هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019

هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019
هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019
هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019
هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019
هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019
هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019

يكاد العام ٢٠١٩ينتهي.. وبطبيعة الحال العام هذا حاله حال الأعوام الأخرى حمل ما هو إيجابي وما هو سلبي للجميع. البعض إختبر لغاية الآن عاماً جيداً وفئة تعد الأيام حتى ينتهي لأنه لم يجلب سوى الحظ السيء لها مقابل فئة لم تتغير الأمور بالنسبة لها بشكل كبير عن الأعوام السابقة وعليه كان العام الحالي مثله مثل الأعوام السابقة.

 

الوقت لم يفت بعد، فهناك بعض الأمور التي يمكن لكل برج من الأبراج القيام بها قبل نهاية العام وذلك كي تكون إما تمهيداً لما يحمله العام الجديد أو للإستفادة من ال فترة المتبقية من العام الحالي. فما الذي على كل برج من الابراج القيام به قبل نهاية العام ٢٠١٩؟

 

هذا ما على كل برج من الأبراج فعله قبل نهاية العام 2019

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

على الحمل التوقف عن وضع إحتياجات الآخرين قبل إحتياجاته الخاصة وذلك لأن الوضع الراهن والذي من المتوقع له أن يس تمر حتى نهاية العام سيجعله يشعر بالغضب. وفي حال لم يتمكن البرج هذا من وضع حد لما يحصل فعلى الأقل يمكنه العثور على مقاربة صحية تمكنه من التنفيس عن غضبه وإحباطه من الواقع المعاش وذلك لانه يحتاج الى الوضوح والهدوء.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي ، حان الوقت لمقاربة فعالة للتع امل مع كل المشاكل التي تواجه الحمل في حياته ال عاطفي ة خصوصاً على صعيد صراع «الأنا» في ال علاقة . على الحمل والشريك أن يتصارحا كي يزيلا أي سوء فهم وكي يكونا على الصفحة نفسها.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

خلال ما تبقى من العام الثور قد يشعر بأن مشاعر ه تثار وبقوة أكثر من المعتاد.. كما قد يشعر بمشاعر القلق وإنعدام الآمان وبأن ما يختبره من مشاعر أكثر من قدرته على التحمل أو التعامل معها، لذلك ما على الثور فعله هو تخصيص الوقت من أجل القيام بنشاطات تجعله يشعر بالراحة وذلك كي يتمكن من السيطرة على مشاعره وإكتشاف الآلية الصحيحة للتعامل معها.

 

على الصعيد العاطفي الثور الأعزب سيكون متهوراً بعض الشيء خصوصاً لناحية الإست ثمار في علاقات قد لا تكون جدية وهذا الأمر يجب تفاديه، إذ يجب التفكير ملياً قبل الإقدام على أي قرار جدي. في المقابل المرتبط عليه خلال ما الفترة المقبلة التركيز على الراوبط مع الشريك مع إيجاد التوازن المثالي بين ما يحتاج اليه الثور وبين ما يحتاج اليه الشريك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الفترة المقبلة لن تكون صعبة على الجوزاء وذلك لأن هناك توجه عام لل عناية بالنفس. ولكن ما على البرج هذا فعله هو التركيز على ما يريد تحقيقه وع دم محاولة الغوص في عشرات الأمور دفعة واحدة بل تحديد هدف معين أو هدفين ثم العمل على برنامج واقعي وموضوعي قابل للتنفيذ. بمجرد أن يقوم الجوزاء بذلك فلا يوجد شيء يمكنه من إيقافه.

في المقابل على الصعيد العاطفي ما على الجوزاء فعله هو إستغلال المزاج الإبداعي الذي سيختبره من أجل التعبير عما يشعر به. صحيح أن الحديث عن المشاعر ليس من نقاط قوة الجوزاء ولكن حركة الكواكب خلال الفترة القادمة ستسهل عليه المهمة وبالتالي سيجد نفسه يقوم بذلك بسهولة تامة، لذلك ما يجب فعله هو عدم معاندة ما يشعر به والسير مع التيار وذلك لأن الحديث عن مشاعره سينعكس إيجاباً على حياته العاطفية سواء كان مرتبطاً أو أعزباً.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان وخلال الفترة القادمة سيشعر بأنه يريد إمضاء الوقت مع الأصدقاء وأفراد العائلة وهذا أمر إيجابي وذلك لأنه كما هو معروف هو برج يفضل البقاء في المنزل وإمضاء الوقت مع أفراد العائلة. ولكن ما على ال سرطان القيام به هو عدم الغرق كثيراً في راحة ال حياة المنزلية لأن الأمر قد ينعكس وبشكل سلبي على صحته خصوصاً وأن الراحة النفسية لل سرطان عادة ما تترافق مع إستهلاك الأطعمة بشكل كبير.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي فمن المتوقع أن تصبح الأمور مثيرة جداً للإهتمام ولكن ما على السرطان فعله هو السير مع التيار. فما يحدث حالياً وسيستمر حتى نهاية العام هو أن شخصية السرطان ستكون أكثر جاذبية للآخرين لان ثقته بنفسه ستتضاعف. صحيح أن التأقلم مع هذه «المستجدات» لن يكون سهلاً ولكن يجب إستغلال هذه الفترة لانها قد لا تتكرر قبل فترة طويل ة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

خلال الفترة الحالية والمقبلة الأسد سيلمس بنفسه عواقب روتينه اليوم ي غير الصحي. ولهذا السبب هناك حاجة ماسة للقيام بتغييرات جذرية سواء في العادات اليومية أو النظام الغذائي لأنه في حال إستمرار الأوضاع على ما هي عليه فإن البرج هذا سيشعر بالخمول وبإنعدام الطاقة.

 

على الصعيد العاطفي هناك ضرورة لأن يكون الأسد حاسماً ومباشراً ويمكنه إستغلال هذا الأمر للتحديد وبشكل لا لبس فيه لما يحتاج اليه ولما لا يحتاج اليه في العلاقة . القيام بهذه الخطوة يعني أنه سيتم وضع الحدود التي يجب عدم تجاوزها في العلاقة وهذا أمر مطلوب لان عادة تجاوز كل الخطوط الحمراء لم ولن ينعكس إيجاباً على أي علاقة عاطفية مهما كان نوعها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء ومنذ فترة يجد نفسه يركض في كل مكان كالمجنون، فهناك مئات الأمور التي عليه القيام بها دفعة واحدة. حان الوقت للتوقف وإلتقاط الأنفاس وتحديد أي من الأمور يمكن تأجيلها وأي تحتاج لإنجازها حالياً. الإستمرار بنمط الحياة الحالي سيؤدي الى إنهيار حتمي وبالتالي هناك ضرورة للعناية بالذات كي يتمكن البرج هذا من الإنطلاق في عامه الجديد وهو بحالة نفسية وبدنية وعقلية جيدة.

 

في المقابل وعلى الصعيد العاطفي سيكون هناك إنجذاب للفئات الذكية والمثقفة ولكن هكذا نوعية من ال علاقات عادة تحفز حس الإستفزاز وربما تسجيل النقاط على حساب الاخر عند العذراء. يجب عدم القيام بذلك ومحاولة التحكم بالطباع، العلاقة في حال كانت جديدة لا يمكنها الصمود أمام هكذا مقاربة والعلاقة المتينة القوية ستصمد بالتأكيد ولكنها ستختبر فترة من المشاكل التي يمكن تفاديها.. وطبعاً الأعزب سيقلل وبقوة فرص دخوله في علاقة حب محتملة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان عليه أن يضع جانباً روتينه الصحي الذي يمكن وصفه بالعدائي جداً لبعض الوقت. صحيح أن النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية مفيدة جداً ولكن أحياناً يجب تدليل النفس ومنحها بعض الوقت والمساحة من أجل إلتقاط الأنفاس. حين يقوم الميزان بذلك ويلمس بنفسه حجم التأثير الإيجابي الذي يتركه تدليل النفس عليه نفسياً وعقلياً وجسدياً فهو سيقوم بذلك بشكل دائم.

 

على الصعيد العاطفي يجب أن يتم المطالبة بالحقوق في العلاقة، فلا يمكن وضع حاجات الشريك دائماً قبل إحتياجاتك الخاصة أيها الميزان. ولكن ليس المطلوب هنا الجنوح نحو الأنانية وإنما تحقيق توازن صحي بين ما تحتاج اليه أيها الميزان وبين ما يحتاج إليه الشريك.

 

كما على الميزان إكتشاف المجالات القابلة للمساومة وحجم المساومة التي يمكنه ان يقوم بها وذلك لان معرفة ذلك سيؤسس لعلاقات صحية قابلة للإستمرار.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

هناك مشاعر الإحباط على الصعيد الصحي وذلك لان كل ما يقوم به العقرب لا يحقق نتائج أو على الاقل النتائج ليس بالقدر المطلوب. وهذا الامر يجعل البرج هذا بمزاج عكر، لذلك يجب التراجع خطوة الى الخلف ورؤية الصورة كاملة وبالتالي معرفة أي من المجالات يملك السيطرة عليها والعمل عليها والتوقف عن محاولة السيطرة على الأمور التي لا يمكنه السيطرة عليها.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي على العقرب مقاربة علاقته من زواية مختلفة والحديث عن كل ما يشعر به والتعبير وبصراحة تامة عن كل الامور التي يريدها تلك التي لا يريدها في العلاقة. كما عليه عدم التعامل مع العلاقة كما لو كانت عبارة عن لائحة من الأمور التي عليه القيام بها والتعامل معها على أنها أمور يحب القيام بها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس سيختبر خلال الفترة المتبقية من العام مشاعر مختلفة وغريبة عنه بعض الشيء، فهو تارة مستعد للقيام بأعظم المغامرات وطوراً لا يريد سوى البقاء في المنزل والإبتعاد عن الآخرين بشكل كلي. بطبيعة الحال الإبتعاد عن الآخرين ليس من طباع القوس ولهذا السبب سيجد صعوبة في التأقلم مع ذلك.. ولكن عليه تقبل تلك المشاعر وإستغلال تلك الفترة من أجل الحصول على فترة راحة يحتاج اليها وبشدة.

 

في المقابل وعلى الصعيد العاطفي قد يكون هناك بعض التوترات خصوصاً وأن القوس سيشعر بأنه يضع الكثير من الجهود من أجل جعل النشاطات مع الشريك ممتعة.. وهذا الأمر قد يجعله يشعر بالتململ وقد يؤثر وبشكل سلبي على العلاقة. ما على القوس فعله وكي لا تؤثر تلك ال مراحل العابرة على علاقته هو العثور على متنفس خاص به يمكنه من القيام بنشاطاته الجنونية كي لا يشعر وكأنه يفقد هويته في العلاقة.

على القوس أيضاً العمل وبشكل جدي على تحقيق توازن بين حياته المهنية وحياته الشخصية وذلك لان هناك الكثير من الأمور التي يجب إنجازها قبل نهاية العام.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي يشعر بأنه أكثر إنشغالاً مما هو عليه ولهذا السبب قد يشعر خلال الفترة القادمة بأنه لا يتمكن من إنجاز ما عليه إنجازه. ما على الجدي فعله خلال الفترة المقبلة هو إحاطة نفسه بأشخاص هم على الصفحة نفسها معه والذين هم من الفئة التي تحفزه وتثير فيه الحماسة وذلك كي يتمكن من إجتياز هذه ال مرحلة بأقل ضرر ممكن.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي عليه أن يدرك بأن المحادثات العابرة والتواصل السطحي مع الشريك لن يجدي نفعاً.. إذ على البرج هذا أن يعتمد مقاربات أكثر عمقاً في التواصل مع الشريك. العلاقة تملك الكثير من الفرص للتطور سواء كان علاقة حب جديدة أو قديمة أو حتى علاقة زواج.. وتطورها وإنتقالها الى مستويات جديدة مرتبط وبشكل كبير بالتواصل على مستويات أكثر عمقاً خلال الفترة المقبلة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

خلال الفترة الحالية والمقبلة سيشعر الدلو بأنه منهك وبأنه لم يعد يملك الطاقة للقيام بكل ما عليه القيام به خصوصاً وأن هناك عشرات الأمور المختلفة والمتناقضة التي يجب القيام بها. ما على الدلو فعله هو تحديد ما الذي يناسبه خلال الفترة المتبقية في العام وذلك لانه بالفعل هناك عشرات الامور المختلفة والمتناقضة التي عليه أن يقوم بها. ان كان نظام عمل مكثف يناسبه فليقم بذلك وإن كان تقسيم المهام وفق الأولويات هو الأفضل فليقم بغربلة المهام.

على الصعيد العام هناك مشاعر مختلفة فالمرتبط يبحث عن ت جرب ة لها معنى وعمق أكبر من الذي يحصل عليه حالياً. ما يجب فعله سواء كان الدلو أعزباً أو مرتبطاً هو تحديد الأسس التي يمكن البناء عليها من أجل أن يشعر الدلو بأن العلاقة تقدم له ما هو أكثر عمقاً وبالفعل هي تجربة يمكنها أن تجعل حياته مختلفة.. إرضاء هذه الحاجة ضرورة ملحة لأن عدم إختبار مشاعر الرضا وبأن الدلو في علاقة مشبعة نفسياً وعاطفياً قد يؤدي الى انهيار العلاقة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

خلال الفترة المقبلة سيكون هناك هروب الى نشاط ما أو مساحة ما للخروج من حالة الثبات التي يعيش فيها منذ فترة. على الحوت أن يقوم بذلك لانه بحاجة ماسة للقيام بذلك والهروب من حالة الجمود تجعله يستعيد طاقته وهويته وطاقته الجميلة.

 

على الصعيد العاطفي على الحوت أن يكون حاسماً حيال الأمور التي يريدها في العلاقة. كما من الأهمية بمكان أن يقوم بإعادة تقييم للعلاقة ليقوم بعد ذلك بتقييم ما يجب القيام به وفق النتائج التي يصل إليها. في حال وجد بأنه ليس على الصفحة نفسها خصوصاً فيما يتعلق بالقيم والمبادئ، فحينها يجب التوقف قليلاً ورؤية الصورة كاملة بشكل منطقي وعقلاني ثم تحديد ما الذي يجب فعله. الحوت يستحق أن يكون في علاقة يكون فيها على الصفحة نفسها مع الشريك.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج يلفها الغموض بشكل دائم

هكذا سيؤثر موسم العقرب على الحياة المهنية للأبراج

الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج ينجذبون إليك

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ