عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!

عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ! عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ! عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!subhanabayas عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!daraldalal عبايه شتوية من عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!abayat shomookh bahrain عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!khawlaabaya84 عبايات خروج شتوية عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!bouguessa عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!عبايات خروج من subhanabayas عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!nadaghazalabaya عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!whiteribbon_bh عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!Ruffles Abaya عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!daraldalal

موسم الشتاء يدق الأبواب بسرعة، والعبايات الشتوية جزء أساسي من اطلالة كثير من الصبايا، حتى وإن لم تكن تعتاد ارتداءها بشكل دائم، لكننا نرغب بأن نطلّ بها بين الحين والآخر.
ولهذا قد اخترنا لكِ مجموعة من عبايات شتوية 2020 خروج، لتتألقي بها في مختلف مشاويركِ.



عبايات خروج شتوية واسعة بألوان الشتاء

عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!عبايات خروج شتوية واسعة بألوان الشتاء


ألوان الشتاء الدافئة كهذه الدرجة من الرمادي الثلجي لموديل daraldalal أنيق ومريح لمشاويركِ المختلفة، حتى يمكنكِ اعتمادها أثناء الذهاب للعمل، أو لمشاويرك النهارية كافة، نسقيها مع حجاب أبيض، وحذاء كلاسيكي ولكن عملي، ليناسب خروجاتِك.

العبايه المعطف أنيقة لهذا الشتاء

عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!العبايه المعطف أنيقة لهذا الشتاء


موديلات العبايه المعطف تهيمن على الموضة بشكل كبير، كهذا التصميم من bouguessa، للعبايه السوداء المفتوحة، تناسبكِ أكثر كعباية خروج للعمل، نسقيها مع قميص كلاسيكي وتنورة عالية الخصر، للمسة أكثر رسم ية.


العبايه الشتوية بخطوط هندسية وألوان عصرية

عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!العبايه الشتوية بخطوط هندسية وألوان عصرية



العبايات ذات اللمسات المميزة للخطوط الهند سية كهذا التصميم من Ruffles Abaya تبدو أكثر شبابية وعصرية، تناسب كذلك خروجات بعد الظهر، موديلها واسع ليناسب كل أجسام الصبايا، نسقيها مع حجاب بلفة محكمة، ولا تعتمدي اللفة الواسعة للحجاب حتى تبدي أكثر رشاقة.


عبايه سوداء شيف ون بتطريزات بسيطة

عبايات خروج شتوية 2020.. ستعجبكِ!عبايه سوداء شيفون بتطريزات بسيطة



الشيفون لا يرتبط بموسم محدد، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل مثلًا من abayat shomookh bahrain للعبايه السوداء بتطريزات ب اللون ال أزرق اء، ببطانة ثقيلة، ونسقيها معها شال صوف مميز للمسة شتوية، واطلالة مختلفة.

بهذا الألبوم إليكِ موديلات عبايات خروج شتوي 2020.

ً:

اختاري :عبايه بال لون الفاتح لهذا الصيف

عبايات باللون الأزرق موضة 2019 بحسب شكل الجسم

موديلات عبايات موضة 2019 للنحيفات

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ