افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019

افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019
اسبن كولورادو - افضل 7 اماكن لشهر العسل في الشتاء 2019افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019
افضل 7 اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019 - سويسرا افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019
افضل 7 اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019 -كابادوكيا تركياافضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019
النمسا افضل 7 اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019 افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019
ايطاليا افضل اماكن شهر العسل في الشتاء 2019 - منطقة للتزلج في جنوب ايطالياافضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019
كندا افضل 7 اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019 - شلالات نياغارا

انتما من عرسان الشتاء الذين يخططون لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019، و لم تقوما بعد تحديد وجهة مناسبة لكما ؟ في الحقيقة ينقسم الناس في هذا الموسم من العام بين من يرغب في الذهاب الى اماكن دافئة للهروب من برد الشتاء، و بين من يفضل الاستمتاع ببرودة الاجواء و الثلوج. إن كنتما من النوع الثاني و تفض لون الاستمتاع خلال شهر العسل باجواء الشتاء، فإن المقال التالي من "هي"سوف يطلعكما على افضل 7 اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019، و هي اماكن تم اختيارها على اساس ما توفره من اجواء وبرامج شتوية مبهجة ستجعل من رحلة شهر العسل بأوقات رومانسي ة مفعمة بالانشطة الشيقة.

- سويسرا :

افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019

الكل يعلم بأن سويسرا وجهة أوروبية رائع ة تزهو ب جمال الطبيعية وكأنها جنة فوق الارض، و عن دم ا يتعلق الامر بالوجهات السياحية الشثوية فهي اول ما يتبادر الى الذهن. لذلك فإن سويسرا من واحدة من افضل 7 اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019، حيث يكسو الجليد قمم جبال الالب و هي من اجمل القمم التي تزداد سحرا في الشتاء.

- كندا:

تتميز كندا في الشتاء بخصوصية سياحية رائعة تجعل منها واحدة من افضل 7 اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019 . سوف تجدان في هذا البلد الرائع الكثير من المتعة خلال شهر العسل في هذا الموسم البارد من العام حيث تعم اجواء البلاد اجواء رومانسية جميلة مع هدوء يناسب شهر العسل. تكتسي الاماكن في كندا مشاهد ساحرة للثلوج التي تزين المدن و الشوارع والجبال و المرتفعات بما فيها جبال الروكي و شلالات نياغرا. إضافة الى الانشطة الشتوية كالتزلج على الجليد، فإن ما يزيد من جاذبية كندا في الشتاء 2019هو ما تنظمه من مهرجانات حية تقام في الهواء الطلق لتبعث على البهجة و الدفئ.

- النمسا:

افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019

لطالما كانت النمسا مرادفا رائعا للسياحية الشتوية، و هي بدون شك مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019. يمكنكما اختيار مدينة زيلامسي في النمسا حيث الاجواء الشتوية الساحرة و ما توفره من طبيعة خلابة تبعث على الرومانسية لاسيما مع إطلالتها على بحيرة زيل المبهرة حيث يمكن الاستمتاع بالتزلج. و لا يمكن تفويت مشاهدة جبال الألب وخوض مغامرة التسلق فيها، و زيارة مدينة سالزبورغ  احدى اجمل الوجهات الأوروبية الراقية التي تزداد جمال ا في الشتاء.

- كبادوكيا تركيا:

افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019

يمكن القول بأن تركيا تنضم الى قائمة افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019، حيث يمكن الاستمتاع بالثلوج في مرتفعات كبادوكيا التي تكتسي في الشتاء اجواء سيريالية مبهرة ستنقلكما الى عالم آخر. تنسجم المناظر الطبيعية للمكان مع برودة الشتاء بتوفر بيئة فريدة مثالية لقضاء شهر العسل.ومن اروع الانشطة التي يمكنكما ممارستها في كبادوكيا تركيا في الشتاء   2019 ركوب الخيل وسط مناظر طبيعية آسرة حيث الأشجار والتلال المنخفضة، و الكهوف، و اجواء ثلجية رائعة في الشتاء، إضافة الى انشطة ركوب المنطاد الذي تشتهر به هذه المنطقة.

- اسبن كولورادا:

افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019

هي من اجمل الاماكن لشهر العسل في الشتاؤ 2019خصوصا لمحبي الثلوج ورياضة التزلج و غيرها من الرياضات الشتوية الشيقة. وتتفوق اسبن كولورادو على غيرها من الاماكن الشتوية بجمال مناظرها الطبيعية المبهرة و التي تزداد سحر و جمالا و إبهارا في موسم الشتاء. ستجدان في منحدراتها المهيبة اروع مكان في الشتاء 2019للاستمتاع باجمل لحظات العمر، و قضاء لحظات رومانسية لاتنسى فيما تضمه من متاحف و منتجعات ومطاعم وأكواخ بأروع الاطلالات على الجبال المكسوة بالثلوج.

- فرنسا :

بلد الرومانسية و الحب و الجمال تزداد جمالا في الشتاء لتكون واحدة من افضل اماكن شهر العسل في الشتاء 2019. ان وقع اختياركما على فرنسا لقضاء شهر العسل هذا الشتاء 2019، فإن الكثير من المفاجآت ستكون بانتظاركما هناك في هذا الموسم البارد من العام. الرومانسية الحارة للبد و مدنها الجميلة تبعث على الدفي و تحول البرد القارس الى اجواء ممتعة. تكتسي شوارع فرنسا في الشتاء روعة لاتوصف مما سيمنحكما اجمل ال ذكر يات لشهر العسل. و لانها من الاماكن التي تمتد بها جبال الالب فإن شهر العسل هناك سيكون مليئا بالانشطة الشتوية المثيرة كر حلا ت التزلج و التسلق و مختلف الرياضات الشتوية بدون استثناء.

- ايطاليا:

افضل 7  اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019

صحيح أن ايطاليا من الاماكن المثالية لقضاء شهر العسل في اي فصل من فصول العام، غير أنها تزداد سحر و جمالا في الشتاء، و هي بدون شكل ستكون من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء 2019. تتمتع ايطاليا بسحر خاص بها سواء من حيث الطبيعة أو المعالم الحضارية، و مايزيد من جاذبيتها في الشتاء هو الجبال المغطاة بالثلوج ووفرة ممرات التزلج التي توفر افضل الظروف للاستمتاع بالانشطة و البرامج الشتوية المبهجة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ