استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياء

استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياء استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياء استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءسترة من مارك جاكوبس استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلة من عرض دار مارك جاكوبس ربيع وصيف 2020 استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءالصدرية مع الشورت صيحة حديثة منتظر رواجها استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلة من بربري استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلة من لوي فيتون ربيع وصيف 2020 استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلة من ماكس مارا عروض 2020 استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءصدرية من مارك جاكوبس استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلات بربري النسائية استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءنمط البدلات العصرية استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبنط لون من مارك جاكوبس استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياء موضة الصدرية استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلة من عرض دار إترو ربيع وصيف 2020

أصبحت  البدلة النسائية قطعة أساسية في خزانة أي امرأة عصرية، لاسيما بعد أن ق دم ت الموضة موديلات كاجوال تناسب الإطلالات اليوم ية.



بعد موديلات البدلة أحادية اللون ، أو المونوكروم، التي تربعت على عرش ال موضة لعدة أعوام، قدمت كبريات دور ال أزياء ضمن تشكيلات صيف وربيع 2020 نمط جديد لتصميم البدلة من خلال إضافة قطعة الصدرية التي كانت قطعة أساسية في البدلات الرجالية.

استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلات نسائية


قدمت دور أزياء فاخرة مثل بربري Burberry، مارك جاكوبس Marc Jacobs، ولويس فويتون Louis Vuitton، وغيرهم، بدلات من ثلاث قطع مكونة سترات بأزرار مقرونة بصدرية و بنطلون أو شورت طويل .
تختلف البدلات التي ظهرت على ممشى العروض عن النمط السائد حاليا والمميز بتصاميم فضفاضة، بدلاً من ذلك تتجه نحو تصاميم محبوكة قطع أكثر دقة مع خطوط أكثر نعومة وخياطة أكثر حدة.


إليكِ أجمل تصاميم البدلات النسائية

استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلات نسائية


قدم دار الأزياء الإيطالية الراقية بربري Burberry مجموعة من البدلات الثلاثية المزودة بصدرية، باللون البيج، جاءت البدلات على عارضات محجبات وأخريات بدون حجاب للتأكيد على أن البدلة الثلاثية مناسبة لجميع النساء بمختلف الثقافات.

أما دار أزياء ماكس Max Mara مزجت بعض التفاصيل العصرية مثل الشورت الطويل والصدرية المزودة بجيوب، كذلك جاءت السترات فضفاضة أكثر. اللافت أن الألوان الترابية خاصة البيج.


لويس فويتون يقدم البدلة النسائية بطبعات مختلفة

استوحي إطلالاتك العملية بالبدلة الثلاثية من أحدث عروض الأزياءبدلات نسائية


في حين كان النمط السائد بين البدلات النسائية التي قدمت على ممشى العروض لتشكيلات ربيع وصيف، هو اللون الموحد، قدمت دار الأزياء الراقية "لويس فويتون" Louis Vuitton بدلات مكونة من ثلاث قطع بطبعات مختلفة، ولا شك أنها نمط جريء يميز إطلالة أي امرأة عصرية.

أما دار أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs ذهبت إلى نمط أكثر بهجة من خلال تقديم بدلات نسائية مكون من ثلاث قطع بألوان مستوحاه من الربيع مثل ال أصفر واللافندر.


شاهدي بالصور مجموعة من أجمل البدلات الثلاثية المتوقع رواجها خلال الموسم المقبل:

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ