أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج

أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج
أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج
أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج
أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج
أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج
أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج

الشهر الحالي ينقسم بين طاقتين، الأولى تعود للميزان الدبلوماسي والعادل والثانية للعقرب الحسي والمشكك. الكل أمام رحلة وعرة الى حد ما لأننا نتحدث عن طاقتين متناقضتين بال إضافة الى تأثير بلوتو الذي سيتموضغ في الجدي وذلك بعد ٥ أشهر من التراجع. بلوتو يمثل قوة كل برج من الأبراج ما يعني أن الكل سيشعر بتأثيره، البعض سيشعر بها بشكل إيجابي والبعض الاخر سيجد أن بلوتو وطاقته ي دم ران كل شيء ويبدأن البناء من الصفر.

في اليوم عينه، الذي يدخل فيه بلوتو الجدي فإن عطارد كوكب التواصل سيدخل العقرب. المريخ دخل الميزان في الرابع من الشهر الحالي ثم فينوس سينضم الى عطارد في برج العقرب في الثامن من الشهر الحالي.

 

ولكن ورغم الرحلة الوعرة بعض الابراج ستختبر مساحات بيضاء أكثر من غيرها وستكون حافلة ب الحب والسعادة. فمن هي هذه الأبراج المحظوظة؟

 

أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الشمس تحفز البيت الخامس والذي هو بيت الإحتفالات بالإضافة الى البيت السادس الذي يتمحور حول ال عناية بالتفاصيل.. وعليه البرج هذا سيجد ما يشغله طوال الشهر. وهذا ما سيجعله سعيداً لان الجوزاء من الأبراج التي تحب تنظيم الحفلات والمناسبات والإختلاط بالاخرين. والأهم من كل هذا هو أنه طوال الشهر ولإنخراطه بالتنظيم والتواصل مع الاخرين كل العيون ستكون عليه.. وهذا ما سيضاعف سعادته.

 

مع بداية موسم العقرب الجوزاء سينشغل بأمور اخرى ولن يجد الوقت للقيام بما كان يقوم به خلال النصف الاول من الشهر. ولكن الخبر الجيد هنا هو أنه وبسبب تواجد فينوس وعطارد الى جانب الجوزاء فإن كل شيء سيسير لصالحه، حتى الامور الروتينية اليومية ستعود عليه بنتائج مذهلة.

في الثالث عشر القمر المكتمل في الحمل سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل، وهذا يناسب البرج هذا تماماً فكما هو معروف الجوزاء من الأبراج التي تعول كثيراً على التواصل والتي تحتاج اليه في حياتها.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

رغم أن السرطان لا يحب موسم الميزان لكن العام هذا سيكون مختلفاً وذلك لأنه ومنذ الثالث من الشهر الحالي عطارد دخل العقرب وفي الثامن فينوس دخل البرج نفسه ما يعني أن البيت الخامس لل سرطان تم تحفيزه والذي هو بيت الإثارة والإغراء وال رومانسي ة والإبداع وال شغف ، والأفضل من كل هذا معدلات ثقة ال سرطان بنفسه ستكون مرتفعة جداً.

 

هناك فرص عديدة للدخول في علاقات رومانسية للسرطان الأعزب والمرتبط سيختبر أفضل فترة ممكنة. ولكن المرتبط عليه الحذر وذلك لان بلوتو سيحفز البيت السادس والذي هو بيت ال علاقات المباشرة بين شخصين وعليه سيكون هناك بعض الأمور التي يجب التع امل معها وحلها. يفضل خلال الشهر هذا أن يضع السرطان الحدود بشكل واضح وألا يقبل الرفض كإجابة إذ أنه هنا ضرورة لتبرير سبب الرفض.

 

في المقابل وبدءاً من الثالث عشر القمر سيظهر في الحمل ما سيؤثر وبشكل إيجابي على ال حياة المهنية الخاصة بالسرطان.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الإحتفالات بأعياد الميلاد للذين ينتمون الى الميزان ستس تمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي وعليه هناك مشاعر إيجابية تفرض نفسها. ولكن الطاقة هذا العام لا تشبه طاقات الأعوام السابقة وذلك لان دخول بلوتو لبرج العقرب مع بداية الشهر جعل طاقة البرج هذا تتداخل مع طاقة العقرب. ولكن لحسن حظ الميزان طاقة العقرب ستحفز البيت الثاني والذي هو بيت المال والمتعة ما يعني أن الإنغماس في الملذات والقيام بما يحب الميزان القيام به سيجعل الفترة هذه حافلة بالسعادة والراحة.

 

العلاقات تعني الكثير للبرج هذا وفي حال غابت عن باله خلال مرحلة الإستمتاع والمرح فسيتم تذكيره بها في الثالث عشر مع ظهور القمر المكتمل في الحمل. في تلك الفترة سيتم تحفيز البيت السابع والذي هو بيت الشراكات، وبشكل عام التأثير إيجابي للغاية لان الفترة تلك ستجلب الكثير من الوضوح للعلاقات.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

سيبدأ الذين ينتمون الى برج العقرب بالإحتفال بأعياد ميلادهم إبتداءاً من الثالث والعشرين من الشهر الحالي. الشهر الفائت كان غريباً على العقرب إذ ان الشمس وطوال الشهر حفزت البيت الثاني عشر ما جعله ينعزل ويبتعد عن الآخرين. 

 

ولكن الفترة تلك إنتهت  فعطارد دخل العقرب في الثالث من الشهر الحالي ثم فينوس في الثامن منه ولاحقاً الشمس ست دخله في الثالث والعشرين. حركة الكواكب هذه ستؤثر وبشكل إيجابي على مختلف مجالات حياة البرج هذا. سيكون هناك الكثير من الشغف والرومانسية كما أن ثقته بنفسه ستكون في أعلى مستوياتها وهذه الثقة ستصبح أضعافاً مضاعفة مع دخول تموضع بلوتو المباشر خلال الشهر هذا أيضاً.

 

يمكن للعقرب تنفس الصعداء وذلك لان الشهر هذا يحمل له كل الحظ وكل السعادة والكثير من الحب والشغف وطبعاً النجاحات التي عمل جاهداً من أجل تحقيقها.

 

إقرئي ايضاً:

كيف أصالح ال رجل الثور؟

علامات الحب عند الرجل العذراء

عيوب برج الحوت

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ