تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياج

تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياج تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجتأطير الوجه تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجthe Bobbi Brown Foundation Stick تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجأحمر شفاه نيود تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجفرك الكونتورينغ جيدا لتصبح البشرة موحّدة اللون تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجاختاري كونتور درجتين اغمق من بشرتك تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجخط ايلاينر لتوسيع العينين وجعلهما لوزيتين

ال مكياج الناجح هو ذاك الذي يُبرز ملامح الوجه من دون أي مبالغة، إنما ماذا إن كانت ملامح الوجه كبيرة وتحتاج السيدة الى تنحيف ها او جعلها تبدو أكثر تناسقاً مع بقية ملامح وجهها؟ هناك دوما حلول، تتيحها أدوات المكياج من دون ان تضطر السيدة للمبالغة في استخدامها. يكفي فقط ان تتقن المرأة اختيار الدرجة ال لون ية المناسبة للون بشرتها وأن تختار المستحضر المناسب وتطّلع ختاما على اصول تطبيقه.


توحيد لون البشرة: على بشرة نظيفة ومرطّبة، ابدئي بتطبيق المكياج كالعادة مع مستحضري كريم الاساس والبرايمر. يمكن مزجه ما معا للحصول على بشرة موحّدة اللون. ولتغطية مثالية، يمكن استخدام الاسفنجة البيضوية الشكل beauty blender. أما اذا كنت لا ترغبين في تطبيق كريم الاساس، فننصحك باستخدام كريم مرطّب يتمتّع بلمسة لونية tinted moisturizer.

تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجحيل تنحيف الوجنتين بالمكياج


الكونسيلر: على بشرة موحدة اللون طبق ي خافي الهالات السوداء في محيط العينين. تحت العين، قومي بمدّ الكونسيلر على شكل مثلث مقلوب، اي ان تكون القاعدة العريضة تحت العين. ثم ضعي القليل منه على جسر الانف ووسط الجبين اي بين الحاجبَين ووسط الذقن وأعلى الشفة العليا.


الكونتورينغ: لتنحيف الوجه، يجب استخدام تقنية الكونتوينغ القادرة على تغيير الوجه ونحته بالك امل . إنما لتصغير الوجنتين، بهدف جعل الوجه يبدو أنحف، ستحتاجين الى مستحضر مثل the Bobbi Brown Foundation Stick على ان يكون لونه درجتين اغمق من لون بشرتك وبملمس جاف غير لامع، من اجل الحصول على مظهر طبيعي. قومي ب رسم خط يبدأ من منتصف الخدّ ثم يرتفع صعودا لتأطير الوجه. فتكون النتيجة أشبه بنصف قلب مرسوم على الاطار الاعلى من وجهك. قومي بفركه باستخدام اسفنجة او ريشة مثل Sephora Collection Classic Multitasker Contour

تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجthe Bobbi Brown Foundation Stick


البرونزر: بعد فرك المستحضر جيدا ركّزي على الخطوات المقبلة، لمكياج يمنحك وجها نحيفا. هذا المكياج عليه ان يركّز على العينين والحاجبين والفم. إنما أولا، طبّقي البرونزر جيّدا. هذا يعني اختيار برونزر درجة واحدة أغمق من لون بشرتك، تقومين بتطبيقه على جهتي الانف (ابتعدي عن جسر الانف) وعلى الجهة الخارجية من الجبين وعلى الذقن.


مكياج الحاجبين: قومي باستخدام قلم خاص برسم الحواجب، نقترح عليك قلم ماسكرا خاص بالحواجب من مجموعة "Benefit" التي تمنحك مظهرا طبيعيا.

تعلمي حيل تنحيف الوجنتين بالمكياجتنحيف الوجنتين بالمكياج


مكياج العينين: قومي بتطبيق ظلال العيون البنية او الرمادية او قلم الآلاينر الذي يجعل عينيك لوزيتين وغير مدوّرتين.


مكياج الفم: على شفاه مرطّبة، اختاري قلم روج بلون غير مرئي. فأحمر الشفاه الداكن او باللون النابض، يجعل وجهك يبدو مدوّرا. فإذا أردتِ وجها بيضويا ووجنتين نحيفتين، اختاري قلم غلوس بلون بيج او زهري فاتح او بأي من الالوان النيود.

شاهدي أيضاً:سلافة معمار تكشف أسرار جمال ها لـ سيدتي

إقرئي أيضاً 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ