ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا

ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًا

أغلب النساء تميل إلى شراء ألبسة بألوان المحايدة، فهي اختيار آمن، ويمكن تكراره وتنسيقه في مناسبات مختلفة، لكن تجديد الاطلالات يتطلب مزيدًا من الجرأة، ليس في اختيار الصيحات فحسب، بينما في اعتماد ألوان حيوية ونابضة.

ليس الأبيض والأسود فقط هما ما يمكن تنسيقهما بسهولة، بينما هناك قائمة أخرى من الألوان العصرية التي صعدت ل موضة هذا العام، وفي الوقت نفسه لا يتطلب تنسيقها مجهود.


في ما يلي مجموعة من الألوان العصرية متعددة الاستخدامات، نعتقد أنها سهلة الارتداء مثل الأسود.


1. الأخضر العشبي

ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاال أخضر العشبي


هذا اللون شديد التنوع وسهل الارتداء. لا يقتصر الأمر على إقرانه بشكل جيد مع ال أزياء المحايدة. يمكنكِ اعتماد الأخضر العشبي في اطلالة موحدة "مونوكروم"، أما إذا كننِ لا تجرؤين على هذا الاختيار، فستكون حقيبة أنيقة بالأخضر العشبي خيارًا سهلًا وعصريًّا.


2. البيج

ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاالبيج


البيج لون كلاسيكي ، لذا لن تن دم ي أبدًا على شرائه، بخاصة وأنه يسيطر على موضة خريف وشتاء هذا العام، كنوع من الاست ثمار في قطع باقية.
البيج يمكن التع امل معه مثل الأبيض والأسود تمامًا، لكن ما يميزه أنه يمنحكِ مظهرًا أكثر ديناميكية. استلهمي اطلالتكِ بالبيج من دوقة ساسكس، ميغان ميركل، التي تميل إلى هذا اللون ال ناعم وتعتمده بأنماط متنوعة، بخاصة القطع النهارية مثل معطف الترنش.


3. العنابي

ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاالعنابي



بصرف النظر عن حقيقة أنه حرفيًّا اللون المفضل لأغلب النساء عند اختيار طلاء الأظافر ، فإنه أيضًا يمكن أن يجعل اطلالتكِ حيوية ونابضة بال حياة ، هذا بال إضافة إلى أن تنسيقه مع ألوان أخرى يعدّ أمرًا سهلًا، فما رأيكِ في اطلالة تمزج بين العنابي والرمادي، أو البيج، أو حتى لون ساطع مثل ال برتقالي ، جميعها خيارات عصرية تضيف للمرأة لمسة توهج.


4.الأرجواني

ألوان سهلة الارتداء هذا الخريف مثل الأسود تمامًاالأرجواني


ظهر اللون الأرجواني على ممشى العروض منذ عامين ، لم يكن واضحًا ما إذا كان عابرًا أم إنه صيحة ستس تمر معنا لأكثر من عام، لكن انتهى الأمر بأنه تحوّل إلى لون مفضل وأساسي، ربما لنعومته أو سهولة تنسيقه مع ألوان أخرى. هذا العام تحديدًا يمكنكِ شراء كنزة أو معطف أو حتى بنطلون باللون الأرجواني بجميع درجاته، من دون قلق على مظهرِك.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

إقرئي أيضاً 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ