بسبب البشرة السمراء.. مخرجة سعودية تواجه العنصرية من خلال فيديو كليب

بسبب البشرة السمراء.. مخرجة سعودية تواجه العنصرية من خلال فيديو كليب

"قد خلقنا الله بألوان مختلفة وأشكال متعددة، ولا يعني ذلك تفاوت الدرجات والمنازل بالألوان، فالعنصرية والتفريق لا تعود إلا بالضرر والتفريق بين أفراد المجتمع، لنكن قلب ًا كبيرًا يحوي الجميع بُحب"، بتلك الكلمات نشرت المخرجة السعودية خلود آل سرور فيديو كليب لمواجهة العنصرية في المجتمعات العربية.

وأكدت خلود آل سرور لـ"صدى البلد"، أن تلك الفكرة جاءت من الكاتبة نورا الدوسري، والتي اختارت كلمات الأغنية ب عناية شديدة.
وقالت: "رغم انفتاح الشعوب، إلا أننا نعاني من العنصرية بطريقة واضحة، وع دم تقبل الأشخاص ذوي البشرة السمراء في الأماكن العامة".
وجاء اختيار ال أطفال الذين ساهموا في الفيديو كليب عن طريق المخرجة، والتي صممت على وجود اختلافات ملحوظة في لون البشرة البيضاء والقمحاوية والسمراء، كما تراوحت أعمارهم بين الـ8 والـ 10 سنوات.

وأوضحت خلود أنها استقبلت ردود أفعال من جميع البلدان العربية، وقصصا عن المعاناة التي يعيشونها.
















View this post on Instagram













. . ال نجمات اللي شاركو معانا ف الكليب .. شكرًا من القلب لهم ولأمهاتهم ♥️ حماسهم يجنن وتمثيلهم ماتعبت معاهم ابدًا 😍♥️ وكانو هم سبب نجاح الكليب بعد الله بآداهم الجميل . . شكرًا لكم ♥️♥️ وان شاء الله تشوفوهم بأعمال اقوى معاي✨ . . رابط الكليب بالبايو 👏🏻💛
A post shared by خلود آل سرور️🌟. (@kkoo991) on Oct 6, 2019 at 8:24am PDT بسبب البشرة السمراء.. مخرجة سعودية تواجه العنصرية من خلال فيديو كليب الاطفال اثناء التصوير بسبب البشرة السمراء.. مخرجة سعودية تواجه العنصرية من خلال فيديو كليب الاطفال اثناء التصوير
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ