حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكات

حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكات

نق دم لكِ عزيزتي مجموعة من أفضل ماسكات الشعر الم جرب ة، التي تساعد في ت طويل الشعر والحفاظ على صحته وتمنحك شعرا لامعا وخالي من التلف والتجاعيد، ومن أفضل الماسكات التي تساعد على نمو الشعر ما يلي:
ماسك الكركم وال حلي ب امزجي ملعقة كبيرة من الكركم مع أربع ملاعق من الحليب السائل وقليل من العسل.  حركي المزيج جيداً الى أن يصبح متماسكاً وسائلاً نوعاً ما.  دلّكي بالمزيج فروة رأسك وانتظري لمدّة نصف ساعة.  اغسلي شعرك جيداً بالشامبو والماء.
ماسك العسل والبصل اعصري حبة من البصل وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من ماء الورد.  حركي الخليط جيداً و طبق يه على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، واتركيه ل مدة نصف ساعة.  اغسلي شعرك بالشامبة وشطفيه بالمياه الباردة.
ماسك زيت الزيتون والبيض امزجي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي مع بياض بيضة واحدة.  طبقي الخليط على شعرك ولفيه بمنشفة أو غطيه بغطاء بلاستيكي مخصص للشعر.  وبعد مرور ساعة اغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء البارد.
ماسك الليمون وزيت جوز الهند اخلطي نصف كوب من كل من عصير الليمون وزيت جوز الهند.  ضعي المزيج في الثلاجة واتركيه حتى يصبح كثيفاً نوعاً ما.  طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك مع الحرص على تدليكهما بشكل جيد.  مشطي شعرك بواسطة مشط عريض لكي تتأكدي أن المزيج تتغلغل في أنحاء شعرك كافة.  اتركي المزيج على شعرك لمدة نصف نصف ساعة، بعدها اغسليه بالشامبو وشطفيه بالمياه الفاترة جيداً.
ماسك البيض والعسل اخفقي بيضتين جيداً وأضيفي إليهما تدريجياً نصف ملعقة كبيرة من كل من العسل وزيت الخروع.  حركي المكونات بشكل جيد الى أن تصبح خليطاً متماسكاً.  طبقي الخليط على فروة رأسك وشعرك من جذوره وحتى أطرافه.  لفي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه مدة ساعة من الوقت.  وبعد مرور المدة المطلوبة، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية. موضوعات ذات صلة
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكاتأفضل خلطات طبيعية من الزبادي لشعر حيوي
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكاتفوائد ماسك العسل لشعر العروس
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكاتهكذا تحصلين على لون شعر فاتح خلال الصيف
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكات7 وصفات مجربة لشعر صحي وطويل
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكاتوصفات طبيعية للحصول على شعر ناعم من أول مرة.. جربيها
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكاتماسكات طبيعية من "اللبن" لشعر طويل وصحي!
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكاتماسك للحصول على بشرة ناعمة يوم زفاف ك
  • حافظي على صحة شعرك بهذه الماسكاتتعرفي على فوائد الثوم المذهلة للشعر.. وطريقة استخدامه
طباعة
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ