ماسكات طبيعية لتفتيح بشرة العرايس في الشتاء

ماسكات طبيعية لتفتيح بشرة العرايس في الشتاء
لا تترددي في تطبيق ماسك الطماطمماسكات طبيعية لتفتيح بشرة العرايس في الشتاء
بشرتك اكثر نضارة وبياضا مع الماسكات الطبيعيةماسكات طبيعية لتفتيح بشرة العرايس في الشتاء
ماسك ال حلي ب وزيت اللوز رائع ل تبييض البشرة ونضارتهاماسكات طبيعية لتفتيح بشرة العرايس في الشتاء
ماسك النشا قادر على تبييض البشرة

يستطيع طقس الشتاء أن يترك آثاره على البشرة مسببا لها الجفاف وما يعنيه من مظهر غير حيوي وغير نضر. هذه الآثار لا بد أن تتنبه لها عروس الشتاء جيداً لتحصل على بشرة متألقة ونضرة وفاتحة قبل ال زفاف .

بعض الماسكات الطبيعية تستطيع أن تمنحك عزيزتي العروس البشرة المثالية اليك أبرزها: 

ماسك زيت اللوز

في هذا الماسك تستطيعين عزيزتي الى نصف ملعقة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر. افردي هذا المزيج على وجهك واتركيه طوال الليل، ثم اغسليه بالماء البارد في الصباح. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة نضرة وفاتحة وازالة كل البقع الداكنة عنها.

ماسكات طبيعية لتفتيح بشرة العرايس في الشتاء

ماسك الطماطم والديقق

قومي عزيزتي بخلط ملعقتين من الدقيق مع الكمية نفسها من عصير الطماطم لتحصلي على معجون ناعم . ادهني وجهك بهذا الخليط واتركيه ل مدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد. هذا الماسك قادر على تفتيح لون بشرتك.

ماسك النشا

هذا الماسك فعال جداً في تبييض البشرة ويجعل بشرتك نضرة وناعمة. قومي بخلط كمية قليلة من النشا مع نصف كوب من الماء ثم ادهني به بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد. 

وصفة الليمون

استفيدي من الليمون في تفتيح بشرتك قبل الزفاف من خلال مزجه مع عصير الطماطم. في هذه الوصفة اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع اخرى من عصير الطماطم وواحدة من عصير الخيار. ضعي هذا المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة فقط ثم اغسلي وجهك.

ماسك الفراولة والزبادي

ماسكات طبيعية لتفتيح بشرة العرايس في الشتاء

في هذا الماسك قومي عزيزتي بهرس 5 حبات من الفراولة و إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون اليها، ومثلها من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا ثم اضيفي ملعقة كبيرة من العسل اليها وحركيها جيدا.  نظفي وجهك ثم ضعي الخليط ودلكيه بنعومة ل تقشير البشرة ثم اتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء. طبق ي هذا الماسك على وجهك مرتين في الاسبوع. هذا الماسك رائع لعروس الشتاء للحصول على بشرة نضرة وفاتحة.

عجينة الخل والعسل

هذه الوصفة ايضا من بين ال وصفات الفعالة في جعل بشرتك أكثر نضارة وإشراقا. قومي بتذويب ملعقة كبيرة من الخميرة المذابة في مقدار ملعقتي طعام من الماء الفاتر وأضيفي لها ملعقة صغير من العسل ونصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من خل التفاح بالاضافة الى نصف ملعقة صغيرة من الدقيق. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة وافرديها على بشرتك لمدة ثلث ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع قبل الزفاف.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ