كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟

كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟

اختيار قمصان نوم أو لانجري مناسب لقوامك هو أمر صعب للغاية. فأنا واحدة من تلك ال فتيات التي تعتقد أنها سوف تجد صعوبة في معرفة أي شكل لانجري يمكن أن يتناسب مع قوامها. ففي كل عام تظهر الصيحات وموديلات لانجيري جديدة. ولكن تظل الفكرة الأساسية لأي شكل هو المناسب خاصة وأن قوام كل امرأة مختلف عن غيرها وسواء كنت من أصحاب القوام الكمثرى أو التفاحة أو الساعة الرملية أو المستطيل يمكنك معرفة طريقة اختيارك لموديل قميص النوم المناسب لشكل جسمك.

اللانجري المناسب لقوام الكمثرى 


كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟

صاحبة القوام الكمثرى هي من تتميز بأرداف ممتلئة، وذراع وصدر بحجم أصغر مقارنة بالجزء السفلي للقوام. لذلك يمكنك اختيار شكل لانجري سواء بالقصة المستقيمة أو الـ A Line للحصول على قوام مثالي. ولكن انتبهي جيدًا بارتداء حمالة صدر جيدة تتناسب مع اللانجيري لإظهار الصدر بشكل أكبر مما  عليه ويمكن تحقيق ذلك من خلال ارتداء حمالة صدر الـ Push up bras.

قمصان النوم المناسبة لقوام التفاحة 

كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟

صاحبة القوام التفاحة هي من تتميز بإمتلاء في القوام في منطقة الصدر والبطن مع حجم متناسق بين الذراع والفخذين. فيكون من الصعب عليهن اختيار لانجيري يتوافق مع قوامهن. لهذا أنصحك باختيار لانجري يقوم بتحديد منطقة الصدر وينسدل على القوام بطريقة سلسة دون أن يحدد منطقة الخصر أو البطن ليصبح قوامك مثالي دون إبراز أي إمتلاء بالجسم. كما بإمكانك اختيار قمصان النوم من أقمشة الستان أو الدانتيل بدون تردد مع ع دم تحديدها لمنطقة الخصر أو البطن كي لا تبرز قوامك ممتلئ.

اللانجيري المناسب لقوام الساعة الرملية 

كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟

صاحبة قوام الساعة الرملية هي المرأة التي تتميز بخصر محدد مع قوام متناسق للجزء السفلي والعلوي للقوام، لذلك فهي  تعد المرأة الأكثر حظًا. وذلك لأنه يمكنها ارتداء مختلف تصميمات اللانجري فهي تتناسب مع شكل قوامها. وبداية من البيبي دول والكورسيه وحتى الـ Teddies التي تعد هي الأنسب لصاحبة قوام الساعة الرملية.

قمصان النوم المناسبة لقوام المثلث المقلوب 

كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟

صاحبة القوام المثلث المقلوب هي المرأة التي تتميز بإمتلاء في الذراعين وأكتاف عريضة أما الجزء السفلي فيكون نحيف مقارنة بمنطقة الذراعين. ولأنه سوف يكون من الصعب ارتداء قميص النوم الذي يمكن أن يغطي منطقة الذراعين فبالتالي أنصحك بلفت الانتباه نحو الأرداف وذلك باختيار لانجيري يكشف عنها بشكل مثير مثل الـ Teddies أو الرومبير أو الكورسيه.

اللانجري المناسب لقوام المستطيل 

كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟

صاحبة القوام المستطيل هي من تتميز بقوام متناسق بين الجزء العلوي والسفلي ولا يوجد أية منحنيات في قوامها. وبالتالي ننصحك باختار اللانجري الذي يمنحك بعض المنحنيات بالجسم لذلك يفضل اختيار اللانجري الذي يوجد به أربطة الكورسيه لشكل أكثر جاذبية أو الرومبير. كما يفضل ارتداء حمالة الصدر الـ Push up bras ل إضافة شكل مثير لإطلالتك في حال ارتداء أي شكل لقمصان النوم.


نصيحة فستان ي: اعتني باختيار طول اللانجري بشكل يتناسب مع طول قامتك فإن كنت قصيرة اختاري الموديل القصير لمظهر أطول والعكس إن كنت طويل ة.


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة ب الموضة ؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستان ي" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي ال أزياء ومنسقي ال ملابس .

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ