فيديو: هكذا تحوّل روان بن حسين مكياجها اليومي إلى مكياج للسهرات بخطوة واحدة فقط

روان بن حسين اسم تردد في عالم ال جمال في الشرق الأوسط، فهي شخصيّة مؤثرة على انستقرام يتابعها ما يزيد عن 3.8 مليون متابع، وعدا عن كونها محاميّة تدرس القانون، هي كذلك رائدة أعمال أسست علامة ال تجميل هاوس أوف روان في صيف 2018، وقد أضافت إلى هذه العلامة في خريف هذا العالم منتجاً جديداً لحمرة الشفاه الداكنة التي تحمل اسم سافج، تقول عنه لڤوغ العربيّة “صُمم هذا اللون ال رائع لل فتاة الجريئة ذات الشخصية القوية، و يتميز ب لون ه الدافىء الجريء ، وتركيته الكريميّة ال ناعم ة، ويدوم لفترات طويل ة دون الحاجة لمثبتات ال مكياج ”.

حمرة الشفاه هي المنتج ال جمال ي الأهم بالنسبة إلى روان في مكياجها، كشفت في حوارها معنا أنها تحرص على أن تحمله معها في حقيبتها أينما ذهبت، أما فيما يخص روتينها لل عناية بالبشرة فتقول “يتلخص روتيني الجمالي في ثلاث خطوات أساسيّة، أولها غسول الوجه، و من ثم استخدام ماء الورد كتونر، ثم أعمل على ترطيب البشرة، وهي باعتقادي الخطوة الأهم فأنا مستقرّة في دبي حالياً وأحرص على ترطيب بشرتي خلال النهار من فترة لأخرى لحمايتها من تأثير الجو الحار”.

في عيد ميلاد ال نجمة شيرين، شاهدوا أجمل تسريحاتها ب الشعر القصير

فيديو: هكذا تحوّل روان بن حسين مكياجها اليومي إلى مكياج للسهرات بخطوة واحدة فقط

روان بن حسين

تطمح روان لأن تصبح علامتها ملاذاً لكل سيّدة فيما يخص المكياج، وأن توفر فيها الاحتياجات الجماليّة للجميع دون استثناء. وهي كرائدة أعمال شابّة تشق طريقها في هذا المجال وتتطلّع إلى زميلتها خبيرة التجميل الأمريكيّة العراقية هدى قطان، وتستلهم من قصّة نجاحها، وعنها تقول “استطاعت هدى بذكائها أن تحول طموحها و شغف ها بالتجميل إلى مملكة تجميلية ومشروع حقيقي ناجح عاد لها بالكسب الذي يقدر بملايين الدولارات. أحب طريقتها في التع امل والرد على المتابعات، بال إضافة إلى عفويتها وبساطتها الدعم الذي تق دم ه لخبيرات التجميل الأخريات”.

شاركتنا روان في ال فيديو أعلاه بالخطوات الأساسيّة التي تعتمدها بالمكياج اليوم ي، كشفت فيه نصائح ها الخاصة للمكياج وطريقتها في تحويل تلك الإطلالة اليوميّة إلى إطلالة ساحرة للسهرات بخطوة واحدة فقط. اضغطوا زر التشغيل واستمتعوا بالمشاهدة.

ريهانا تصدر كتاباً يحوي أكثر من 1000 صورة من حياتها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ