بملعقة على الريق.. تجنب السرطان وعزز صحتك الجنسية

بملعقة على الريق.. تجنب السرطان وعزز صحتك الجنسية

فوائد عديدة لتناول العسل الأسود على الريق وقبل النوم، فهو يحتوي على نسبة عالية من المواد الغذائية مثل الحديد والكالسيوم والماغنيسيوم والفسفور، ويحتوي على الكربوهيدرات و الفيتامينات ، كما يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون، إليك امراض كارثية يعالجها العسل قبل النوم وعلى الريق يق دم ها موقع " بول د سكاي" الهند ي:

1- علاج الجروح
يحتوي العسل على كميات عالية من فيتامين "C"، لذلك يفضل تناول الطعام يوميًا بانتظام للحصول على أكبر قدر من الفوائد.

2-تعزيز مناعة الجسم
علاج فعال في تعزيز مناعة الجسم سواء لل أطفال أو الرضع أو حتى كبار السن وقدرته على خفض نسبة السكر في الدم إلى مستواه الطبيعي فمن الأفضل تناوله يوميًا.

3- يمنع خطر الإصابة ب السرطان
يحتوى العسل على كمية عالية من مضادات الأكسدة وهو مفيد للغاية في الحد من عمل الجذور الحرة ، وبالتالي منع خطر الإصابة ب السرطان وتقليل علامات الشيخوخة.

4- يحارب الكسل وقلة التركيز
كما أن محتواه العالي من فيتامين ب 6 يزيد من مستويات السيروتونين في المخ التي تؤثر بشكل كبير على خلايا المخ المرتبطة بالمزاج والرغبة ال جنس ية والشهية والنوم والذاكرة والتعلم.

5- يحمي مفاصلك
تناول العسل بانتظام يساعد على تخفيف الألم كما أن استهلاكك للعسل الأسود بشكل منتظم يمنعك من خطر ارتفاع ال كوليسترول في الدم.

6- إنقاص الوزن
العسل يعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم بشكل طبيعي، ويمنع أيضًا الرغبة الشديدة في تناول السكر، مما يساعد على إنقاص الوزن فيعد العسل الأسود عبارة عن مادة تحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية اللازمة لأداء الجسم.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ