ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئات

ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئات ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئات ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتMaysaa kb ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتHabiba De Silva ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتRatana Asmaron اطلالات للبدينات من ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتHabiba De Silva فستان طويل من ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتRatana Asmaron ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتسها مات ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتHabiba De Silva فستان مخطط من ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتNazairah ASHARI ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتSawasan a1 ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتMaysaa kb اطلالات للبدينات من ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتLyzaary ff

الشابات الممتلئات بحاجة إلى تصميمات أنيقة تخفي عيوب القوام، بال إضافة إلى طريقة تنسيقها بشكل يناسب شكل الجسم، بخاصة الصبايا المحجبات، اللاتي يقعن في حيرة الاختيار والبحث عن هذه التصميمات، مع الاحتفاظ بالاطلالة المحتشمة التي تناسب حجابهن.
ولهذا أصبح لدينا الكثير من مدونات الموضة العالميات المحجبات صاحبات المقاس الكبير، ليلهمن الصبايا بأفكار أنيقة تناسب شكل الجسم وتخفي عيوبه.
و اليوم سنق دم لكِ مجموعة من ملابس المحجبات البدينات لاطلالة مميزة.



اختيار فساتين مخططة بالطول

ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتاختيار ال فساتين المخططة بالطول



لاطلالة شبابية ورشيقة، فكري بالفساتين الميدي الطويل ة المخططة بالطول، مناسبة لشكل كبير للبدينات، وإذا كان التصميم واسعًا، نسقي معها حزام الخصر، وحذاءً بكعب عالٍ، أو لاطلالة مريحة اعتمدي الكعب السميك أو الأرضي.


الكارديغان الطويل يخفي عيوب القوام

ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتالكارديغان الطويل يخفي عيوب القوام



الكارديغان الطويل من القطع الأساسية والمهمة التي تخفي عيوب القوام، بخاصة لصاحبات الأرداف الممتلئة، نسقيها مع القمصان وبناطيل الجينز عالية الخصر، والتي تمنحكِ لوك أنيقًا ومميزًا.

الكعب العالي خيار أساسي لاطلالتِك

ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتالكعب العالي خيار أساسي لاطلالتِك


الكعب العالي صديق الصبايا صاحبات المقاس الكبير، فهو يجعلكِ تبدين أطول، وبالتالي تبدين أكثر رشاقة، نسقيه مع الفساتين الطويلة، أو حتى مع اطلالتكِ الكاجوال، بخاصة هذا النوع المدبب من الأمام.



فساتين بتصميم الـ Wrape

ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئاتالفساتين بتصميم الـ Wrape



الفساتين الـ Wrape تجعل شكل جسمكِ يبدو أجمل وأكثر نحافة، بخاصة عندما يأتي الموديل ضيقًا قليلًا عند الخصر، لأنه يخفي فكرة الكتلة الواحدة للجسم، اعتمديه مع الفساتين السواريه، أو الفساتين التي تجمع بين الكاجوال والكلاسيك.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع ال موضة في ميلان

ً:

لفات حجاب م لون ة اختارتها الفاشينيستا مع ال أزياء الشتوية

أكثر من طريقة لتعتمدي بوت الساق مع حجابكِ لاطلالة أكثر رشاقة

طريقة تنسيق البناطيل الملونة مع الحجاب

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ