أجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز

أجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز
اجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز - متجر هارودزأجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز
اجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز -حديقة خايد باركأجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز
اجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز -ساحة ترافالغارأجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز
أجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز- عين لندنأجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز
أجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميزأجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز
اجمل شهر عسل في لندنأجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز
متحف لندن - اجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز

لاشك أن لندن هي وجهة مثالية لشهر العسل وحلم الكثير من العرسان الجدد الذين يرغبون في أن تكون هذه المدينة الأكثر شهرة في العالم مقصدهما للاستمتاع برحلة العمر.

تكتسي رحلة شهر العسل في لندن طابعا ملكيا حيث يمكن التجول و استكشاف موطن إحدى اق دم العائلات الملكية في العالم. و بالاضافة الى ذلك تتميز لندن بطابع حضاري و عصري يجذب اليها الزوار من كل حدب و صوب. و لاغرو أن

تضم لندن، و هي عاصمة المملكة المتحدة و اكبر مدنها، العديد من الوجهات السياحية التي تستحق زيارتها خلال شهر العسل. سنتعرف فيما يلي على أجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز.

متحف تيت مدرن Tate Modern:

هو معرض وطني في لندن للفن الحديث الدولي، و يعتبر من أفضل متاحف الفن الحديث في أوروبا. و يتميز هذا المعرض بموقع رائع بالقرب من نهر التايمز حيث يقع على الضفة الجنوبية منه على الطرف المقابل لكاتدرائية "سانت بول ". يمكن لل عروس ين الاستمتاع بمشاهدة ما يضمه هذا المتحف الشهير من أعمال فنية بريطانية تجسد إبداع فنانين منذ عام 1900 وحتى اليوم ، و مجموعة من الأعمال الفنية العالمية الحديثة والمعاصرة. 

أسواق بورو ماركت Borough Market:

أجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز

يعد هذا السوق الكبير إحدى أشهر المزارات السياحية في لندن و أجمل الوجهات السياحية فيها لشهر عسل مميز، حيث يمكن للعروسين الاستمتاع بت جرب ة تسوق فريدة من خلال زيارة المكان حيث يمكن التعرف عن قرب على الثقافة البريطانيّة والملأكولات الشعبية، والتجول على طول نهر التايمز عبر أكشاك تقدم مختلف أصناف الطعام. و قد أقيم هذا السوق على أنقاض السوق الروماني القديم منذ أكثر من 1900 سنة ليتحول الى واحد من اكبر اسواق الخضروات والفواكه و مقصدا سياحيا حيويا.

عين لندن الشهيرة London Eye:

ومن يزور لندن دون الوقوف على هذه المعلمة اللندنية الشهيرة؟ يمكن للعروسين الركوب في عربات هذه العجلة الضخمة و الاستمتاع بمشاهدة افق مدينة لندن بأكملها حيث توفر العربات إطلالات ساحرة على المدينة من فوق ارتفاع شاهق، و تقدم اروع مشهد لها باعتبارها العجلة الأكثر إرتفاعاً في العالم. ينفرد مكان عين لندن بموقع مميز في حدائق جوبيل على الضفة الجنوبية لنهر التايمز حيث يمكن التنزه مشيا ونسج أجمل ذكر يات رحلة شهر العسل.

الريف الانجليزي:

وهي من اجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز حيث يمكن للعروسين الذهاب في رحلة ركوب الخيل في لندن والتي تعد من امتع الر حلا ت في لندن و اكثرها تميزا. وتستغرف الرحلة مدة ساعه من التجول على ظهر الحصان في أحضان الطبيعة والهواء الطلق للريف الانجليزي الذي يبعد عن لندن بمسافة 50 دقيقة. 

شاي بعد الظهر High Tea:

أجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز

شاي الظهيرة في لندن أو ما يسمى ب High Tea هو عبارة عن حفلة شاي عصرية وهو احدى ال طقوس العريقة في لندن و بالتأكيد سيشكل أروع رحلة في شهر العسل الى احدى اروع العادات الثقافية الم حلي ة  العتيقة. إن تناول شاي بعد الظهر في البلد الذي ابتكر هذا الامر و جعل منه إحدى الطقوس المهمة، لهو أمر غاية في المتعة. يمكن للعروسين تجربة حفلة  تناول الشاي بعد الظهر في لندن في إحدى الفنادق الفاخرة مثل فندق كلاريدج أو سافوي أو غيرها من الفنادق الفخمة.

ميدان ترافالغار Trafalgar Square:

ميدان ترافالغار أو طرف الغار (الطرف الآغر) هو ساحة في قلب لندن و هو عبارة عن متحف فني و من اهم الوجهات السياحية و التاريخية ليس في لندن فحسب و إنما في بريطانيا ككل. وتعد الساحة اشهر مكان للتجمعات و اقامة الاحتفالات بما في ذلك احتفال رأس السنة. 

هارودز و هايد بارك:

لعشاق التسوق من العرسان إن رحلة الى هارودز لا يمكن أن تفوت! يقد متجر هارودز الشهير في "برومتون رود" في حي نايتسبرج و هو متجر متطور يضم اقسام عديدة و متنوعة و يعد من أشهر الوجهات السياحية في لندن. يمكن التجول في المتجر و زيارة مختلف اقسامه الموزعة على طوابق ضخمة. و بعد الانتهاء من زيارة المتجر يمكن للعروسين زيارة حديقة هايد بارك الشهيرة في لندن والتي تعد إحدى اهم و اجمل الوجهات السياحية في لندن لشهر عسل مميز حيث يمكن قضاء لحظات رومانسي ة جميلة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ