بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب

بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب
بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب
بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب
بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب
بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب
بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب
بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب

اعتمدي كريم أساس يؤمّن تغطية مشرقة لبشرتك، ويوحّد لون ها بطريقة مميّزة ويخفي عيوبها وبقعها.

 

بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب

 

 

نصائح  

 

- اختاري درجة كريم الأساس المتناغمة مع لون بشرتك، على أن تكون بنفس لون البشرة أو أخف بدرجة واحدة.

 

بشرة مشرقة بكريم الأساس المناسب

 

- طبق ي كريم الأساس بواسطة فرشاة لتقومي بالتوزيع بالشكل الصحيح.

 

كريم أساس بحسب نوع البشرة

 

البشرة الجافة

يجب أن يلبي كريم الأساس المثالي احتياجاتك. والبشرة الجافة بطبيعتها يجب ترطيبها بشكل كافٍ للحفاظ على نعومتها. الكريمات ممتازة لتغذية البشرة وتنعيم الوجه. خلال الشتاء، البرد يضر ببشرتك، لذا اختاري تركيبات غنية بالزيت. من الأفضل وضع كريم الأساس السائل باستخدام الفرشاة، لأنه يساعد العناصر المرطبة على اختراق البشرة بشكل أفضل. لفعل هذا، خذي كمية صغيرة من المنتج ثم مديها من داخل إلى خارج الوجه. لا ينصح كثيراً باستخدام التركيبات الرغوية، لأنها تجفف البشرة. بالمثل، البودرة لا تناسب البشرة الجافة وقد تسبب علامات بسبب الجفاف.

البشرة الدهنية

للتخلص من لمعان البشرة، يمكن لذوات البشرة الدهنية استخدام البودرة التي تقضي على اللمعان، وعليهن تجنب التركيبات الزيتية. فهذه التركيبات مغذية جداً وقد تؤدي إلى تفاقم المشكلة، بل وإلى ظهور البثور. التركيبات السائلة غير اللامعة مريحة وسهلة الاستخدام. لتحقيق نتيجة طبيعية، اختاري كريم أساس رغوي. فهو خفيف جداً ولطيف ويساعد على توحيد لون البشرة بشفافية. من أجل ع دم استخدام كمية كبيرة جداً من المنتجات، من الأفضل استخدام الاسفنجة. ضعي كريم الاساس عن طريق الربت بلطف، من داخل إلى خارج الوجه. البودرة المضغوطة أيضاً ممتازة لتصحيح العيوب وإخفاء الزهم الزائد.

البشرة العادية أو المختلطة

إذا كانت بشرتك مختلطة، اختاري كريم أساس غير دهني أساسه الماء لإزالة لمعان البشرة دون تهييج المناطق الجافة. التركيبات السائلة ممتازة لإضاءة الوجه بخفة وشفافية. للحصول على بشرة خالية من العيوب، قد يكون من الضروري وضع البودرة المضغوطة في حالة اللمعان الملحوظ. يمكنك أيضاً استخدام كريم BB. فهذا الكريم رائع لل عناية ببشرتك ويساعد على إضاءة الوجه وتصحيح العيوب. وهو ذو تركيبة تعطي تغطية أقل ويمكن استخدامه يومياً كأساس لل مكياج .

التغطية الجيدة

اختيار كريم الأساس يعتمد على احتياجاتك ورغباتك في ذلك الوقت. التركيبات المختلفة لا تعطي نفس التغطية. إذا كانت بشرتك صافية بشكل طبيعي، يمكنك الاكتفاء بالتركيبات الخفيفة. استخدمي أساس سائل أو رغوي. ولكن انتبهي، هناك منها أيضاً الذي يعطي تغطية كبيرة. إذا كان ذلك ممكناً، جرب ي المنتج مسبقاً عن طريق وضع كمية صغيرة على ظهر اليد.

 في حالة الاحمرار أو العيوب الأكثر بروزاً، استخدمي كريمات الأساس على شكل كريم أو بودرة. ولكن انتبهي، استخدام كمية كبيرة جداً من المنتج يجعل البشرة تبدو باهتة. لكي لا تحصلي على تأثير الجص أو الجبس، صححي المناطق التالفة موضعياً باستخدام مصحح على شكل عصا. ويمكنك كلمسة أخيرة وضع لمسة صغيرة من مضاد الهالات الداكنة.

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

انواع كريم الاساس وكيفية اختيار الأنسب لك

مكياج ناعم وطريقة اختيار كريم الاساس المناسب بحسب نوع البشرة

مكياج انستقرام و4 مستحضرات تغنيك عن كريم الاساس

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ