بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان

بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان

ظهرت اليوم الدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام خلال الزيارة ال رسم ية في باكستان، وكانت إطلالة الدوقة كيت ميدلتون مميزة للغاية، ومحتشمة للغاية.

وظهرت الدوقة كيت ميدلتون ب فستان طويل ب اللون البيبي بلو، و بأكمام طويلة، وتحته بنطال من نفس ال لون ، حيث اقتبست زيها بالك امل من الزي الباكستاني، وقد اختارت حذاء باللون البينك باودر، وهو ما اتبرز من أنوثتها بشكل كبير، ومميز للغاية.

وتركت كيت ميدلتون شعره ا منسدلا عبر اكتافها بطريقة ناعم ة للغاية، وقد تناغمت بشكل كبير مع إطلالتها، فيما اختارت بعض اللمسات البسيطة من ال مكياج ، حيث أبرزت جمال عينيها بالآي لاينر، مع اختيار اللون الكشميري كأحمر شفاه.

وأكملت كيت ميدلتون إطلالتها بإختيار قرطين ناعمين باللون الفضي، مع كلاج مناسب لإطلالتها، وهو ما جعل إطلالتها مثالية للغاية.

وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها.. بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون بـ فستان بيبي بلو.. كيت ميدلتون بإطلالة مثالية في باكستان كيت ميدلتون
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ