من الرومانسية إلى علاقة جنسية ناجحة

يبدأ الأمر بالارتباط وتبدأ مشاعر الحب تتوهج شيئًا فشيًا وتبدأ السعادة ودقات ال قلب تزداد مع كل لقاء وكل كلمة جميلة كان يحتاجها الآخر.
بعد انتهاء فترة الخطوبة، والتي يستمتع الطرفين بها كثيرًا من المشاعر ال رومانسي ة والكلمات الجميلة، يدخل الطرفين ال مرحلة الأخطر والتي يظن البعض إنها النهاية، بأن الحلم تحقق وت زوج وا أخيرًا.

الزواج هو مشروع، ويحتاج إلى خطط ودراسة مثل أي مشروع، وهنا الخطط تبدو سهلة لا تحتاج إلى مزيد من العمل بل تحتاجي إلى التفاهم رفقة زوجك، لا تجعلوا شهر العسل هو ال حياة الأخيرة قبل الدخول في الظلام الذي يعيشه الكثيرين.

بعد الزواج، عليكم الادراك جيدًا أن الرجال يعشقون ال علاقة ال جنس ية بطريقة خيالية لا يمكن أن تتخيليها، حاولي معه مرارًا وتكرارًا أن تطلبي منه ما يرضيكي ويسعدك في هذه العلاقة .
من الرومانسية إلى علاقة جنسية ناجحةالكثير من المشاكل تحدث بعد الزواج بسبب هذا الأمر الذي يبدو جزء بسيط من الحياة، ولكن لا يمكن أن تجدي رجل يعشق العلاقة الجنسية معكي، عشق شخصي لك وليس لاشباع رغبته إلا وكان يعشقك أنت.
الكثير من المشاكل تحدث بين الزوج ين بعد الزواج بسبب العلاقة الجنسية، إذا كانت العلاقة الجنسية مستقرة وأساسها الحب وليست الشهوة، ستكون الحياة سعيدة بينكما، حاولي الحفاظ على علاقتك الجنسية لتحافظي أكثر على حياتك .

الرجل سهل استيعاب طلباته، أمورة ليست معقدة، يحتاج إلى أن تُشعريه بقوته، واحتياجك له، وأكثر الأشياء التي تزعجه إذا رفضتي منه تلك العلاقة، هو يظن وقتها انك ترفضيه هو!!
في تلك الحالة لا تقولي له بأن لديكي عمل غدًا أو تحتاجي إلى الراحة ولكن بإمكانك أن تقولي له، بأنك تجهزي له مفاجأة في يوم آخر وأنت من تطلبي منه ذلك بشدة.
من الرومانسية إلى علاقة جنسية ناجحةالرجل إذا سمع بأنك مشتاقة إلى الجنس معه، تلك هي أحد أكثر الأشياء التي يحبها والتي تعزز مشاعره والتي تجعله يتمسك بك أكثر لأنك ترغبي به بشدة.
الحياة الجنسية مهمة، هي ليست عصب الحياة ولكنها تخلق الترابط بينكما، حاولوا الحفاظ عليها، حاولي مع الرجل كثيرًا، إذا كنت تريدي تغيير شيء ما في شخصيته، وربما تكون الحياة الجنسية سبب لذلك.

وقبل النهاية، الأهم من كل ذلك أن تتأكدي، أن زوجك يمارس معاكي الجنس، بحب يصاحبه شهوة، أم شهوة فقط، إذا كان زوجك من النوع الأخير الذي يفعل ذلك من أجل شهوته فقط، عليكي أن تتوقفي عن ذلك وتعاقبيه على هدفه الذي يمكن أن يتحقق مع أي امرأة وليس أنت فقط.

حافظوا على الترابط الأسري، حافظوا على الحب بينكما، تحدثوا كثيرًا ولا تملوا من تكرار نفس الأمر، ستنجحي في النهاية للحصول على حياة رومانسية جميلة كما بدأت الحكاية بينكما.

دم تن قويات
بقلم/ إسراء إبراهيم
شاركونا رأيكم في المقالة بالتعليقات.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • وردة دآبلة

    هل سااجد من يحبني اليوم وانا في التلاثين من عمري😓😓

    • Memo Memo

      طب مش عايزة أقولك انا بقى عندى كام و متجوزتش عشان معيطش 💔😔

    • Uu 👑🇲🇦

      انشاء الله هتلاقي حبيبتي

    • آمـيـرهہ‏‏ حسين

      حياتي ان شاءالله اقري سورة الأنعام بصفحتي بنفس الطريقه وان شاءالله تبشريني

    • ام عبد الرحمن

      اكيد لان انتي في عز شبابك

    • Abde Lmadjid Madjid

      نعم سوف تجدين من يحبك

  • Rem Naser

    عندي بعض المواضيع كمان حبيت انشرها عندي بتمنى تفيد كل الاخوات

  • meme 🌼❤

    حبيت

  • نسرين منصور

    ممكن بنات تدخلوا على موضوعاتي وتساعدوني في مشكلتي مع زوجي حبت أطرح مشكلتي لكنها كبيرة قليلاً لذلك لم ترتسل كتعليق

    • نور

      واذا كان عن عمتك هتحبك هتحبك بكرا او بعده... عشان هي اللي هتبقى ف وشك ع طول واكثر من زوجك حتى

    • نور

      😑😑 هللة من كل عقلك بتشتكي من رومنسية زوجك... استمتعي بوقتك وماعليك من كلام سلفاتك ... اهتمي بزوجك وبنفسك وبس ... وعموما انتو لسة عرسان جدد ... ف اطمني هتيجي وقت مش هتشوفي ذرة رومنسية من زوجك وهتشتاقي له وهو معاكي... 😂 فاغتنمي الفرصة وعيش لك اليومين دول وما عليك من كلام الناس.....

    • مستخدمة حياة

      شو هيا مشكله

  • ام وائـــــلٍُ❁

    نااايس♥️

    • Rem Naser

      معلومات 100%

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 147 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ