على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها

على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها

احتفلت أمس الفنانة نيرمين ماهر بعيد ميلادها الـ30، وقد اعتادت نيرمين على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بأبرز صورها التي تكشف دائما عن إطلالاتها.

وكشفت صور نرمين ماهر عن أناقتها و مواكبتها لأحدث صيحات الموضة ، فهى تعتمد على قطع ال ملابس المميزة المتناسقة مع قوامها و التى تبرز جمال ها أيضا.

تحرص دائما على تنوع بين الإطلالات فهي لا تسير على وتيرة واحدة فى عالم ال موضة ، وقد تتنوع إطلالاتها الكاجوال بين البنط لون ات المختلفة و الملونة و بين ال فساتين التى تمنحها إطلالة أنثوية جذابة.
على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها على الموضة.. 15 صورة تكشف أناقة إطلالات نيرمين ماهر فى عيد ميلادها
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ