بدون أدوية.. 5 أطعمة غير متوقعة لحرق الدهون والأخيرة صادمة

بدون أدوية.. 5 أطعمة غير متوقعة لحرق الدهون والأخيرة صادمة

هناك عدد من الأطعمة التي قد تزيد من معدل الحرق في الجسم، بال إضافة إلى توفير فوائد صحية أخرى، لذلك أن يتم إضافة العديد منها في نظامك الغذائي اليوم ي تأثيرات تؤدي في النهاية إلى فقدان الدهون وتحسين ال صحة العامة، دون الحاجة إلى استخدام أي أدوية، خاصة أنها أطعمة متوفرة لدى الجميع كما أشار موقع "healthline".

- الخضراوات الورقية:-
تحتوي على مواد كيميائية طبيعية تستفيد منها الأمعاء وتساعد على تنظيم الهضم كما أن الكثير منها يساعد على حرق الدهون بسرعة غير متوقعة.

- المشروم :-
غني ب فيتامين ( د) ووفقًا لكثير من الدراسات فإن اتباع نظام غذائي مليء بفيتامين (د) قد يساعد في التخلص من دهون عامة وخاصة دهون البطن .

- الشوفان :-
غني بالألياف كما أنها تحتوي أيضًا على الكربوهيدرات الك امل ة التي توقف آلام الجوع ، ولكن سيساعد من فاعليتها هو تناول الأنواع التي لا تحتوي على إضافة سكر أو نكهات.

- زبادي
يحتوي على البروبيوتيك الذى يساعد في إنقاص الوزن ويملأ المعدة ببكتيريا الأمعاء التي تساعد على الهضم وبالتالي يصبح واحدا من أفضل الأطعمة لإنقاص الوزن.

- زبدة الفول السوداني :-
على غير المتوقع أن تكون زبدة الفول السوداني أحد الأطعمة المستخ دم ة لإنقاص الوزن، لكنها تحتوي على مستويات عالية من الأحماض الأمينية التي تنشط هرمونات تحد من الشهية ويحرق الدهون.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ