موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟

موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟
موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟
موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟
موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟
موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟
موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟

موسم العقرب عبارة عن طاقة تجمع بين نقيضين، فالموسم عبارة عن نور ساطع وعن ظلمة حالكة في الوقت عينه. البرج هذا يحكمه بلوتو والذي هو كوكب العوالم السفلية والموت وال علاقات الحميمة والإنتقالات وعليه فإن موسم العقرب يتمحور حول تقبل الجانب المظلم لكل واحد منا وإستعادة القوة المفقودة.

 

الكل يتأثر بموسم العقرب وذلك لان طاقة البرج هذا قوية وحسية للغاية وبالتالي حتى الأبراج التي تكون الأقل تأثيراً بطاقة العقرب تجد نفسها في حالة مختلفة كلياً عن الفترات السابقة. 

 

ال فترة القا دم ة ستكون حافلة بالتحديات وذلك لأن الكثير من التغييرات على الصعيد الشخصي ستفرض نفسها.. وكل برج من الابراج سيكون في مرحلة إستعادة القوة فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟

 

موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل سيجد نفسه أمام تحدٍ من نوع مختلف خلال موسم العقرب.. والتحدي هذا سيكون من أجل إستسلامه. مشاعر القوة والسلطة ستكون موضع إختبار خلال الفترة القادمة. ما على البرج هذا معرفته هو أنه ليس المطلوب منه أن يكون في موقع السلطة دائماً وليس المطلوب منه تولي زمام الأمور بشكل دائم سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.

 

عليه أن يتراجع خطوة الى الخلف وأن يحاول رؤية ما يجري ضمن صورة ك امل ة وأن يعيد تقييم ما يحصل سواء على الصعيد المهني أو على الشخصي. الواقع هذا سيفرض نفسه وبقوة خلال تراجع عطارد وذلك لأن بعض الحقائق المخفية سيتم الكشف عنها. الحمل سيتمكن من إستعادة القوة والسيطرة من خلال التوازن. فحين يعثر على التوازن سيتمكن من إستعادة القوة التي فقدها ما سيجعله يشعر بالسعادة وبين الأخذ والعطاء.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

خلال موسم العقرب علاقة الثور سيتم تحديها.. الفترة القادمة م حورية ، الشمس وعطارد وفينوس ستحفز طاقة العقرب والتي هي النقيض لطاقة الثور ما سيخرجه من منطقة الراحة الخاصة به. ولكن الأهم هو أن شراكات الثور وخصوصاً الخاصة سيتم وضعها تحت الاختيار وسيكون الأمر أشبه بالأنا مقابل النحن.. ما يعني أن قدرة الثور على المساومة سيتم إختبارها وكما هو معروف البرج هذا غير مستعد للمساومة على الإطلاق.

ولكن الواقع هذا لن ينسحب على كل الذين ينتمون الى برج العقرب ولكن الفئة الأخرى ستجد نفسها أمام تحدٍ من نوع آخر والذي هو القيام بمغامرة من نوع ما قد تكون مهنية وقد تكون شخصية ولكنها في نهاية المطاف هي خروج من منطقة الراحة الخاصة بالثور. البرج هذا الذي يحب روتينه سيجد القوة الكافية التي تمكنه من مواجهة التحديات ولكن شرط أن يلتزم بقاعدة أساسية وهي التعبير عن كل ما يفكر به ويشعر به.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الكثير من العمل والقليل من المرح، هذا ما ستكون عليه الفترة المقبلة. سواء كان الأمر يتعلق بخطط على الصعيد الشخصي أو على الصعيد المهني موسم العقرب سيساعد الجوزاء على إيجاد القوة التي تمكنه من القيام بما عليه القيام به. القمر الجديد في العقرب سيزود الجوزاء بثقة كبيرة بالنفس كما أن بلوتو سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت الحميمية والإنتقالات والتبدلات.. وعليه فإن البرج هذا سيجد نفسه في حالة من النشاط ناهيك عن واقع إستعادته لثقته بنفسه ما يعني أن القوة التي فقدها سيتم إستعادتها.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الفترة المقبلة لن تكون صعبة على السرطان . ثلاثة كواكب ستحفز البيت الخامس والذي هو بيت ال رومانسي ة والإبداع وكل ما هو حقيقي وأصلي.. ما يعني أن ال سرطان سيجد القوة التي تمكنه من التقدم على الصعيد المهني. ولكن الأمر لن يتوقف هنا فالبرج هذا وبسبب القمر المكتمل في العقرب سيجد نفسه أمام فرصة لا تعوض تتعلق بتعاونات جديدة وأعمال جديدة.

 

في الواقع القوة كلها ستكمن في واقع أن البرج هذا وللمرة الأولى سيكون في حالة من التصالح مع الذات ومع ما هو عليه وبالتالي كل يوم من أيام ال سرطان خلال موسم العقرب ستكون حافلة بالطاقة والثقة بالنفس والقوة التي ستمكنه من القيام بكل ما عليه القيام به. الأبراج تحذر السرطان من الشخصيات السامة والمتلاعبين الذي لن تعجبهم «إنتفاضة» السرطان هذه وسيعتبرونه مصدر تهديد.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

من أجل إستعادة القوة على الأسد أن ينظر الى الداخل. لقد حان الوقت للإبتعاد عن الأضواء لبعض الوقت وهذا الامر لن يكون صعباً في حال تمكن البرج هذا من التحكم بنزعته لجذب الأنظار اليه، فطاقة العقرب ستحفز البيت الرابع والذي هو بيت ال حياة العائلية والمنزل وبالتالي الأرضية مهيأة كي يجد الراحة في منزله. ولكن نزعته لأن يكون محور إهتمام الكون سيجعله يعاند هذه الطاقة ما قد يجعله يشعر بالضعف وحتى إنعدام الثقة بالنفس. السير مع التيار هو المقاربة التي ستمكنه من إستعادة قوته التي سيفقدها بسبب الصراع بين طاقة يتأثر بها وبين ما هو عليه.

 

 صراع من نوع آخر يتمثل بالتوازن بين الحياة المهنية والحياة الخاصة سيفرض نفسه وبالتالي سيكون هناك ضرورة ل رسم الحدود التي ستضمن للأسد تمكنه من تحقيق ذلك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الشمس وعطارد وفينوس ستحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل والدائرة الضيقة لذلك التركيز كله سيكون على الرزنامة الإجتماعية وعلى المواعيد النهائية. ولكن لا خوف على العذراء خلال موسم العقرب وذلك لأن طاقة البرج هذا ستزوده بالقوة التي يحتاج اليها من خلال تغذية الأنا الخاصة به.. وهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الثقة بالنفس بال إضافة الى القدرة على التعبير على عن كل ما يشعر به. في المقابل هناك فرصة لأن تكون القوة مضاعفة وذلك في حال سار العذراء مع التيار وتنبى وجهات نظر جديدة.. ولكن في نهاية المطاف القرار هو للعذراء شخصياً.

 

خلال الفترة المقبلة سيكون هناك فرصة عمل جديدة، وهذا الأمر سيزود العذراء بجرعات من القوة ولهذا السبب من الأهمية بمكان التفكير بكل شيء ملياً قبل إتخاذ أي قرار كان.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

موسم العقرب سيجعل الميزان يشعر وكأنه مقبل على فصل جديد من حياته.. وهذا الأمر يحتاج الى الكثير من القوة من أجل أن يتم التعامل والتأقلم معه. خلال موسم العقرب سيتم تحفيز البيت الثاني والذي هو بيت المال ولكن في المقابل سيتم تحفيز طاقة تتمحور حول الإنفاق والممتلكات الثمينة وبالتالي هناك ميل لان يتحول البرج هذا ليكون عبداً لرغباته في الإنفاق على الذات. القمر الجديد في العقرب سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت الموارد المشتركة و العلاقة الحميمة. كل هذه المشاعر والطاقات هي بطبيعة الحال أكبر من قدرة أي برج على تحملها.. ولكن القوة سيتم الحصول عليها من الأسس المتينة والقوية والحرص على الحصول على تعويض يتناسب مع الجهود المبذولة على أي صعيد كان.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج العقرب. الشمس تعود الى المكان نفسه الذي كانت عليه يوم ولادة العقرب.  خلال النصف الأول من موسمكم ستشعرون بالكثير من الطاقة والحيوية، وسيكون هناك ثقة عالية جداً بالنفس وستشعرون وكأنه يمكنكم إحتلال العالم. في الواقع العقرب لن يحتاج للقيام بالكثير من الجهود من أجل إستعادة القوة وذلك لأن حركة الكواكب ستزوده بكل ما يحتاج اليه من قوة وفي مختلف المجالات المهنية والشخصية والإجتماعية. والأهم من هذا كله هو ان المريخ سيحفز الطاقة الخاصة بالتواصل وبالتالي سيتمكن البرج هذا من قول ما يريد قوله وخوض محادثات لطالما تجنب خوضها ما سيجعل ال علاقات مع محيطه مريحة جداً لأن الوضوح سيكون العنوان العريض لها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

لقد حان الوقت لفترة راحة مستحقة. موسم العقرب سيحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأ حلا م والنهايات وكل الأمور التي تحدث في الخفاء.. ولهذا السبب البرج هذا سيشعر بأنه يفضل العزلة على التواصل مع الأخرين وعيش حياة المغامرة التي عادة لا يمكنه التخلي عنها. وهذا أمر إيجابي لانه في حال لم يعاند القوس هذه الطاقة فهو سيتمكن من شحن طاقته والحصول على راحة يحتاج اليها وبشدة. ومن هنا سيتمكن من إستعادة قوته وذلك لان الحياة لن تبدو فوضوية كما كانت عليه سابقاً ولن يجد نفسه ملزم على وضع كل طاقته وكل جهده من أجل القفز من مغامرة لاخرى. موسم العقرب سيجلب للقوس الكثير من الإجابات عن الأسئلة التي لم يكن يملك إجابات لها، وهذا أيضاً سيجعله يشعر بالقوة وذلك لانه سيتمكن من التحرر والمضي قدماً بكل عزم.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

على الجدي عدم الخوف مما هو قادم.. وذلك لانه من النوع الذي يعيش حياته وفق خطة معينة ويختار أصدقاء محددين ونمط محدد ويلتزم به الى الأبد.وهذا الحلقة يجب الخروج منها خصوصاً فيما يتعلق بالأصدقاء، فالفترة القادمة لا تتمحور حول ما يعرفه الجدي بل حول من يعرف.. وبالتالي أصدقاء جدد ومعارف جدد سيشك لون دعماً قوياً لما هو قادم. القوة التي يحتاج إليها الجدي من أجل التأقلم مع الواقع الجديد سيحصل عليها من الشمس وعطارد وفينوس التي ستحفز البيت الحادي عشر والذي هو البيت الصادق وشبكات المعارف وبالتالي المهمة لن تكون صعبة كما يخيل للذين ينتمون الى برج الجدي.

القمر الجديد في العقرب سيحفز البيت الخامس والذي هو بيت الإنجازات وعليه البرج هذا سيكون النجم وسيحصل على التقدير الذي يستحقه لكل جهوده. الفترة المقبلة مثالية من أجل تنفيذ المشاريع التي يشعر الجدي بال شغف حيالها وحركة الكواكب كلها ستمده بكل القوة التي يحتاج اليها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الشمس وعطارد وفينوس ستحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والإرث ورم وز السلطة وبالتالي هناك إستعداد من أجل القيام بتغييرات كبيرة على الصعيد المهني. الفترة الاخيرة حفلت بالكثير من العصف الذهني حيث كان البرج هذا يحاول التفكير بمقاربات مختلفة تمكنه من نقل حياة المهنية الى مستويات أعلى من خلال تقييم أفضل ال مراحل وأسوأ المراحل المهنية. ولكن كما قلنا حركة الكواكب ستزود الدلو بالقوة التي يحتاج اليها من أجل إتخاذ القرارات الحاسمة. ولكن على الدلو التفكير ملياً وذلك لانه مع نهاية موسم العقرب سيجد نفسه أمام عرض عمل أو فرصة عمل ستجعله امام معادلة صعبة وهي الحياة العائلية مقابل الحياة المهنية. يجب التفكير ملياً قبل حسم أي قرار يتعلق بهذا الشأن.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الشمس وعطارد وفينوس ستحفز البيت التاسع والذي هو بيت الإيمان والعلم والسفر والفرص. صحيح أن الحوت يجد صعوبة بالغة بالعيش على أرض الواقع ولكن لحسن حظ البرج هذا الطاقة الخاصة بالعقرب مع حركة الكواكب ستزوده بالقوة التي يحتاج اليها من أجل رؤية العالم كما هو وبالتالي النظر الى الصورة كاملة. الفترة الماضية وخصوصاً خلال موسم الميزان الحوت عانى الأمرين وبالتالي شعر وكأنه مسلوب الإرداة والقوة لكن موسم العقرب مختلف كلياً.

 

خلال موسم العقرب سيكون هناك فرصة غير متوقعة صادمة الى حد ما لذلك على الحوت التمسك بالثقة بالنفس التي يشعر بها من أجل إستمداد القوة التي يحتاج اليها من أجل حسم قراراته.

 

إقرئي ايضاً:

لماذا لم يفهم بعد بأنك تحاولين جذبه وفق برجك ؟

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يقع في الحب بسهولة

أبراج يلفها الغموض بشكل دائم

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ