إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020

إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020 إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء بكعب عال عريض وأربطة أمامية من Miu Miu إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء ب اللون الأبيض وبتصميم غريب من Balenciaga إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء بسيط بتصميم مميز من SAINT LAURENT إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء بتصميم نص جزمة من Fendi إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء رياضي بتصميم مميز من Chloé إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء بتصميم تقليدي للشتاء من UGG إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء بتصميم ناعم بال لون الأسود من Isabel Marant إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء أنيق باللون البني من Valentino

بع دم ا تسارعت العديد من السيدات إلى اختيار الأحذية الخريفية التي تليق بأجواء هذا الموسم سواء بتصاميمها أو بألونها، تسارعت أيضاً الدور العالمية لتقديم أجمل الأحذية الشتوية، خاصة وأن الشتاء أصبح على الأبواب ومن الضروري اختيار ما يناسبه خاصة بما يتعلق بالأحذية.
وقد جرت العادة أن تهمل السيدات الأحذية التي تنسقها مع إطلالاتها، فنراهن جميعاً يتراكضن لشراء ال ملابس متناسين أهمية تبديل الأحذية بين كل فصل وآخر، أو كل موسم وآخر بحيث يواكبن آخر صيحات الموضة للموسم المقبل.
وعلى هذا الأساس قمنا بجمع بعض الأحذية التي لفتت أنظارنا لشتاء 2020 لتختاري منها ما يليق بأسلوبك في الإطلالات.

إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء أنيق باللون البني من Valentino

الأحذية ذات الكعب العريض


اذا كنت قد مررت بجانب أحد م حلا ت الأحذية وتجاهلت تلك ذات الكعب العريض فعليك مراجعة قرارك. لأن الأحذية ذت الكعب العريض ستكون نجمة شتاء 2020، خاصة تلك التي جاءت بألوان قاتمة مثل الحذاء من SAINT LAURENT الذي جاء باللون الأسود وبتصميم نصف جزمة، كما أبهرتنا Balenciaga بحذاء غريب من جميع المعاير، خاصة وأنه جاء باللون الأبيض الناصع الذي عادة ما يغيب عن أحذية الشتاء، بال إضافة إلى الكعب العريض ذو التصميم الغريب وغير المألوف.
أما Miu Miu فكعادتها قدمت حذاء مميزاً بتصميم تقليدي وكلاسيكي، جاء باللون الأسود وتميز بالرباط الأمامي الذي يشبه رباط الأحذية الرياضية.

إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء باللون الأبيض وبتصميم غريب من Balenciaga


الأحذية البسيطة وال عملية


بالطبع لا يمكن الاعتماد بشكل دائم على الأحذية ذات الكعب العالي أو المتوسط، فهي تتعب الجسم أثناء العمل أو في خروجات الجامعة، ولهذا السبب ركزت بعض الدور العالمية على تقديم أحذية عملية بسيطة تناسب إطلالات كل يوم، فاختارت Fendi حذاء باللون الأسود بتصميم نص جزمة، تميز بشعار Fendi باللون البني في قسمه العلوي.
نرشح هذا الحذاء لطالبات الجامعة فهو مناسب لإطلالاتهن كثيراً.

إليكِ أجمل الأحذية لشتاء 2020حذاء بتصميم نص جزمة من Fendi


أما Chloé فقد اختارت أن تقدم حذاء رياضي يتناسب بتصميمه وقماشه وألوانه أجواء الشتاء الباردة، فقد جاء من قماشي الجلد والمخمل، وبتدرجات ألوان البني والبيج.

أفكار لتنسيق بوت الركبة بستايل أشهر ال نجمات
تعرفي على أحدث وأجمل اكسسوارات 2019
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ