أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!

أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى! أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأجمل الأحجار الكريمة من Gucci أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار أنيق من Chloé أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأحجار الألماس من Dolce and Gabbana أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأحجار كريمة م لون ة من Etro أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين باحجار كريمة من Amrapali أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأحجار من الفيروز من Gucci أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأجمل الأحجار الكريمة من Sylvia Toledano أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأحجار الياقوت من Gucci

قد تختار العديد من السيدات إطلالات رسم ية وكلاسيكية في مختلف الأوقات والمناسبات، فنراهن يعتمدن على السراويل القماشية أو الأحذية ذات الكعب العالي في مختلف مناسباتهن، وبالطبع تبقى الحصة الأكبر لل فساتين الرسمية في السهرات.
ومما لا شك فيه أن كلّ هذا يتطلب تنسيق مجوهرات فاخرة تليق بمستوى الإطلالة وبأناقتها، خاصة وأن المجوهرات هي القادرة على منح الإطلالة جاذبيتها التي تميزها عن باقي إطلالات السيدات.
ومن أجل مواكبة آخر صيحات المجوهرات، عليك ألّا تستغني عن الأساور الفخمة التي جاءت هذا الموسم مزينة بأجمل الأحجار الكريمة، مثل الياقوت، الزمرد، الألماس وغيرها الكثير، خاصة وأن تصاميمها تنوعت لتناسب ذوقك.

أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأجمل الأحجار الكريمة من Sylvia Toledano


سوار من Gucci

أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأحجار الياقوت من Gucci

استطاعت دار Gucci من إبهارنا كعادتها بتقديم أجمل الأساور التي تنوعت تصاميمها وترصيعها، فقد أبهرنا السوار الذي تمتع بطابع شرقي، حيث جاء مصنوع من المعدن الفضي اللافت ورُصع بأحجار كبيرة من الياقوت الأحمر الجذاب، نرشح هذا السوار بشدة لصاحبات الذوق الغجري العصري.
كما استطاعت Gucci أن تق دم مجموعة من الأساور مزينة بأجمل الأحجار الكريمة مثل الفيروز ال أزرق والياقوت بأحجامه المختلفة.


سوار من Dolce & Gabbana

أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة لا تضاهى!سوار مزين بأحجار الألماس من Dolce and Gabbana

سيناسب هذا السوار الجذاب من Dolce & Gabbana صاحبات الإطلالة الكلاسيكية اللواتي يبحثن دائماً عن كل ما هو فاخر وأنيق، وبالطبع عند الحديث عن الفخامة لا بد وان ن ذكر الألماس.
بقطع الألماس الصغيرة الحجم التي ملأت السوار والأحجار الكريمة ذات اللون الأسود الفاخر، سيتمكن هذا السوار من ترك بصمة لدى الجميع عندما يزين معصمك في السهرات المسائية.

مجوهرات بحجر الزمرد الفاخر
أجمل مجوهرات درّة التونسية
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ