الألوان المناسبة لبرجك


الكثير يسا لون عن ألون المفضل لبرجي ... يختلف ألون المفضل باختلاف برجك وطالعك وجود كوكب الزهرة وعطارد في خارطة ... لديك مقابلة مهم يجب ارتداء ألون الذي يجلب الحظ لطالعك وبتواجد كوكب عطارد ... لديك موعد رومانسي بجب ارتداء ألون الذي بجلب الحظ لتواجد كوكب زهرة في خارطتك مع برجك . 


اللون المفضل لبرج الحمل

ويرتبط بلون الدم ، الأحمر العميق، الذي يرمز إلى العاطفة والجرأة. والأشخاص الذين ينتمون إلى الحمل بحاجة إلى من يخفف من وهج اشتعالهم وتهدئتهم. اللون الأبيض والوردي يساعد في هذه التهدئة، ويجب تجنب اللون الأسود. اللون الزعفراني وال أصفر الذهبي بشكل عام ألوان تثير انفعال الحمل. أيها الحمل، قم بارتداء الأحمر كل ثلاثاء. 

الألوان المناسبة لبرجك

اللون المفضل لبرج الثور

تناسب مزاجك الخاص الألوان الوردي، البيج، الأبيض والأسود. تجنب ارتداء الأحمر لأنه يؤثر سلباً عليك. الألوان الترابية، وألوان السماء أيضاً تناسبك. قم بارتداء اللون الوردي كل يوم جمعة. 


اللون المفضل لبرج الجوزاء

هل تحب اللون الأخضر ؟! ربما لأنه يرمز إلى النماء، والتجديد والإبداع. تناسبك ألوان أخرى مثل الأسود، والأحمر، والأبيض. جرب أن ترتدي اللون الأخضر كل يوم أربعاء. 

الألوان المناسبة لبرجك

اللون المفضل لبرج السرطان

الألوان التي تناسبك هي ال أزرق والأبيض وال أخضر البحري. ولكن أيضاً الأصفر يبعث على الحظ. الأحمر قد يبعث على تفاؤلك، لكن واجب عليك تجنبه لأن يثير عواطفك المضطربة أصلاً. وكما تقدّم، اللون الأخضر البحري جيد في العمل. ولأن الأسود يسبب كآبتك فتجنبه. ارتدي الأبيض أو الأزرق الفاتح كل اثنين. . 


اللون المفضل لبرج الأسد

ال برتقالي من أنسب الألوان، إن ارتدائك له سيعطيك كاريزما وهالة مغناطيسية تطمح لها. يروق لك أيضاً البنفسجي والأحمر والذهبي. الألوان الشاحبة لا تسير على نسق مزاجك يا عزيزي. ارتدي الذهبي أو البرتقالي كل أحد. 

الألوان المناسبة لبرجك

اللون المفضل لبرج العذراء

الألوان الشاحبة تعجبك، كالبني، والأسود، والأرجواني، كذلك تناسبك الألوان الأزرق الفاتح والوردي الفاتح والأخضر الطحلبي، والأخضر المسودّ. ارتدي الأخضر الغامق كل أربعاء. 


اللون المفضل لبرج الميزان

الأزرق مناسب لك يا عزيزي، الذي يرمز للتوازن والانسجام في كل مجالات ال حياة . الأبيض والوردي والأسود أيضاً ألوان تناسبك. ارتدي الفواتح من الألوان أو الأبيض كل يوم جمعة. 

الألوان المناسبة لبرجك

اللون المفضل لبرج العقرب

يناسبك القرمزي، الذي يعطي هالة غريبة عند ارتدائك له. الأرجواني والماروني والأخضر، والأحمر المظلل، والأسود.. كل هذه الألوان تناسب مزاجك الخاص. ارتدي الأحمر الغامق كل يوم ثلاثاء. 


اللون المفضل لبرج القوس

يجذبك البرتقالي والأحمر والأصفر والأصفر الكناري. هذه ألوان مناسبة لك؛ كما أن الأبيض أحياناً يجعلك أكثر هدوءاً واسترخاءاً. رغم جاذبية الأسود، إلا أنه لا يحمل تأثيراً إيجابياً عليك. جرب ارتداء الأصفر في أيام الخميس. 


اللون المفضل لبرج الجدي

يناسبك كل لون ترابي، كالبني و البيج. قد لا يناسبك ارتداء الأحمر. الأبيض يعتبر من الألوان المفضلة لك في أحيان كثيرة. ارتدي اللون الأسود كل سبت. 

الألوان المناسبة لبرجك

اللون المفضل لبرج الدلو

يناسبك البنفسجي، وكل لون مظلل وغير تقليدي. أيضاً الفيروزي والأخضر المزرق. ارتدي البنفسجي أو الأزرق الداكن كل سبت. . 


اللون المفضل لبرج الحوت

لا يناسبك -ربما- الأصفر؛ لكن عموماً تليق بك الألوان المشرقة، وتثير حساسيتك الألوان العنيفة وتنفرك. الأبيض يعتبر المفضل. لا يسير الأخضر على نهجك المزاجي، ولذلك فابتعد عنه. جرب ارتداء الأصفر الشاحب كل خميس. 

المصدر أبراج

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Hanane Youssef

    انا الأسد ولا احب لون البرتقالي ولا دهبي لوني المفضل اسود والأبيض واخضر ميليتيغ والأزرق

    • الفراشة الزرقاء

      انا مثلك لا احب البرتقالي افضل الازرق الاسود البنفسجي بعض الدرجات منه فقط

    • Hanane Youssef

      😂😂باش تعرفي بلي هادشي كدوب ولكن منكروش بلي بعض المرات تيطيحو على نقط الصحيحة

    • مغربية حرة

      انا الاسد و مثلك ههه

  • Sabren MonDy

    انا الثور

  • ملاك المطيري

    سخافات وخرفات الحمدلله وشكر على نعمة العقل

  • لولو

    انا العذراء 💚 🇸🇦

    • مستخدمة حياة

      بتحبي لون ايش

  • رائحة الفراولة

    برجي ثور 😊

    • رائحة الفراولة

      الاسود

    • مستخدمة حياة

      بتحبي لون ايش

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 88 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ