نرشح لك ٥ من أفضل أنواع مقويات الأظافر

نرشح لك ٥ من أفضل أنواع مقويات الأظافر

مشاكل الأظافر لا تنتهي، ومع اقتراب موسم الشتاء تزداد بشكل كبير. يبدأ أغلبنا في المعاناة من تكسر الأظافر نتيجة البرودة الشديدة التي تؤثر عليها سلباً. لذلك كانت مقويات الأظافر هي الحل دوماً الذي يق دم لنا العماية اللازمة. ولكن بالنسبة للكثيرات فهن لا يعلمن أي نوع أفضل ويجب عليهن شراءه. وهو ما يكلفهن الكثير من الأموال على منتجات لا تفيدهن.

وكعادتنا فنحن نحرص على مساعدتك وتوفير وقتك ومجهودك لذلك جمعنا لك قائمة بأفضل مقويات الأظافر التي يجب أن تمتلكيها هذا الشتاء...

نرشح لك ٥ من أفضل أنواع مقويات الأظافر ١ مقوي الأظافر من Essie واحداً من أفضل مقويات الأظافر هو GROW STRONGER BASE COAT من essie. فهو غني ب فيتامين E بال إضافة إلى بعض المعادن الحيوية والتي تعمل بدورها على تقوية الأظافر وحمايتها. كما أنه يمكن استخدامها ك طبق ة أساسية قبل وضع المناكير. نرشح لك ٥ من أفضل أنواع مقويات الأظافر ٢ مقوي الأظافر من O.P.I ومن الماركات الشهيرة التي تضع اهتماماً بالغاً بكل ما يخص الأظافر هي O.P.I. لذلك فهي توفر العديد من الأنواع الخاصة بتقوية الأظافر من بينها NATURAL NAIL STRENGTHENER. فهو يساعدك على نمو أظافر قوية وصحية. نرشح لك ٥ من أفضل أنواع مقويات الأظافر ٣ مقوي الأظافر ULTRA STRONG nail hardener تقدم essence العديد من المستحضرات لل عناية بالأظافر ومن بينها ULTRA STRONG nail hardener. والذي يعمل على تقوية الأظافر وإعادة بنائها ومنحها النعومة واللمعان اللازم. نرشح لك ٥ من أفضل أنواع مقويات الأظافر ٤ مقوي الأظافر من L'OCCITANE تقدم لوكيستان L'OCCITANE واحداً من أفضل مقويات الأظافر. حيث يحتوي في مكوناته على نسبة جيدة من زبدة الشبا تصل لـ 30%. كما أنه سريع الامتصاص ويعمل على تقوية الأظافر وترطيب الجلد المحيط بها. أيضاً ما يميزه بشدة أنه خالي من السالفات والبارابين، وبالتالي فهو آمن لصاحبات البشرة الحساسة. نرشح لك ٥ من أفضل أنواع مقويات الأظافر ٥ مقوي الأظافر Almond Nail And Cuticle Oil وإن كنت من محبي المستحضرات التي تقدمها The Body Shop. فننصحك بت جرب ة مقوي الأظافر Almond And Nail Cuticle Oil. فبخلاف أنه يعمل على تقوية الأظافر فهو يرطب أيضاً الجلد المحيط بها.


هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو ال مكياج ؟ قسم "اسألي فستان ي" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ