ب5 جنيهات .. حضرى كيراتين طبيعى للتخلص من تجاعيد الشعر

ب5 جنيهات .. حضرى كيراتين طبيعى للتخلص من تجاعيد الشعر

فوائد عديدة لماء الورد لل عناية ب جمال ك فهو يساعد على إصلاح الشعر التالف ويمكنك تضمينه بسهولة في نظام العناية ب الشعر يوميًا أو أسبوعيًا ..

عن فوائد ماء الورد للشعر والبشرة فهى غير متوقعة فيمكنك صنع كيراتين طبيعى ب دم ج ماء الورد مع جل الصبار معًا لمقاومة الشعر الجاف والمجعد فقط وادهنى هذا المزيج في جميع أنحاء فروة رأسك وفي النهاية قومى بتغطية رأسك بغطاء دش ل مدة ساعة تقريبًا وحاولى تطبيق هذا المزيج مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج طويل ة الأجل.

ويمكن استخدام ماء الورد بعد الإستحمام مع العسل للتخلص من تجاعيد الشعر وتركه لمدة 40 دقيقة قبل شطفه بالماء و يمكنك تدليك ماء الورد بزيت فيتامين هـ وقومى باستخراج زيت 2-3 كبسولات من فيتامين (ه) وقومى ب خلطه ا مع 4-5 قطرات من ماء الورد ثم دلكي هذا المزيج بلطف على فروة رأسك فهى تحافظ على فروة الرأس رطبة وتمنع حكة فروة الرأس أو قشرة الرأس وحاول تطبيقه مرة واحدة في الأسبوع للحصول على روتين مناسب للعناية بالشعر..

يحتوى ماء الورد على العديد من الخصائص المفيدة قد تجعله مفيدًا للشعر وفروة الرأس فيساعد ما الورد على تقليل الزيوت والقشرة كما انه له خصائص مضادة لل التهاب ات، الأمر الذي قد يجعل من المفيد لبعض لفروة الرأس، مثل الصدفية و الأكزيما.. على الجانب الآخر تساعد رائحة ماء الورد في رفع مزاجك وتخفيف ال صداع
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ