ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟

ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟

أصدر موقع أبحاث الموضة Lyst تقريره عن الماركات والقطع الأكثر شعبية في الوقت الحالي. نظرة عامة على ال ملابس والإكسسوارات التي تفتش عنها أنيقات العالم على شبكة الإنترنت.

كل ثلاثة أشهر، يصدر موقع Lyst لأبحاث ال موضة تقريره عن العلامات التجارية والقطع التي برزت في الأشهر الأخيرة بسبب شعبيتها على شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. من خلال ت حلي ل سلوكيات التصفح وال تسوق عبر الإنترنت لأكثر من 5 ملايين مستهلك لـ 12000 علامة تجارية ومتجر على الإنترنت، حددت Lyst أشهر قطع ال أزياء للأشهر الثلاثة، هي:

الصندل المحشي Bottega Veneta

ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟

على مدار الأشهر القليلة الماضية، سجّلت Bottega Veneta تق دم اً في ال موضة من خلال أكسسواراتها المستوحاة من التسعينيات والتي تتلاءم تمامًا مع اتجاهات الخريف والشتاء 2019-2020. لا عجب إذن أن تكون الصنادل المحشوة ذات المقدمة المربّعة من تنفيذ الدار الإيطالية هي القطعة الأكثر رواجًا على الإنترنت. سجل Lyst أكثر من 27000 عملية بحث عبر الإنترنت كل شهر و زيادة عمليات البحث (+ 156%) في أيلول الماضي.

الحقيبة الصغيرة CHIQUITO DE JACQUEMUS

ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟

كل ما هو صغير لطيف، كما يقول المثل. هل لهذا السبب حظيت حقيبة صغيرة Le Chiquito للمصمم الفرنسي Simon Porte Jacquemus، بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الإنترنت؟ وفقًا لـ Lyst ، فقد أدّت الحقيبة الصغيرة إلى أكثر من 12500 عملية بحث شهرية في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

SNEAKERS CONTINENTAL 80- ADIDAS

ما الأكسسوارات الثلاثة الأكثر شعبية في العالم؟

يعتبر هذا الحذاء الرياضي الأبيض بلا شك جزءًا لا غنى عنه في خزانة ملابسنا. تحتل العلامة التجارية الألمانية Adidas علامة كونتيننتال 80 للأحذية في المرتبة الثالثة بزيادة قدرها 170% خلال ثلاثة أشهر.

جنبلاط: إلى أين؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ