في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب

في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب

تحتفل ال نجمة سمية الخشاب اليوم ، الأحد الموافق 20 أكتوبر، بعيد ميلادها، حيث تتمم عامها الـ 53.
وخلال سنوات عملها بمجال الوسط الفني، استطاعت سمية الخشاب أن تصنع قاعدة جماهيرية منذ بداية مشوارها الفني عام 1998، ومع كل عمل فني تق دم ه يزداد رصيدها عند الجمهور.
وتهتم سمية الخشاب ب جمال ها وأناقتها بشكل خاص، ورغم أنها ظهرت في إحدى الفترات بوزن ممتلئ أثار انتقاد الجمهور لها، إلا أنها سريعًا ما نجحت في أن تخسر ذلك الوزن بشكل ملحوظ، وتعاود الظهور بجسد رشيق وأناقة مميزة.

وحساب سمية الخشاب على "إنستجرام" مليء بالصور المميزة التي تكشف أناقتها وذوقها المميز وحسن اختيارها ل ملابس ها، فهي تحب التنويع في الاستايلات والألوان، تجمع بين الألوان المبهجة والدرجات الغامقة التي تمنحها إطلالة فخمة خاصة في ال فساتين السواريه.

وبعد انفصال سمية الخشاب عن زوجه ا أحمد سعد، شاركت جمهورها بجلسة تصوير مميزة تألقت فيها ب فستان ب اللون ال أصفر المبهج، وواصلت نشر الصور، خاصة بعد فقدانها لوزنها لتتألق من جديد بعد طلاقها من أحمد سعد. في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 53.. 20 إطلالة أنيقة لـ سمية الخشاب
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ