بالصور - شاهدي صباح الجزائري في الـ64.. شابة مفعمة بالأنوثة والجمال

بالصور - شاهدي صباح الجزائري في الـ64.. شابة مفعمة بالأنوثة والجمال


خطفت الفنانة السورية صباح الجزائري الانظار ب جمال ها وترتيبها خلال حفل خطوبة ابنتها اللبنانية ترف والذي تم في حفل عائليّ بسيط وبتحضيرات مرتبة وجميلة.

وحرصت ال نجمة السورية على التعبير عن فرحتها الكبيرة بابنتها بنشر مجموعة من الصور من الحفل البسيط. ولفتت الانظار ب جمال ها، حيث بدت أصغر في العمر رغم انها اتمت الـ64 من العمر إلا انها لا تزال تضج أنوثة وجاذبية وتحافظ دائماً على اناقتها وجمالها، ونجحت مجدداً بأن تكون حديث السوشيال ميديا ب ملابس ها المرتبة و مكياج ها ال ناعم وتسريحة شعره ا و لون ه الذي يليق بلون بشرتها ويجعلها تبدو مفعمة بال حياة .


وزفّت الجزائري نبأ خطوبة ابنتها الصغرى ترف التقي على الشاب اللبناني خالد الصفدي، ونشرت صورة جمعتها ب العروس ين عبر حسابها في "إنستغرام" وعلقت عليها بالقول: "ألف مبروك يا بنت قلب ي... كبرتِ وخطّبتك وانشالله عقبال فرحتكن الكبيرة يا إمّي... خالد وترف الله يخليكن لبعض ويحميكن".


وتغزّل الجمهور بجمال النجمة السورية واولادها الثلاثة، ونالت صورتها اعجاب الآلاف من متابعيها الذين تفاعلوا معها وتغزلوا بجمالها وبأناقتها، مشيربن الى ان بنات ها ورثن عنها الجمال والنعومة.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ