5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف

5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف
استئجار قارب5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف
تجنب المواسم السياحية5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف
resized_تجنب المواسم السياحية5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف
خمسة افكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف - ع دم التكلف في ال زفاف 5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف
خمسة افكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف - منتجع سياحي قريب

شهر العسل هو أهم محطة في ال حياة يستهل بها الازواج الجدد مشوار حياتهما الزوج ية الجديدة، ورحلة شهر العسل هي أولى الر حلا ت ال زوج ية قبل الدخول في مرحلة مشتركة جديدة تتطلب الالتزام وتحمل المسئولية.

يجد الكثير من العرسان في رحلة شهر العسل تكاليف مرهقة قد تصل في بعض الحالات الى حد اغراق البعض منهم في الديون. بل إن بعض العرسان يضطر الى الاستغناء عن رحلة شهر العسل بسبب تكلفتها المادية وعدم القدرة على تحمل نفقاتها الباهضة إما بسبب ضعف الامكانيات أو ظرف طارئ مستجد يصبح معه السفر امر صعبا.

5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف

"هي" تقترح فيما يلي 5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف، لنتعرف عليها:

  1. عدم التكلف في الزفاف:

من أول وأنجع الافكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف تجنب التكلف في تجهيز حفل الزفاف. فإن المبالغ الاضافية التي يصرفها العروس ين في تجهيز حفل زفاف فخم أو باذخ ستكون كافية لاسعادهم أكثر بعد الحفل. وبعض العرسان يرى في الاكتفاء بحفل عائلي بسيط الكفاية للاحتفال بالزفاف، لينطلقوا بعدها للاستمتاع بشهر عسل مميز دون تحمل تكاليف اضافية تفوق طاقاتهم المادية.

  1. منتجع سياحي قريب :

بدلا من التوجه إلى احدى الجزر مثل "هاواي" أو "سيشيل" أو "المالديف" أو غيرها من الجزر البعيدة التي تستوجب الكثير من الانفاق و النكاليف المرتفعة، يمكن لل عروس ين اختيار إحدى المنتجعات القريبة من فئة 5 أو 4 نجوم و الاستمتاع داخل البلد بما توفره هذه المنتجعات من خدمات و مقومات سياحية. ومن الافضل للعروسين البحث على منتجعات تقدم عروض خاصة وباقات شهر العسل التي توفر خدمات اضافية مجانية مثل جلسات التدليك أو عشاء رومانسي أو رحلات خاصة و غير ذلك من العروض المجانية التي يتم إهدائها للعرسان. وعلى العروسين الحرص على الاعلان عن شهر عسلهما عند الحجز لدى المنتجع.

  1. التخييم خلال شهر العسل:

فكرة  التخييم هي واحدة من اروع أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف حيث  يمكن للعروسين من خلالها قضاء شهر عسل مميز دون الحاجة  الى ميزانية عالية. و الاجمل في رحلات التخييم هي أن الازواج الجدد يمكنهم الاستمتاع بأولى رحلاتهم الزوجية في أحضان الطبيعة مع أجواء مفعمة بالرومانسية بعيدًا عن صخب المدن و ضجيج الحشود. و لايتطلب الامر سوى امكانيات بسيطة مثل خيمة و بعض المستلزمات الضرورية للرحلة. التخييم سيمنح العرسان اجمل فرصة لقضاء شهر العسل في مكان هادئ و تحقيق التناغم فيما بينهما، كما أنه أسلوب جديد خارج عن المألوف سيجد فيه العروسين متعة خاصة و مغامرة فريدة.

5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف

  1. استئجار قارب:

صحيح أن الرحلات البحرية طريقة رائع ة لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف، ولكن بالنسبة لعشاق البحر من العرسان الذين يبحثون عن رحلة شهر عسل بأدنى التكاليف، فإن إستئجار قارب يعد الافضل. يمكن للعروسين استئجار قارب صغير والاستمتاع برحلة بحرية في اجواء من الخصوصية المريحة و الرومانسية المطلقة دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة على رحلات اليخوت أو السفن الكبيرة. هذه تعد بالفعل فكرة جميلة و رائعة كما أنها تختلف عن عيرها من الافكار السائدة.

5-تجنب المواسم السياحية:

و أخيرا فإن تجنب المواسم السياحية هو من إحدى اهم 5 افكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف. وتعد هذه الفكرة من اهم ال نصائح التي يقدمها الخبراء للعرسان لقضاء شهر عسل مميز بتكلفة قليلة. و هكذا فإن العرسان الراغبين في تجنب التكاليف الباهضة في رحلات شهر العسل، عليهم قدر الامكان تجنب المواسم السياحية لأنها تكون اكثر ازدحاما وأغلى تكلفة، وفيها تلتهب أسعار الفنادق والرحلات الجوية. تأجيل رحلة شهر العسل إلى وقت آخر خارج المواسم السياحية سيفيد العروسان كثيرا حيث تكون الخدمات السياحية متوفرة بأرخص الاسعار و افضل العروض. وبالنسبة للعرسان الذين لايرغبون في فصل شهر العسل عن حفل الزفاف، فيستحسن تحديد تاريخ حفل الزفاف بعيدا عن المواسم السياحية. و عند حجز الفندق أو المنتجع، و اقتناء تذاكر السفر يجب تجنب أيام العطل و نهاية الاسبوع حيث ان هذه الايام الخاصة تشهد ارتفاعا في الاسعار بالاضافة عن الازدحام و كثرة الصخب.

5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف

كانت تلك 5 أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف، لاشك أن تطبيقها سيوفر على العرسان الكثير من المصاريف دون أن يحرمهم من الحصول على اروع شهر عسل و الاستمتاع بأجمل لحظات العمر.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ