وصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس

وصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس
احصلي على الرموش ال طويل ة من خلال زيت الخروعوصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس
الشعر الطويل يزيد العروس انوثةوصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس
ال وصفات الطبيعية تحفز نمو الشعر وصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس
جاذبية مكياج ال عروس بالرموش الطويلةوصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس
عصير البطاطا رائع لتطويل الرموش والشعر

الشعر الطويل وكذلك الرموش الطويلة من العلامات ال جمال ية التي ترغب كل عروس بالتمتع بها قبل يوم ال زفاف . فمثل هذا الشعر يزيد ال فتاة أنوثة، أما الرموش الطويلة فتمنح العيون نظرات ساحرة تزيد من جاذبيتها.

لذلك اذا كنت ترغبين عزيزتي بتطويل شعرك ورم وشك عليك بتطبيق هذه الوصفات الطبيعية الفعالة.

وصفة زيت جوز الهند

وصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس

هذه الوصفة مفيدة جدا للشعر والرموش وتساعد في ت طويله ما بسرعة لانها تزودها بالزيوت اللازمة لهما. لتطبيق هذه الوصفة قومي بوضع زيت جوز الهندالدافئ على شعرك من الجذور حتى الأطراف ثم دلكيه لبضع دقائق ثم ضعي قبعة الاستحمام ل مدة نصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء والشامبوكالمعتاد. وبالنسبة الى الرموش يمكنك دهنهما بهذا ال زيت طوال الليل.

وصفة البيض

يحتوي البيض على مغذيات ضرورية لنمو الشعر مثل ال بروتين ات والأحماض الدهنيةوالليسيثين. في هذه الوصفة تحتاجين الى  خلط بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون والعسل لتحصلي على مزيج متماسك. ادهني شعرك الرطب به وغطيه بقبعة الاستحمام لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد والشامبو.

وصفة زيت الخروع

وصفات لتطويل الشعر والرموش للعروس

زيت الخروع من الوصفات الشعبية التي تلاقي رواجا كبيرا بين النساء نظرا لقدرته على تحفيز نمو الشعر والرموش. تحتاجين لاستخدامه الى خلطة بكميات متساوية مع زيت أساسي ثم تدليك فروة الرأس به وتركه عليها لمدة نصف تقريبا قبل غسله كالمعتاد. وبالنسبة الى الرموش قومي بدهن رموشك بهذا الزيت طيلة الليل.

عصيرالبطاطس

من فوائد عصير البطاطس ال جمال ية ليس فقط القضاء على الهالات السوداء و انتفاخ ات البشرة إنما قدرته أيضا على تطويل الشعر بسرعة كبيرة. في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى تقطيع البطاطس إلى قطع صغيرة ثم عصرها. بعد ذلك ادهني فروة رأسك بهذا العصير ودلكيها جيدا ثم اتركيه لمدة ربع ساعة تقريبا قبل أن تغسليه كالمعتاد بالماء والشامبو. وبالنسبة الى الرموش قومي بدهن رموشك بهذا العصير وتركهما لمدة ساعتين على الأقل.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ