افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019

افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019 - فندق أجنحة وسبا كانافاس أوياافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019 - كافو بيانكو Cavo Bianco فخامة تليق بشهر العسلافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
سيلستيا جراند Celestia Grand - افضل فنادق شانتوريني لشهر العسلافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
سيلستيا جراند Celestia Grand جمال المرافق يبعث على الاسترخاء خلال شهر العسلافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
سيلستيا جراند Celestia Grand - حوض السباحةافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
سيلستيا جراند Celestia Grand إطلالة تأسر القلوبافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق أجنحة وسبا كانافاس أويا - أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق أجنحة وسبا كانافاس أويا - حوض سباحة داخليافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق أجنحة وسبا كانافاس أويا -أروع الاطلالات على بحر ايجة - أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق كاتيكيز Katikies - افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق كاتيكيز Katikies - حوض السباحةافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق كاتيكيز Katikies -جلسة جميلة على البحرافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق كاتيكيز Katikies حوضة السباحة بأجمل اطلالة على البحرافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
فندق كاتيكيز Katikies محيط مبهر لشهر عسل ساحرافضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
كافو بيانكو Cavo Bianco افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019
كافو بيانكو Cavo Bianco فخامة تليق بشهر العسل - افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019

إضافة الى كونها جزيرة ساحرة و ملاذا رومانسي ا مثاليا لقضاء شهر العسل، تتميز سانتوريني بتوفرها على اروع فنادق لشهر العسل. فنادق سانتوريني تتمتع بأروع الاطلالات و اجواء شاعرية ينشدها كل عروس ين للاستمتاع برحلة العمر، كما أنها تنفرد عن غيرها من فنادق العالم ب لون ها الأبيض و كأنها عرائس ترتدي فساتين ال زفاف !

إن كنتما من العرسان الجدد الذين يتطلعون الى قضاء شهر عسل قريبا في اليونان، فسوف نطلعكما فيما يلي على افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019، وقد اخترناها لكما من بين افضل فنادق خمس نجوم. لنتعرف عليها:

سيلستيا جراند Celestia Grand إطلالة تأسر القلوب !

افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019

يتمتع فندق سيلستيا جراند Celestia Grand بموقع مميز وسط جزيرة سانتوريني غير بعيد عن المطار و العاصمة "فيرا"، و يق دم لزواره من الضيوف و العرسان إقامات مبهرة على شكل فلل تشبه الكهوف في شكلها مع إطلالة تأسر القلوب على البحر. و تتوفر كل الفلل الفسيحة على أحواض سباحة خاصة مع احواض للسباحة كذلك على شرفات خارجية بأروع الاطلالات.

و يزهو الفندق بديكور ابيض رائع يبعث على الاسترخاء و الراحة و الهدوء، مع أثاث أنيق و تعم المكان أجواء من الدفئ و الرومانسية. يوفر الفندق خدمات توصيل مجانية الى وسط المدينة فيرا، كما ينظم انشطة سياحية ممتعة تشمل ر حلا ت بحرية حول الجزيرة. وتقدم مطاعم الفندق أشهى المأكولات اليونانية مع أماكن جلوس غاية في السحر و الرومانسية.و هو بلاشك من بين افضل فنادق الخمس نجوم لشهر العسل 2019.

فندق كاتيكيزKatikiesمحيط مبهر لشهر عسل ساحر!

افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019

فندق كاتيكيز هو احد فنادق سلسلة ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلدو يعتبر واحدا من افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019 حيث ينفرد بموقع مبهر على مرتفعات  ومنحدرات مدينة أويا مع إطلالة تحبس الانفاس على المياه الفيروزية الزرق اء لبحر ايجة، مما سيمنح العروس ين اجمل اللحظات الرومانسية لشهر العسل. سيستمتع زوار هذا الفندق البوتيكي الجميل من العرسان باماكن اقامة راقية مع أجمل الاطلالات، كما يوفر الفندق خدمات توصيل مجانية الى شاطئ البحر الذي لايبعد عن الفندق سوى بمسافة 3 كلم، أما المطار و ميناء أثينيوس فهما على بعد 18 كلم فقط. ومن بين المرافق التي يتوفر عليها الفندق هناك احواض الاستحمام الساخنة في الهواء الطلق و مركز سبا واحواض سباحة فسيحة من نوع Infinity  اللامتناهية و التي تتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة على كالديرا. وتأتي جميع غرف الفندق بلون ابيض و تضم شرفات خاصة تطل على البحر، و كلها مزودة ب أرق ى التجهيرات العصرية.

كافو بيانكو CavoBiancoفخامة تليق بشهر العسل!

افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019

يقع فندق كافو بيانكو CavoBiancoعلى الساحل الشرقي لجزيرة سانتوريني في بلدة تسمى "كاماري" وعلى بعد دقائق قليلة بالسيارة من المطار، و يعتبر من افضل الفنادق لشهر العسل في سانتوريني. يضم الفندق العديد من الغرف الانيقة و الاجنحة الفسيحة مزودة باثاث عصري و ديكور كلاسيكي جميل، فضلا عن لمسات فنية رائعة تضفي على المكان اجواء من الشاعرية و الرومانسية. تضم غرف الفندق احواض خاصة للسباحة مع شرفات جميلة للجلوس والاستمتاع ب جمال الاطلالات، وبعض الغرف تأتي مزودة بحمامات الجاكوزي. و ثمة في الفندق كذلك مطاعم و جلسات بالقرب من المسبح، ومراكز السبا واللياقة البدنية.

يتميز الفندق بموقع مناسب جدا محاط بحدائق غناء كثيفة الخضرة، ولايبعد عن الشاطئ الرملي الجميل سوى بمسافة قصيرة، أما مركز المدينة فهو على بعد 1 كم فقط عن الفندق.

فندق أجنحة وسبا كانافاس أويا CanavesOia Suites، رومانسية الاحلام لشهر العسل!

افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019

بإطلالته الكلاسيكية على بحر ايجة و بركان كالديرا، يعتبر فندق اجنحة كانافاس أويا واحدا من افضل فنادق الخمس نجوم في سانتوريني لشهر العسل 2019. تقدم غرف الفندق أروع الاطلالات على بحر إيجة مع اجواء رومانسية مريحة فضلا عن كافة التجهيزات العصرية والخدمات المميزة مما سيمنح للعرسان ت جرب ة شهر عسل ملكية و لا في الاحلام.

يضم الفندق خمس طوابق و يتميز بتصميم سيكلادي ذي طابع تقليدي عريق، و قد تم ترميمه في عام 2007 ليقدم لزواره من الضيوف و العرسان أماكن فاخرة للاقامة تشمل أجنحة و غرف فسيحة و أنيقة مجهزة ب ارق ى التجهيزات مع ديكور فني عتيق يضفي على تجربة الاقامة طابعا ملكيا فخما.

و تقدم مطاعم الفندق اشهى الاطعمة و ال اطباق المتوسطية الطازجة، و من المرافق التي يوفرها الفندق لزواره شرفات مشمسة و حوض سباحة داخلي و احواض سباحة خاصة تضمن الخصوصية المريحة للعروسين، كما يوفر الفندق مركز سبا ونادي رياضي للياقة البدنية. و يتميز بموقع مميز لايبعد عن مركز المدينة سوى بمسافة 1 كلم. و ينظم الفندق أنشطة و برامج سياحية تشمل رحلات بحرية في بحر ايجة و الجزر المجاورة على متن يخت خاص.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ