موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفات

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفات موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه مخططة من تصميم Sotra موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه بيضاء من Azzalia موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه من توقيع Adore Boutique موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه من تصميم Adore Boutique موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه بيج مطبعة من Leenaz موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه مونوكروم من تصميم Leenaz موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه من توقيع Ta Marbota موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه رمادية من تصميم Leenaz موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه من تصميم Aywa London موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايه من تصميم Bleach

شهدت مجموعات عبايات 2019 تنوع رائع يحاكي جميع الأذواق، ومن بين إبداعات أشهر المصممين، أخترنا لكِ باقة مميزة من العبايات التي تناسب النحيفات ونخبركِ بطرق تنسيقها بأناقة.


عبايات مخططة بشكل أفقي

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايات مخططة بشكل أفقي


برزت موضة العبايات المطبعة بالخطوط، اختاري القطع المزينة بخطوط عمودية كما في تصميمات ماركات سترة Sotra وAdore Boutique لتمنحي قوامكِ شكلًا أعرض يخفي نحافته، جرب ي تنسيق هذه التصميمات مع فساتين بيضاء أو توب أبيض وجينز أزرق فاتح اللون ، لاطلالة كاجوال مميزة تلائم طلعات النهار.


عبايات مغطاة بالطبعات

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايات مغطاة بالطبعات


اذا كنتِ نحيلة القوام فأنتِ في حاجة إلى العبايات المغلفة بالطبعات الم لون ة المتداخلة مختلفة الأشكال، مثل التصميم الذي رصدناه لكِ من مجموعة ماركة Aywa London والتي جمع تصميمها بين الورود الزاهية ونقاط البول كا الكبيرة الملونة، والنتيجة عباية فريدة تناسب أجواء العطلات.


عبايات مزينة بالكشاكش

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتعبايات مزينة بالكشاكش


كما في ال فساتين زينت بعض العبايات لدى ماركة Azzalia بالكشاكش ال ناعم ة حول منطقة الصدر والأكتاف، ما يجعل هذا الموديل الأنسب لنحيفات الجسم، حيث سيوحي أنهنّ أكثر امتلاءً.


عبايات بألوان زاهية

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتالعبايات المونوكروم 


عكس الممتلئات، يُفضل أن ترتدي المرأة النحيفة ال أزياء بالألوان الزاهية والفاتحة، لتحصل على مظهر مثالي، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع ماركة بليتش Bleach وLeenaz كما ننصحكِ بالعبايات المونوكروم من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota.


العبايات الـ Oversized

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفاتالعبايات الـ Oversized


لا تزال صيحة ال أزياء ذات القياسات الكبيرة مهيمنة على مشهد الموضة ، اعتمدي عباية بهذه القصة الرائجة لتخفي قامتكِ النحيلة، تجدين تصميمات منوعة لدى Adore Boutique وماركة بليتش Bleach.

إقرئي أيضاً 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ