ترغبين في تجديد ديكور منزلك؟ ٧ حسابات على انستجرام ستساعدك

ترغبين في تجديد ديكور منزلك؟ ٧ حسابات على انستجرام ستساعدك

من منا لا تبحثن عن أفكار لتجديد ديكور المنزل من حين لآخر؟ أعتقد أغلبنا نفعل ذلك. ولكن أكثر ما نواجهه دوماً عند تجديد ديكور المنزل هو أننا لا نعلم ما إذا كان سيدو جيداً أم لا. وبالتالي فنحن بحاجة لمن يرينا الصورة واضحة أمام أعيننا قبل تنفيذها. ويبدو أن هذا ما لاحظه المدونين على انستجرام. لذلك قرروا إطلاق بعض الحسابات التي تق دم افكاراً متجددة دوماً للديكورات المنزلية.

بالنسبة لي، كانت هذه الحسابات منقذة في الكثير من المواقف، فأحياناً تلهمني بفكرة بسيطة ولكن يكون تأثيرها كبير للغاية. لذلك قررت أن أشارك اليوم بأهم حسابات الديكور على انستجرام، ستساعدك كثيراً...

١- Colorful_kimmes


في المرة الأولى التي صادفت بها حساب مدونة الديكور كيم، شعرت بأنني حصلت على كنز ما. فبما أنني محبة للألوان بشكل كبير، كان من الطبيعي أن أقع بغرام هذا الحساب. إن كنت مثلي، بالتأكيد ستجدين لديها العديد من الأفكار لتنسيق ألوان ديكور المنزل بطريقة جذابة.

٢- iconjane's home


أما إن كنت من محبي الديكور البوهيمي، فأنت بحاجة لزيارة حساب iconjane's home. فتقدم من خلاله مدونة الديكور إيكونجان، أفكار عديدة للستايل البوهيمي والتي يمكنك تطبيقها بسهولة في منزلك.

٣- Petite.voyou


فويو هي أم لطفلين لذلك كان من الطبيعي أن تجد شغف اً خاصاً بديكور غرف ال أطفال . لذلك أطلقت مدونتها على انستجرام باسم Petite.voyou، والتي تقدم من خلالها ديكورات متنوعة لغرف نوم الأطفال أغلبها بسيطة وذات ألوان هادئة.

٤- deirdres_design


ويفضل الكثير الستايل المودرن أو الحديث في ديكور المنزل. نظراً لكونه يعتمد بشكل كبير على الألوان المحايدة والمريحة للعين. ويعد حساب Deirdre Renee خيار جيداً لهؤلاء محبي ديكورات المنازل المودرن.

٥- Modern Bed Space


ولا شك أن غرف النوم ضرورية مثلها مثل أي مكان آخر بالمنزل. وبما أننا نقضي فيها ساعات طويل ة خلال الليل وأثناء النوم، فبالتأكيد نرغب في أن يكون ديكورها هادئ ومريح للأعصاب. ويقدم لك حساب Modern Bed Space أفكار متنوعة لديكور غرف النوم. سواء كان بوهيمي، كلاسيك، مودرن وغيرها.

٦- Inspired kitchens


وإن كنت تقضين ساعات طويلة بالم طبخ لإعداد الطعام لك ولأبنائك فبالتأكيد أنت بحاجة لديكور مطبخ يشعرك بالسعادة. ونعتقد أن حساب Inspired Kitchens على انستجرام يقدم لك ما تبحثين عنه.

٧- Kate_Rose_Morgan


وبما أن كل شيء قديم يعود ليواكب الموضة من جديد، فكان من الطبيعي أن تكون ديكورات المنازل المستوحاة من السبعينات رائجة هذا العام. إن كنت ترغبين في ت جرب ة هذا النوع فلماذا لا تلقي نظرة على حساب Kate_Rose_Morgan!


إن كان هناك بعض الحسابات الأخرى التي تجدينها ملمهة لديكورات المنزل، فشاركينا بها.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ