شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ

شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ

توافد مساء أمس الأول الأحد ، مجموعة كبيرة من النجوم وال نجمات لمشاركتهم فى حفل توزيع جوائز تصنيع ال ترفيه الذي تقيمه السعودية خلال موسم الرياض.
تألقت خلال الحدث بعض النجمات بإطلالات راقية وجذابة مزجت بين الأناقة والاحتشام الذى يتناسب مع المكان، وكان أبرزهن الفنانة القديرة رجاء الجداوى ويسرا والمذيعة بوسي شلبى وأ حلا م وأصالة وغيرهن من النجمات.
وتنوعت إطلالات الفنانات فى حفل توزيع جوائز تصنيع الترفيه، بين ال فساتين التى اتسمت بالأقمشة الفخمة وبين التصميمات الكلاسيك التى منحتهن إطلالة مميزة.
فيما أثارت الفنانة دينا الشربينى جدلا واسعا بسبب ال ملابس التى ظهرت بها خلال هذا الحفل، وارتدت فستان ا أسود قصير أعلى الركبة، وتميز التصميم بصيحة الكم الواحد، ما أعتبره البعض جريئا وغير مناسب للظهور بهذه الملابس فى المملكة العربية السعودية. شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ شاهد.. إطلالات النجمات بحفل صناع الترفيه في الرياض.. دينا الشربينى الأجرأ
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ