بـ فستان أسود.. ريا أبي راشد تفاجئ متابعيها بإطلالة ساحرة في بانكوك.. شاهد

بـ فستان أسود.. ريا أبي راشد تفاجئ متابعيها بإطلالة ساحرة في بانكوك.. شاهد

نشرت الإعلامية ريا ابي راشد صورة لها عبر صفحتها ال رسم ية على انستجرام، وذلك من خلال تواجدها في العاصمة التايلاندية بانكوك لتغطية العرض الأخير من عرض فيلم Maleficent2 للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، وقد انبهر متابعوها بإطلالة ريا ابي راشد، وهو ما دفعهم للتعبير عن ذلك في تعليقاتهم.

وعلقت ريا ابي راشد على صورتها ببعض الكلمات، وقالت: Wearing @dolcegabbana from head to toe (& a very vintage belt that belonged to my mother!) for the European Premiere of @disneymaleficent! 😈 ⠀، والذي يعني انها " ترتدي من ماركة دولتشي اند جابانا من الرأس إلى أخمص الق دم ين، (وحزام عتيق للغاية ينتمي إلى والدتي) في العرض الأوروبي الأول من maleficent! 😈⠀".

وارتدت ريا ابي راشد فستان ا اسود بأكمام طويل ة، وقصيرا، وعليه جوارب طويلة ب اللون الأسود، بال إضافة إلى اختيارها حذاء لامعا من الجلد بال لون الأسود، وذلك بتوقيع دولتشي اند جابانا، واختارت حزاما باللون الأسود وتوكة باللون الذهبي حول حضرها.

وتركت ريا ابي راشد شعره ا منسدلا عبر كتفيها بطريقة مميزة للغاية و ناعم ة، بالإضافة إلى اختيار بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث ابرزت جمال عينيها بالآي لاينر، مع وضع اللون الكشميري كاحمر شفاه.

فيما اختارت ريا ابي راشد بعض اللمسات البسيطة من الأكسسوارات لتكمل إطلالتها، حيث اختارت خاتما انيقا وبسيطا على يديها، مع حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي.

وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها..

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ