من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟

من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟
من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟
من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟
من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟
من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟
من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟

الزواج قد لا يناسب الجميع. البعض ي جرب ه ثم يكتشف لاحقاً بأنه ليس مُرضياً كما كان يخيل إليهم وبأن حياتهم لم تصبح أفضل بسببه، والبعض الآخر يعرف بشكل مسبق بأن حياة العزوبية أفضل لهم من الحياة الزوجية وطبعاً هناك الفئة التي تحب فكرة الزواج والإرتباط وتجد في العمل من أجل إس تمر اريتها تحد ممتع وذلك لأن الغاية التي يتم السعي إليها هي ما يردونها بالضبط.

 

الفئة الأخيرة تملك ما يميزها عن غيرها وهي القدرة على الإلتزام. فلو فكرنا بالأمر قليلاً الزواج والقدرة على الإلتزام يرتبطان بشكل وثيق. مثلاً الأبراج الهوائية والتي هي الجوزاء والميزان والدلو تجد في ال علاقات القصيرة الأمد ما يرضيها وذلك لأنها لا يمكنها الإلتزام على المدى البعيد وكذلك الأمر بالنسبة للأبراج النارية. في المقابل الأبراج المائية ك السرطان والعقرب والحوت بال إضافة الى الأبراج الترابية والتي هي الثور والعذراء والجدي تجد في ال علاقات ال طويل ة الأمد ما يرضيها وذلك لانها تملك القدرة على الإلتزام على المدى البعيد.

 

ولكن حتى الفئة التي يمكنها الإلتزام والإرتباط على المدى البعيد قد لا تجد السعادة الدائمة في الحياة الزوج ية وذلك لأن هناك عو امل أخرى تلعب دورها فبعض الأبراج تحكمها كواكب تجعلها مزاجية.. والمزاجية هي عدو الحياة ال زوج ية السعيدة.

 

فمن هي الابراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة؟

 

من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور يحكمه فينوس، والذي هو كوكب الحب وبالتالي من الطبيعي والمنطقي أن يعشق البرج هذا فكرة الحب والزواج. ورغم أنه البرج الترابي الوحيد الذي يتردد قبل الإرتباط وذلك لانه يفضل أخذ وقته كاملاً قبل الإلتزام ب علاقة طويلة الأمد ولكنه يختبر حياة زوجية سعيدة. الثور خلال ال فترة التي يتأنى فيها يكون في حالة من العمل الجدي من أجل وضع الأسس الثابتة التي ستؤدي الي حياة في الإستقرار والأمان. بالنسبة إليه هو على وشك الإست ثمار بالشخص المناسب وبالتالي كل شيء يجب أن يخ دم الغاية التي يسعى إليها والتي هي حياة ثابتة فيها الثقة والتفاهم والحب والإستقرار.

 

البرج هذا يدرك أهمية البناء ببطء وبأنه لا يمكن إستعجال ال مرحلة التي تسبق الزواج ولهذا السبب هو يختبر حياة زوجية سعيدة وذلك لان بدأ بشكل صحيح وبنى العلاقة على أسس متينة لا تنهار حتى مواجهة المشاكل. في الواقع الحياة الزوجية للثور تصبح أكثر سعادة كلما طالت.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

ال سرطان يحكمه القمر وهو يقدر قيمة الروابط العاطفي ة التي تجمعه بمن يحب وبأفراد العائلة. الذين ينتمون الى برج ال سرطان هم من الفئة اللطيفة المحبة والتي تهتم بالآخرين كما أنها حدسية جداً وبالتالي هي تعرف ما الذي يشعر به الآخر وما الذي يحتاج إليه حتى قبل أن يقول ذلك.

 

السرطان ومنذ البداية تتمحور حياته حول أمر واحد وهو الزواج وتأسيس حياة مستقرة وتكوين أسرة يهتم أفرادها لبعضهم البعض. الحياة الزوجية هي حلم السرطان وبالتالي هو حين يبدأ بتحقيق الحلم غير مستعد للتخلي عنه على الإطلاق ما يعني أنه لا حدود لما يمكن للبرج هذا القيام به من أجل المحافظة على السعادة في الحياة الزوجية.

 

ورغم أن القمر يجعل السرطان مزاجياً بشكل كبير ولكن توقه للإستقرار والآمان ال عاطفي يجعلانه يتمسك بالعلاقة بشكل كبير.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد هو البرج الناري الوحيد الذي يختبر حياة زوجية سعيدة على المدى الطويل ، فهو خلافاً للحمل الذي يقع في الحب بسرعة ويغادر العلاقة بشكل أسرع، أو القوس الذي يقدر حريته أكثر مما يقدر أي شخص آخر في حياته، فإنه يحب فكرة الزواج.

 

الأسد مخلص للغاية وهو حين يقع في الحب ويقرر الزواج فإن المعادلة في عقله هي إما علاقة للأبد أو لا علاقة على الإطلاق. هو ليس من النوع الذي يدخل في علاقات متعددة في الوقت عينه كما أنه بالتأكيد ليس من النوع الذي يخون. الأسد يحدد الشخص الذي يريده ثم يمضي الكثير من الوقت والجهد من أجل إنجاح العلاقة. ولكن السعادة الزوجية في حياة الأسد ترتبط بالأخذ والعطاء فهو عليه أن يحصل مقابل ما يعطي.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

بشكل عام الأبراج التي تنجذب الى فكرة الزواج والإلتزام الطول الأمد هي من النوع الذي يركز على ال نمو خلال العلاقة والتي تعمل بشكل جدي. برج الجدي كما هو معروف من أكثر الأبراج جدية والتي تحب بذل الجهود والتي تحب فكرة الزواج وذلك لانها من الأبراج التقليدية. البرج العملي هذا يملك الكثير من الصبر ويملك القدرة التي تمكنه من التأسيس لحياة مستقرة فيها الآمان والسعادة. هو مستعد لتحمل كل شيء من أجل ضمان نجاح العلاقة ومن أجل استمرارية السعادة فيها. مخلص ومحب ومثابر، الجدي غير مستعد للإستسلام على الإطلاق وهو لا يتخلى ، مهما كان الأسباب، عن الحياة الزوجية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

نادراً ما تجدون شخصاً ينتمي الى برج الحوت وغير متزوج، فالبرج هذا يندمج مع الشريك روحياً. البرج هذا عاطفي وحساس وهو أصلاً يصبح شخصاً أفضل وأكثر فعالية حين يكون جزءاً من علاقة زواج.

 

الروابط التي تجمع الحوت بالشريك قوية وعميقة وذلك لانه رومانسي للغاية وهو يمضي حياته وهو يضع صورة عن الحياة الزوجية السعيدة التي يريدها لنفسه. ما يعني أنه مستعد للمحاربة بشراسة كبيرة من أجل المحافظة على العلاقة. الحوت غير مستعد على الإطلاق التخلي عن علاقة تجعل لحياته معنى.

 

إقرئي ايضاً:

كيف أصالح ال رجل الثور؟

علامات الحب عند الرجل العذراء

هده الأبراج لا يهمها رأي الآخرين بها على الإطلاق

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ