توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

تعرف كيف سيكون حظك اليوم السبت 12-10-2019 مع عالما الابراج والفلك ؟ وماذا يخبئ لك برجك اليوم السبت 12 من شهر تشرين الاول لعام 2019 في عالم الأبراج والفلك ؟ إليك توقعات ابراج اليوم 12 اكتوبر / تشرين الاول 2019، حظك اليوم 6-10-2019


حظك اليوم برج الحمل


لا بأس أن تتخلّي عن حذرك وتظهري كل مشاعر ك الصادقة اليوم. عن دم ا يكون للآخرين تأثير إيجابي على حياتك ، يجب أن تخبريهم بذلك. كوني مستعدة للتواصل مع ما يشعر به الآخرون اليوم، لأنك ستُحاطين بشخصيات كبيرة وأعمال أكبر. ستواجهين مزيجاً رائع اً من التخويف والإثارة والامتنان. دعي هذه المشاعر تلهمكِ.
مهنياً: ينتقل كوكب المريخ إلى برج الميزان، وتحتل الشؤون المهنية كل اهتماماتك، وتستفيد رغم العراقيل من فرص تتاح لك وتحقق نجاحاً وتتغلب على اعتراضات الآخرين.
عاطفي اً: إنه يوم ايجابي، بادر وقم بتحركاتك واتصالاتك، تبدو التداخلات تبدو ملائمة للخروج منتصراً من معرك إثبات الوجود مع الشريك .
صحياً: إذا كنت تشعر بدوخة وبعدم قدرتك على الوقوف من دون أن تستند إلى أي شيء، قد تكون المشكلة ميزان الأذنين.

توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج الثور

أنت محنّكة في التفاوض في المواقف الصعبة، ولكن عليك أيضاً معرفة متى يحين الوقت لإخراج أهم ما في جعبتك وإلا سيُنظر إلى مهمتك على أنها مهمة سهلة. لا يوجد أي سبب على الإطلاق للتسامح مع شخص فظ، لذا لا تخجلي من الدفاع عن نفسك إن شعرت أنك تُع امل ين بسوء. لا تتهاوني في حق نفسك.
مهنياً: سعادة كبيرة في طريقها إليك، لكن يستحسن ألاّ تبالغ في ردة فعلك لئلا يفسر الأمر في غير مكانه .
عاطفياً: تعيش حياة عاطفية على مستوى عال، وتظهر لكل من حولك صورة إيجابية عنك، ولا سيما للشريك، فتمنحه الإحساس بالثقة والمحبة.
صحياً: أنت شديد الانهماك بأعمالكك وقد ترهق نفسك وتهمل صحتك، ولكن مع قليل من الراحة الجسدية تسترد عافيتك وطاقتك.

توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج الجوزاء

حاولي ألا تضحكي بصوت عالٍ اليوم عندما يقول مثقف يصف نفسه بأنه غبي لإظهار أنك لا تعرفين كل شيء، وأنه يمكن لأي شخص أن يبدو سخيفاً إذا كانت الظروف مناسبة. اجعلي هذه الت جرب ة بمثابة درس تحذيري: لا تدلي بتصريحات صاخبة تجاه الأشياء التي لا تعرفينها حقاً. لكل شخص الحق في إبداء رأيه، وما عليك سوى أخذ ما يقنعك.
مهنياً: يدخل كوكب المريخ إلى برج الميزان ويحمل إليك وضعاً استثنائياً لم تعهده ربما منذ بداية السنة، ويشير إلى تغيير وانتقال وعبور إلى حالة أخرى أكثر وعداً.

عاطفياً: تراجع ربما علاقتك الشخصية والاجتماعية، ويدعوك الفلك إلى تجنب القرارات العاطفي ة الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء.

صحياً: بسبب عدم استقرار أوضاعك تشعر ببعض القلق والاضطراب ما يسبب لك الإزعاج والتوتر، لكن لا داعي إلى مخاوفك.توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019


حظك اليوم برج السرطان


سيكون البذخ مسلياً للغاية اليوم، لذا استسلمي للتغيرات كلما استطعتِ، امضي قدما واطلبي هذه الترقية، اشتري هذه البنود الفاخرة التي يراها البعض تافهة، دللي نفسك بشيء لذيذ. ليس هذا هو الوقت المناسب لتقييد نفسك عندما يتعلق الأمر بالسلع المادية. ابحثي عن الصفقات في وقت آخر. ما دمتِ تُبقين واقعك المالي في الاعتبار، يجب أن تشعري بالراحة تجاه التباهي قليلاً اليوم.
مهنياً: لا تحسم أمراً وتعامل مع العوامل الخارجية بهدوء، توجه إليك شبه ملاحظات بالإهمال أو عدم الكفاءة، ومن الأفضل أن تأخذ حذرك.
عاطفياً: لا تصدر الأحكام العشوائية على الشريك، لأنك يمكن أن تظلمه من دون مبرّر.
صحياً: تنظيم مواعيد الطعام يؤدي دوراً إيجابيا في حياتك الصحية.


حظك اليوم برج الاسد

آخر ما حققتِه في عالم ال رومانسي ة هو شيء عليك الاحتفال به، لذلك احرصي على أن تكوني مواكبة للأمور. يراك الأشخاص الآخرون نمو ذجاً يُحتذى به ويحاو لون أن يحذوا حذوك. هذا شرف، لكنه أيضاً مسؤولية كبيرة، لذلك تصرفي وفقاً لذلك. يراقب الناس أعمالك ويتعلمون منها، لا يوجد مجال كبير في حياتك للخطأ، بالطبع الاخطاء تحدث، ولكن يمكنك بسهولة منع الكثير منها.
مهنياً: يدخل كوكب المريخ إلى برج الميزان، ويدعوك إلى التعاطي بدبلوماسية وتدوير الزوايا لإنقاذ الأوضاع.
عاطفياً: تؤدي جاذبيتك دوراً كبيراً في تقريب وجهات النظر، إهتم بالتفاصيل وخُذ بعين الاعتبار مشاعر الحب يب وحاجاته.
صحياً: تتمتع بحيوية فائضة إلا أن ذلك لن يجنبك بعض أوقات التوتر العصبي الذي قد يكون مرده رحيل أحد الأشخاص المفاجئ .


حظك اليوم برج العذراء
حصلتِ على فرص جديدة لإنجاز بعض الأمور التي لم يحاول أحد أن يعطيها لكِ من قبل، وفي الواقع لم تتوقعي أنكِ قادرة على السيطرة على هذا الأمر اليوم، ولكن ها أنتِ ذي، استطعتِ أن تقتنصي الفرصة من قلب الأحداث العنيفة. شاركي الأخبار مع الأشخاص الذين يهتمون بك! إذا ذكر ت ببساطة الحقائق المتعلقة بما فعلتِه ثم اعترفت أنك فخورة بنفسك، فسيفرح الجميع. تخيّلي إن وصل أفضل صديق لك إلى أحد أهدافه، ألا تشعرين بالفخر؟
مهنياً: لا أنصحك بأخذ إجازة، أنت مطالب بأداء الكثير من الأعمال، وطلبها حاليًا قد يُعد تهربًا من المسؤوليات من قبل أرباب العمل
عاطفياً: تشابه الطرف الآخر الشديد معك في الكثير من الأمور ليس نقطة في مصلحتكما كما تتخيل، أحيانًا تتنافر الشخصيات المتشابهة كما تفعل المغناطيسات
صحياً: أجواء العمل الضاغطة نوعاً ما تكون عاملاً أساسياً في تزايد الضغوط على حياتك الصحية

توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج الميزان

يجب أن تكوني مستعدة دائماً لخلق سعادتك الخاصة في الحياة، لكن هذه المهمة يمكن أن تصبح أسهل كثيراً إذا التقيت بأشخاص يستمتعون ب علاقات هم معك ويحبون ممارسة الأنشطة معك. خططي لشيء ممتع مع أصدقائك في وقت قريب جداً، مثل ممارسة رياضة جماعية مثالية، ولكن إذا لم تكن مجموعتك معروفة بطرقها الرياضية، فاختاري المشي أو المشي لمسافات طويل ة. حتى ليلة في ملعب البول ينغ ستجلب طاقة رائعة وقليلاً من الإثارة الجيدة.
مهنياً: تتخلص من مشكلة أعاقت الكثير من أعمالك، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة
عاطفياً: تستفيد ال علاقة القوية لتصبح أكثر متانة وعافية، وقد تكبر الأ حلا م وتنمو معها الروابط لتمتد وتشتدّ صلابة
صحياً: إياك والتراجع عن القرار المتعلق باتباع حمية صحية، أنت

الخاسر الأكبر إذا تخاذلت

توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج العقرب

قد لا تضعين كل التفاصيل الصغيرة في مكانها اليوم، لكن خطتك الإ جمال ية ستعمل جيداً حتى إن كانت النتائج لا تبدو كما كنت تتوقعينها بالضبط. لا تتوتري بسبب الأشياء الصغيرة، لأنه لا يوجد ما يمكنك فعله لإصلاحها الآن. ما يمكنك فعله هو أن تطلبي من أصدقائك المقربين المساعدة التي تحتاجين إليها. سيساعدونك على تنفيذ الأشياء بطريقة أكثر إرضاءً. بالاضافة إلى ذلك، ستبقين معنوياتك عالية.
مهنياً: يشكل كوكب المريخ طالعاً جيداً مع عطارد ويتحدث عن عقد توقع عليه أو تجديد للعقد، أو ربما يشير إلى إيجاد عمل إذا كنت ساعياً إليه
عاطفياً: تستوعب ما يحصل معك وتحافظ على مشاعر سريّة ولا تبوح بها إلاّ لأحد الذين تثق بهم ثقة عمياء
صحياً: تبدو في حالة من ال إرهاق نتيجة ما تواجهه من مشكلات

يومياً، لكنك متفائل جداً

توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج القوس

هناك وفرة من النوايا الحسنة ممن حولك الآن ستمنحك شعوراً رائعاً طوال اليوم. سيكون الوقت الذي تقضينه وسط التجمعات مليئاً بالضحك وال فكاهة ، يعد طلاء الحقيقة القاسية بنكتة رائعة طريقة للتعبير عن مخاوفك دون الضغط على أي شخص. لديك مهارة كبيرة للتعبير عن نفسك دون أن تنالي الوعظ أو الحكم المزعجة، لذلك عليك أن تكوني نفسك مع أشخاص يحترمونكِ فعلاً.
مهنياً: لا يجب أن تفكر بشكل تشاؤمي حتى تصبح واقعيًا، الأمور يمكن أن تكون على عكس ما تتخيله تمامًا بينما تحتفظ بالواقعية الكاملة
عاطفياً: خُذ احتياطاتك من تفجّر وضع عاطفي، ولا تحاول إثارة غيرة الشريك أو أعصابه فهو لا يرحم في مثل هذه الأمور وقد يفقد صوابه
صحياً: لا تجازف في أي مجال، لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة أو حوادث مؤسفة

توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج الجدي
أنت في طريقك لفهم عدم جدوى الغيرة، لذا لن تواجهك أي مشكلة في التصفيق لأداء نظير أو منافس ودّي اليوم. هذا أمر طيب بالنسبة إليكِ! راقبي شخصاً يمكن أن يستفيد من فلسفتك، سيكون حسد شخص آخر واضحاً، وقد يؤدي إلى بعض الدراما إن لم تحاولي أن تسكتيه.
مهنياً: تناقش موضوعاً تمويلياً أو مسألة تتعلق بإرث أو تأمين أو عقار، لطّف الأجواء وحاول تقريب المسافة بينك وبين الآخرين.
عاطفياً: تكون الحظوظ قوية ومشجعة والأجواء ناشطة، ما يسمح لك أن تطرح الأسئلة التي تريد، ومن حقك أن تعرف الحقيقة وخفايا الأمور.
صحياً: توتر في الأعصاب، حاول الاسترخاء أو خفف عنك الضغط قليلاً في العمل، وخذ فترة من الراحة ولا تحاول النظر إلى الوراء.

توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج الدلو

تضمنت حياتك العديد من الحلول الوسط التي خلقت تناسقاً أكبر وعززت روابطك مع الأصدقاء والعائلة والشركاء. لكن الجميع لا يشعرون أن تقديم التنازلات كان مفيداً للغاية، كما سترين بوضوح كبير اليوم. سيأتي شخص ليخبرك أن جميع إنجازاته بفضله وحده، من الأفضل لك أن تتجاهليه.
مهنياً: يوم خال من الحماسة والطاقة، خفف عنك الأعباء المهنية، لكن لا تهمل الواجبات حتى لو شعرت بالتعب والتوتر.
عاطفياً: كُن متحفظاً جداً في حياتك العاطفية والاجتماعية، ولا تتهرب من المسؤوليات العائلية.
صحياً: عليك الحفاظ على حياتك الصحية من ال أمراض المعدية، فأنت لا تنتبه إلى كثير من التفاصيل التي قد تؤذيك.توقعات برجك يوم السبت 12أكتوبر 2019

حظك اليوم برج الحوت

من المؤكد أنك لا تحبين أن يُتعامل معكِ بعنف، لذلك يجب أن تفهمي أنه لا يوجد شخص آخر قادر على فعل ذلك أيضاً، تأكدي من الابتعاد عن العمل الموتر اليوم. إن كنت قد حققت نجاحاً كبيراً في نظام غذائي جديد أو خطة ادخار جديدة، فهذا أمر جيد بالنسبة إليك، الأشخاص في حياتك سعداء جداً بك! ولكن لا تفترضي أنهم يريدون أن يعرفوا كل أسرارك، وبالتأكيد لا تفترضي أنهم يريدون نصيحتك بشأن التحديات الخاصة بهم. لا تعرضي أهدافك على الآخرين.
مهنياً: تميل إلى القرار الحاسم ولا تتردد في إدخال تغييرات على روتينك اليومي، تستعيد التوازن، وتتوصل الى حلول وقرارات بنّاءة من خلال المباحثات والعمل الجماعي.
عاطفيا:ً يصعب عليك تمالك الأعصاب، لكن المطلوب هواتخاذ القرار الحاسم بعدم الوقوع في المشاكل والورطات، والابتعاد عن الأفكار السود.
صحياً: الإصابة بوعكة صحية فجأة واردة في كل لحظة، عليك اخذ الاحتياطات اللازمة لتتفادى التعرض لوعكة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • هديل عبد الله

    لا يجوز الإيمان بهذي الخرفات

    • أم زهراء

      صح بس مجرد فضول للمعرفة القادم

  • ❤sondos❤

    برج الاسد

    • Fatiha Oukaroum

      fatiha

  • براء الروح

    برج الثور واحب اطلع علئ الابراج 😍

  • Rania Sy

    برج الأسد good lak

  • Hadjer Kara

    كلها كذب ومضيعة للوقت

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 65 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ