ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟

ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟

شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيحمل الكثير من ال شغف والدراما وذلك مع دخول مجموعة من الكواكب الى برج العقرب وطبعاً بداية موسم البرج هذا في الثالث والعشرين من الشهر الحالي. بلوتو وبعد تراجع إس تمر لـ ٥ أشهر سيدخل مباشرة في الجدي في الثالث من  أكتوبر/ تشرين الأول وعليه سيكون هناك رغبة عارمة بتمكين الذات ما سيجعل ال فترة تلك حافلة ب مشاعر التوتر.

 

في الوقت عينه المريخ دخل الميزان في الرابع من الشهر الحالي ما حفز مشاعر العمل ضمن الفريق وعزز المقاربات العادلة عند جميع الأبراج . ولكن بما أن المريخ عادة لا يتوافق بشكل إيجابي مع الميزان الذي يحكمه فينوس فإن الغالبية ستشعر بأنها تعاني من أجل وضع الحدود والإلتزام بها أو الإلتزام بخطة معينة كما انه مشاعر ع دم اليقين ستفرض نفسها وبالتالي التردد قبل الحسم حاضر وموجود.

 

ولكن في المقابل ومع دخول فينوس، كوكب الحب ، الى العقرب منذ الثامن من الشهر الحالي فإن التركيز سينصب على ال علاقة والشراكات العاطفي ة. سيكون هناك طاقة حادة تتمحور حول الصدق والروابط القوية والحميمية.

 

في الثالث عشر سيتكون القمر المكتمل في الحمل وسيكون هناك الشجاعة من أجل التخلي عن كل الأمور التي لا تجعل الأبراج تشعر بالسعادة والبحث عن تلك التي تجعل ال حياة أفضل وأجمل.

 

في السابع والعشرين القمر الجديد سيظهر في العقرب ما سيمهد الطريق للأبراج كي تثق بحدسها وتخصيص الوقت ل عملية الشفاء والعثور على القوة الداخلية بال إضافة الى تكوين روابط قوية وصحية مع الآخرين.  ورغم أن كوكب التواصل عطارد، الذي سيكون في العقرب في الثالث من الشهر الحالي سيتراجع في ٣١ منه إلا أن ذلك لا يعني أن الشهر الحالي هو فترة للبدء بأمور ومشاريع جديدة بل هو مخصص لإزالة العقبات التي تمنع الأبراج من البدء بهذه الامور الجديدة بشكل صحيح.

 

فلنتعرف وبالتفصيل على ما يحمله شهر  أكتوبر/ تشرين الأول لكل برج من الابراج

 

ما الذي يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول للأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الشهر الحالي هو شهر ال علاقات بالنسبة للحمل وسيقوم بوضع كل جهوده وتخصيص كل وقته من أجلها. سيكون هناك شراكات جديدة قد تكون مهنية أو عاطفي ة وهذه الشراكات ستحفز العمل على المشاكل أو التصرفات التي تثير التوتر مع الآخرين. قد يجد نفسه ملزم على التخلي عن علاقات أو روابط تفتقد الحميمية أو العمق. على الحمل الإستماع لحدسه والعمل على عدم الإستسلام لرغبته بتولي زمام الامور وفرض سيطرته في العلاقات. سيكون هناك ميل للهيمنة من قبله خلال الفترة القادمة ولكن الأبراج تنصحه بعدم مقاربة العلاقات والشراكات في حياته بهذه الطريقة لان النتائج ستكون سلبية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

من أنت حين تكون بمفردك أيها الثور؟ هل ما تزال تعرف ما أنت عليه حقاً؟

هناك ف ارق كبير بين إخفاء سر ما عن الآخرين وبين كونك شخصاً مختلفاً كلياً حين تكون بمفردك. صحيح أنه يحق لك بخصوصيتك والتصرف بتحفظ وحذر أمام الاخرين ولكنك مؤخراً بت تقدم صورة مغايرة تماماً لما أنت عليه أمام الاخرين. خلال الفترة الحالية ستجد نفسك بمواجهك «شخصيتك الظل» وهناك حاجة للتوقف عن قمع بعض الخصال وتعديلها أمام الاخرين. الفترة المقبلة هي تركيز على علاقتك مع نفسك وسيكون ذلك أشبه « بول ادة من جديد» لذلك لا تخف من التعبير عن كل ما تفكر به.. ولا داع لأن تمر بالفترة المقبلة الصعبة بمفردك.. فهناك الكثير من الأشخاص الذي يكنون لك الحب والذين يريدون مساعدتك على الحصول على حياة أفضل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء ومنذ فترة يتع امل مع حياته اليوم ية وكأنه يخاف من فكرة أن يكون تحت الأضواء وكأن مشاركة موهبته مع الاخرين ترعبه. الفترة الحالية والمقبلة هي فترة لإعادة تجدد «الأنا» الخاصة بك أيها الجوزاء لذلك لا تسر على طريق ال ذكر يات وتعيد نفسك الخلف. الفترة المقبلة هي فترة من الإحتمالات اللامحدودة لذلك التركيز كله يجب أن يكون على ما هو قادم لا على ما إنقضى.

 

ما على الجوزاء إدراكه هو أن هناك بعض الامور ال رائع ة والخلابة التي تنتظره لذلك من الأهمية بمكان أن يرتب أوضاعه وأن يتخلص من الفوضى في كل مجال من مجالات حياته.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان يشعر ومنذ بداية الشهر أنه يستسلم لمشاعره أكثر من أي وقت مضى.. وهذا أمر إيجابي. ال سرطان ورغم ميله لوضع الحياة المهنية أولاً خلال الفترة الراهنة ورغم مشاعر إنعدام الأنانية وتفضيل الاخرين على نفسه، إلا أنه سيجد تركيزه كل ينصب على الأهداف ال طويل ة الأمد سواء كانت مهنية أو عاطفية.

 

طوال الشهر، الطاقة هذه ستظهر في الحياة المنزلية، وبالتالي سيكون هناك بعض الإحتكاكات مع أفراد العائلة أو مع الشريكة أو مع أي شخص يمثل موقع سلطوي في حياة ال سرطان . الأبراج تنصحه بمحاولة التخفيف من حدة مما هو قادم من خلال تخصيص بعض الوقت للنفس والقيام بالنشاطات التي تجعله يشعر بالإسترخاء. ورغم التوتر على الجبهات التي تم ذكرها، فإن الحياة العاطفية ال رومانسي ة للعازبين ستكون بأفضل حالتها وذلك لان فرص العثور على الحب والدخول في علاقات مرتفعة جداً خلال الشهر الحالي.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد خلال الفترة المقبلة عليه الإستماع لحدسه وذلك لانه سيزوده بالوضوح الذي يحتاج إليه. البرج هذا يشعر مؤخراً بأنه يقدم الكثير من التضحيات خصوصاً على الصعيد المهني، ولكن ما يحصل هو إمتحان لصبرك أيها الأسد.

خلال الفترة المقبلة التركيز كله سيكون على الدائرة الضيقة، والحياة المنزلية والعائلة. ولكن على الأسد منح نفسه الإهتمام وذلك لانه ومنذ مدة ينهك نفسه من دون راحة. التوازن هو الحل لذلك يجب الإعتناء بالنفس أولاً ثم حل المشاكل التي تفرض نفسها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

رغم أن العذراء لا يشعر بأنه في المكان الذي يريده لنفسه ولكنه أقرب اليه من أي وقت مضى. ما على العذراء معرفته هو أن ما يمنعه من الوصول الى ذلك المكان قد يكون شيئاً ما مازال يتمسك به. الشهر الحالي سيساعدك أيها العذراء على معرفة الأمور التي يجب التخلي عنها من أجل الوصول الى الاهداف وفي الواقع الفترة الحالية هي مثالية من أجل القيام بخطوات عملية وذلك لان حركة الكواكب هي لصالحك سيكون هناك في المقابل الكثير من الفرص التي ستساعدك على تحقيق النجاح.

 

ولكن يجب التعامل مع المال بحذر لانه هناك حدث ما سيفرض نفسه وستكون تكلفته المادية مرتفعة ما قد يجعل العذراء يعاني، خصوصاً في النصف الاخير من الشهر، مادياً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

يحتفل الذين ينتمون الى الميزان بأعياد ميلادهم حالياً وهناك مشاعر إيجابية مهيمنة. الفترة الحالية هي أشبه بنسمة هواء منعشة جعلت الميزان ينسى الأشهر الماضية التي لم تكن سهلاً. ولكن الشهر الحالي يتمحور كله حول المال مع توجه الميزان الى البحث عن طرق من أجل زيادة المدخول إلا أن الأبراج تنصح الذين ينتمون الى البرج هذا بوضع خطط مدروسة تحدد حجم الإنفاق.

في المقابل سيكون هناك تبدل من نوع ما في علاقات الذين ينتمون الى البرج هذا، بعض العلاقات قد تنتهي وبعضها قد يشهد على إعادة تأهيل من نوع ما بحيث تصبح أكثر توازناً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الذين ينتمون الى العقرب سيحتف لون بأعياد ميلادهم في الثالث والعشرين من الشهر الحالي ما يجعل الشهر هذا حافل بالطاقة الإيجابية. الخبر الجيد هو أن بلوتو سيدخل مباشرة في العقرب ما سيؤثر وبشكل إيجابي على التواصل والمهام اليومية ما سيجعل الأمور يتم إنجازها بشكل أسرع من ذي قبل.

 

خلال الفترة المقبلة سيكون هناك تركيز على الذات وعلى الطريقة التي يقيم بها العقرب نفسه. هناك حاجة ماسة لأن يكون البرج هذا على طبيعته ولكن عليه أن يتعلم حب نفسه أولاً كي يتمكن من إظهار ما هو عليه للآخرين.

 

الأبراج تنصح العقرب بعدم القيام بكل الامور دفعة واحدة بل أن يقوم بإختيار الامور الهامة التي سيضع فيها طاقته وذلك لانه سيكون هناك الكثير من الامور التي يجب إنجازها مقابل حاجة ماسة للراحة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

لقد عاش القوس حياة غير مستقرة، وبشكل طوعي، خلال الفترة الماضية. فهو سواء كان أعزباً أو مرتبطاً تمسك بنمط حياة قائم على الحرية المطلقة. ولكن ورغم تحديه لكل شيء وفعله لما يريد فعله وبالتالي الإستمتاع بحياته إلا أنه لم يصل ل مرحلة تقدير ما يملكه.

 

الفترة المقبلة ستكون مختلفة وسيكون هناك التركيز على الامور التي تحدث في الخفاء بشكل أقل صخباً وبعيداً عن أنظار الجميع. وهذا ليس بالامر السيء لان نمط الحياة البطيء ضرورة اذ ان القوس يحتاج للنوم والراحة من اجل شحن الطاقة والإنطلاق نحو ما هو أفضل.

سيكون هناك تركيز على التعاون في المجال المهني وهناك إمكانية لنجاح مشروع جديد يعمل عليه القوس.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

التركيز خلال الشهر الحالي سيكون على الحياة المهنية وعلى السمعة الشخصية، ولكن البرج هذا سيصل الى مرحلة تجعله يدرك بأنه خلال الفترة الماضية كان يركز أكثر مما يجب على ما يظنه الاخر به خصوصاً حين يتعلق الامر بالانجازات. رؤية هذا الامر جعل الجدي يفكر أيضاً بمقاربته التقليدية للحياة ما قد يجعله يصل الى نتائج ستبدل حياته بشكل جذري. 

 

بطبيعة الحال سيكون هناك الكثير من الإرتباك وعدم الوضوح خلال الشهر الحالي ولكن القمر المكتمل سيزوده بكل الوضوح الذي يحتاج اليه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

هناك الكثير من الأمور التي تحدث في الخفاء. ورغم أن الدلو ليس من النوع العاطفي ولكنه لم يعد أمامه أي خيار سوى مواجهة كل الامور التي تثقل كاهله والتي جعلت حياته تتأرجح بين النعيم والجحيم منذ بداية العام. لقد حان الوقت للتخلص من كل ما لا يعود عليك بالنفع أيها الدلو والقوة التي تحتاج اليها ستجدها خلال فترة القمر المكتمل الذي سيظهر في الحمل.

على الصعيد المهني سيكون هناك تطورات عديدة إيجابية لذلك يجب أن يقارب البرج هذا الفترة المقبلة بعقلية منفتحة لتعلم كل ما هو جديد ويعود عليه الفائدة وذلك لان هناك الكثير من الامور الجميلة التي تنتظره على الصعيد المهني.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الشهر الحالي سيوفر الكثير من السحر للحوت ولكن عليه معرفة كيف يستغل ذلك. سيكون هناك فرصة للتعرف على أشخاص جدد وتبني فلسفة حياتية جديدة وحتى تعلم بعض الامور الجديدة. ولكن على الحوت تعلم وضع الحدود وذلك لانه يمكنه الإنجراف خلف بعض الامور وتجاوز الخطوط الحمراء.

 

في المقابل سيجد البرج هذا نفسه يدرك وللمرة الأولى منذ فترة طويلة المجال التي تحتاج للتركيز عليها في حياته. وبالتالي سيدرك تماماً ما الذي يريده سواء على الصعيد العاطفي أو المهني أو العائلة. بعض العلاقات ستنتهي بقرار منه، وذلك لانه سيدرك بأنها لم تنفعه بشيء.

 

إقرئي ايضاً:

عيوب برج الحوت

الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج

هكذا سيؤثر موسم الميزان على الحياة العاطفية للأبراج

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ