للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاء

للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاء للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاء للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءالتنورة البلسيه من سمر البارشا للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءميلانيا الترك للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءسها مات للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءالتنورة البلسيه مع السكارف من لينا أسعد للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءلينا أسعد للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءلينا أسعد بالتنورة البلسيه مع التوب الأبيض للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءسهات مات بالتنورة البلسيه الجلد للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءلينا أسعد باطلالة مخملية بالتنورة البلسيه للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءسالي عاشور للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءالتنورة البليسيه من أمينة خان

اطلالات الشتاء الأنيقة بدأت في التألق والظهور من خلال مدونات الموضة المحجبات، وقد ظهرت موضة التنورة البليسيه الشتوية كقطعة أساسية بخزانتكِ هذا الموسم، لاطلالة عملية ومحتشمة، كما أنّ تصميمها ال طويل والواسع يجعلها مثالية للصبايا المحجبات.

تنسيق التنورة البليسيه أمر قد يأخذ منكِ بعض الوقت قليلًا، لأنها من القطع التي تناسب الكثير من الصيحات وال أزياء العصرية لديكِ، لهذا اخترنا لكِ اليوم أكثر من اطلالة بالتنورة الشتوية من وحي الفاشينيستات المحجبات.



مع الجاكيت الجلد القصير

للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءمع الجاكيت الجلد القصير



اختارت مدونة ال موضة أمينة خان التنورة البليسه ب اللون الأسود، ونسقت معها الجاكيت الجلد القصير، وهو من أفضل القطع التي تناسب التنورة بشكل عام، وتمنحكِ اطلالة محتشمة.

واختارت حذاءً شتويًّا بكعب عالٍ برباط أمامي بال لون الأسود لاطلالة كاجوال عصرية، مع الشنطة الكروس بدرجات البيج، والتي كسرت حدة اللون الأسود الداكن.



مع الب ليزر وحزام الخصر

للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءمع البليزر وحزام الخصر



بينما اعتمدتها سمر البارشا هذا الخريف مع البليزر الطويل ، باختيار التنورة الكاروهات والتي تُعتبر أحد التصميمات العصرية لصيحة التنورة المكسرة، مع حزام البليزر الأسود، وأكملت اللوك بحزام الخصر الذي منحها اطلالة رشيقة، ونسقت مع التنورة القصيرة نسبيًّا كولون سميك للمحجبات، وزينت الاطلالة بكعب مدبب روز بألوان الحزام نفسه، لاطلالة متناغمة.



اختاريها مع التوب الصوف القصير

للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءاختاريها مع التوب الصوف القصير



إذا كان لديكِ إحدى القطع الشتوية القصيرة التي يمكن أن ترتديها بالجزء العلوي، فأفضل تنسيق لها هو مع التنانير، وللمسة عصرية وآخر موضة فأفضل خيار هو التنورة البليسيه.
اعتمدت هذا اللوك الفاشينيستا لينا أسعد، مع توب أبيض قصير، وتنورة مطبعة بجلد النمر مكسرة، مع بوت الساق الكريمي، وشنطة بيج صغيرة.



التنورة البليسيه الجلد مع توب Wrap

للمحجبات: قطعة أساسية بخزانتكِ هذا الشتاءالتنورة البليسيه الجلد مع توب Wrap



من التصميمات المميزة للتنورة البليسيه تلك التي بخامات الجلد، لاطلالة مثالية للشتاء، كالتي اختارتها المدونة سها مات، مع التوب الأبيض بتصميم الـ Wrap لتمنحكِ اطلالة رشيقة ومميزة، مناسبة أكثر للصبايا الممتلئات.

شاهدي أيضاً:موضة الطبعات: علامة ف ارق ة تميز الاسلوب الايطالي

ً:

أزياء محجبات من وحي مثايل آل علي

أزياء محجبات..اليك التنورة المثالية للعمل والجامعة

أزياء محجبات:5 حسابات انستقرام ننصح بها لتستوحي منها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ