خلطة طبيعية لتبييض الجسم للعرايس

خلطة طبيعية لتبييض الجسم للعرايس
الليمون رائع ل تبييض جسم العروس خلطة طبيعية لتبييض الجسم للعرايس
احصلي على جسم ابيض خال من البقع الداكنة قبل ال زفاف خلطة طبيعية لتبييض الجسم للعرايس
عصير الخيار والليمون من افضل ال وصفات لتبييض الجسم خلطة طبيعية لتبييض الجسم للعرايس
فوائد الخيار لا تقتصر فقط على تبييض البشرة

مع اقتراب موعد الزفاف، تبحث ال عروس عن كل طريقة تساعدها في الحصول على جسم ناعم فاتح اللون ويشع جمال اً. وهذا أمر طبيعي لاستقبال العريس في بداية الزواج ب جمال أخّاذ، يجذبه اكثر إليها. وصفات عديدة تساعد عزيزتي في تبييض الجسم للعرايس منها خلطة الليمون مع عصير الخيار التي تحتاجين الى تطبيقها مرتين في الاسبوع للحصول على النتيجة المذهلة.

وقبل التعرف على طريقة تحضير هذه ال وصفة دعينا عزيزتي نتعرف اولاً على فوائد مكوناتها لجسمك.

فوائد الليمون للجسم

خلطة طبيعية لتبييض الجسم للعرايس

ان استخدام الليمون في الخلطة لا تقتصر فوائده فقط على تبييض جسمك وتخليصك من البقع الداكنة إنما له فوائد جمالية اخرى. فالليمون يحتوي على الكثير من الفيتامينات اهمها فيتامين C الضروري لنضارة البشرة وشبابها، وأحماض تساعدك على التخلص من مشاكل اخرى وتجعل البشرة اكثر نعومة وبياضا. كما يستطيع الليمون أن يلعب دور المرطب للجسم ويخلصك من البثور.

هذا بالنسبة لليمون، ولكن ماذا عن الخيار؟

خلطة طبيعية لتبييض الجسم للعرايس

فوائد الخيار الجمالية ايضا  اكثر من ان تُحصى للبشرة ولجسم العروس. فهذه الثمرة تُعد مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تمنع ظهور تجاعيد البشرة، وتحتوي على بعض المركبات التي تمنع ظهور ال التهاب ات، وتقلل ال انتفاخ ات تحت العين وتخلصك من الهالات السوداء ومن الانتفاخ ات حولها. كما يساعد الخيار في في تفتيح لون البشرة وجعلها اكثر توهجاً ومشعة. كما يستطيع الخيار ان يجدد خلايا الجلد الميت، لاحتوائه على كمية وفيرة من الماء، ويهدئ في الوقت نفسه من أي حروق للشمس تصيب مناطق معينة في الجلد.

فكيف يمكنك عزيزتي تحضير هذه الوصفة أو خلطة الليمون مع عصير الخيار؟

تعتمد هذه الخلطة إذاً على عنصر الليمون لقدرته على تبييض الجسم وتفتيح البقع الداكنة فيه، ومكوناتها تتطلب نصف كوب من عصير الليمون مضاف اليه الكمية نفسها من عصير الخيار. قومي بخلط هذين المزيجين جيدا، ثم ادهني جسمك بهذا العصير واتركيه عليه ل مدة ثلث ساعة على الاقل حتى يمتصه جيدا. تحتاجين الى استخدام هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ