أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور

أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور

شاركت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بصور لها خلال إحيائها حفلات غنائية فى مصر خلال الأيام الماضية.

ظهرت نانسى خلال إحيائها حفلا بأحد الفنادقى الكبرى بالقاهرة، ب فستان أسود طويل تميز بصيحة الكم الواحد، وبشق من الجانب كشف عن ساقها، وحمل ال فستان توقيع المصمم العالمى إيلى صعب، وبلغت تكلفته ما يقرب من 3,500 دولار امريكى.

فيما ظهرت نانسي عجرم خلال حفلًا غنائيا ضخمًا داخل "جامعة الدلتا" علي ساحل مدينة جمصة، بفستان أسود أنيق وبأكمام طويلة من أقمشة التل، وانتعلت بوت أسود طويل، من إيلى صعب أيضا، ولم تتكلف في اقتناء الإكسسورات واكتفت بقرط وخاتم لإكمال إطلالتها.

وأعتمدت الفنانة اللبنانية فى كل إطلالة على أختيار أحدث صيحات ال مكياج ، والأعتماد على تسريحات الشعر البسيطة. أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور أيهما أجمل؟.. نانسي عجرم تتألق بفساتين من تصميم إيلى صعب.. صور
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ