الفاشينيستا رشا البيك، حجابي لم يمنعني من الأناقة والنجاح

الفاشينيستا رشا البيك، حجابي لم يمنعني من الأناقة والنجاح

استطاعت الفاشينيستا رشا البيك أن تكون واحدة من أبرز مدونات الموضة المحجبات في دبي، وذلك عبر مشاركتها مع متابعيها نصائح متنوعة تتعلق بأناقة ال فتاة العربية. 


أرادت رشا من خلال حسابها  [email protected]  على موقع الإنستغرام أن تثبت لنفسها وللجميع أن الحجاب ليس عائقاً أمام الفتاة لتكون ناجحة في حياتها المهنية ومواكبة لل موضة على حد سواء. وهذا ما تق دم ه رشا كمثال حي لمتابعيها حيث تشارك معهم تفاصيل يومها بكل شفافية ووضوح.

استضفنا الفاشينيستا السورية رشا البيك في مكاتبنا في مدينة دبي، للتعرف أكثر على تفاصيل حياتية جعلت من هذه الشابة صانعة محتوى مفيد ومشوق تقدمه لحوالي 250 ألف متابع لحسابها Rasha_albeick على موقع الإنستغرام.


كان لقائنا مع رشا بعد بث مباشر أجريناه معها عبر تطبيق Line Live ، تحدثنا معها حول مواضيع عدّة تناولت محاور متنوعة تضمنت صيحات ال موضة ، ال مكياج ، قضايا تهم شريحة الشباب من مجتمعنا العربي والكثير من المواضيع الأخرى التي تفاعل معها متابعي قناة ليالينا على التطبيق. كما أجابت رشا عن الأسئلة التي طرحها المتابعين بشكل مباشرة بكل عفوية وشفافية.
يمكنكم متابعة البث ك امل عبر هذا الرابط هنا
يمكنكم متابعة ال فيديو المرفق للتعرف على جوانب إنسانية من شخصية رشا بال إضافة إلى الإطلالة التي اختارتها خصيصاً لمتابعي ليالينا..

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ