توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019
توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019
توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019
توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019
توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019
توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019

شهر نوفمبر/ تشرين الثاني هو شهر البدايات الجديدة.  الشهر هذا بدأ مع دخول كوكب الحب وال جمال فينوس الى برج القوس وذلك في اليوم الأول منه وهذا ما أسس لطاقة الشهر كله. عطارد الحشري سيتقاطع مع فينوس في وسط رحلة تراجعه. الكوكبان معاً ستقبلان «وجهاً لوجه» في العقرب ما يعني أن الكثير من الأمور التي تصنف كـ«تابو» ستظهر وبقوة وهذا سيؤثر وبشكل خاص على ال علاقات العاطفي ة في حياة الأبراج .

 

القمر المكتمل في الثور في الثاني عشر من الشهر سيسلط الأضواء على الأ حلا م والطموحات وعلى كل الأمور التي قام بها بها كل برج من الأبراج من أجل إثبات نفسه.  المريخ سيدخل العقرب في التاسع عشر من الشهر الحالي وذلك قبل دخول عطارد بشكل مباشر في العشرين منه وهذا ما سيجعل الأمور تسير بسرعة.

 

في ٢٢ نوفمبر/ تشرين الثاني الشمس ستدخل برج القوس المغامر قبل أن يدخل فينوس الى الجدي في الخامس والعشرين. القمر الجديد سيظهر في القوس في السادس والعشرين ونبتون الحالم سيتموضع بشكل مباشر في السابع والعشرين.

 

حركة الكواكب هذه على إختلافها وإختلاف طاقتها تؤسس ل مرحلة جديدة لجميع الأبراج. فلنتعرف على ما يحمله الشهر المميز هذا لكل برج من الابراج.

 

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

كل شيء في حياة الحمل ، من حياة مهنية و علاقات وأسس عاطفي ة، تخضع ل عملية إعادة بناء. الخبر السيء الوحيد هو أن البرج هذا سيجد نفسه في خضم بعض الدراما في حياته العاطفية وذلك خلال ال فترة الأولى من الشهر.

 

ولكن فينوس في القوس سيوفر للحمل الكثير من الوضوح الذي يحتاج اليه في كل مجالات حياته خصوصاً فيما يتعلق بالقيم والمدخول والحياة المهنية. الوضوح هذا سيجعل الذين ينتمون الى برج الحمل يشعرون بالكثير من الثقة بالنفس وعليه سيتم إستعادة السيطرة والقوة التي تم فقدانها خلال الفترة الماضية. الشهر هذا هو مرحلة إعادة البناء والتأسيس لما هو قا دم في العام الجديد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

هناك بعض الأمور التي على الثور منحها إهتمامه خصوصاً وأن عطارد سيحفز قطاع العلاقات في حياته. ورغم أن الشهر الحالي سيشهد على ظهور علاقات قديمة في حياته مجدداً إلا أن الحقائق كما هي ستظهر، ولا مجال للقيام بأي قرارات وتصرفات خاطئة حين تبنى على الحقيقة. لذلك الفترة القادمة يمكن إستغلالها من أجل إعادة النظر في الكثير من الامور ومن أجل حل كل المسائل التي كان البرج هذا يتجنب مواجهتها.

الثور سيتمكن من القيام بما هو صحيح حين يحيط نفسه بأشخاص يملكون العقلية نفسها التي يملكها.. وهذا الشهر سيوضح له الأسباب خلف ذلك ما سيجعله يعتمد على إحاطة نفسه بهكذا نوعية من الأشخاص طوال حياته.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

فينوس سيساعد الجوزاء على الإنطلاق بالشهر الحالي بشكل صحيح خصوصاً في المجال العاطفي. في الرابع والعشرين من الشهر الحالي فينوس سيلتقي بجوبيتر للمرة الاخيرة قبل الإنتقال الى الجدي من خلال القطاع العاطفي للجوزاء. وهذا الأمر سيجعل الحياة العاطفي للجوزاء في أفضل مراحل ها. الأعزب سيجد نفسه وسط علاقة عاطفية مميزة للغاية والتي ستتحول الى ما هو جدي. في المقابل المرتبط سيختبر فترة مثيرة جداً للإهتمام فيها الكثير من ال رومانسي ة و الحب . ما على البرج هذا ت ذكر ه هو ان الشهر الحالي هو الفترة المثالية من أجل ترك كل شوائب الماضي ترحل معه والتخلص من حمولات الماضي التي لا فائدة منها. حان الوقت من اجل البدء بفصل جديد والمسامحة والنيسان من أجل الإنطلاق نحو ما هو أجمل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

فينوس ومنذ بداية شهر جلب الكثير من الامور الجميلة لل سرطان على الصعيدين العاطفي والشخصي. هناك الكثير من ال نمو والنجاحات وهما يعتمدان وبشكل كبير على خروج السرطان من دائرة الراحة الخاصة به وهذا ما قام به البرج هذا منذ بداية العام. كل تفصيل سيواجه ال سرطان سيحدث ف ارق اً وسيساهم بنموه كشخص.

القمر المكتمل سيحفز قطاع الصداقة وهذا ما سيجعل البرج هذا يعيد النظر بالدائرة الضيقة الخاصة به وبالتالي يتمسك فقط بالذين يتقب لون ه على ما هو عليه وإبعاد الذين لا يتقبلونه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

فينوس سيحفز البيت الخامس والذي هو بيت الحياة الرومانسية وال شغف والإبداع. الفترة هذه مثالية من أجل تقبل الذات على ما هي عليه، بجوانبها السوداء والبيضاء والرمادية. الأبراج تنصح الأسد خلال النصف الأول من الشهر بالحصول على الراحة التي يحتاج اليها وذلك لانه في الثاني عشر من الشهر الحالي القمر المكتمل سيؤثر وبشكل كبير على الحياة المهنية والإرث والسمعة والسلطة وبالتالي التركيز كله سيكون على الحياة المهنية.

 

قد يختبر الأسد بعض مشاعر الضيق بسبب تناقض المشاعر التي قد يختبرها ولكن مع بداية موسم القوس كل الأمور ستكون أكثر وضوحاً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

بداية الشهر إنطلقت مع تحفيز فينوس للبيت الرابع والذي هو بيت المنزل و الحياة العائلية وهذا ما جلب الكثير من التناغم لحياة العذراء. ورغم أن الكوكب الذي يحكم العذراء، عطارد، في حالة تراجع حالياً إلا أنه سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل والدائرة الضيقة ما يعني أن الفترة هذه مثالية من أجل القيام بالمحادثات التي يجب القيام بها والتي تم تأجيلها أو تجاهلها خلال الفترات الماضية.

 

دورة التراجع قد تؤثر على الحياة المهنية ولذلك من الأهمية بمكان أن يكون العذراء واعياً تماماً لألية التواصل مع زملاء العمل ومع الجهات التي يتواصل معها.

 

القمر المكتمل في الثور سيحفز البيت التاسع والذي هو بيت الفرص والسفر وبالتالي سيكون هناك مساحة للراحة والإستمتاع. مع نهاية الشهر الكثير من المخططات ستكون واضحة تماماً وبالتالي العذراء مستعد تماماً للتع امل مع ما يحمله الشهر المقبل له.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الشهر بدأ مع دخول فينوس، الكوكب الذي يحكم الميزان، الى القوس وبالتالي تم تحفيز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل وشبكات المعارف وبالتالي فإن البرج هذا سيتمكن من التواصل بسهولة تامة مع الآخرين كما انه سيتمكن من إظهار سرعة البديهة وال ذكاء والحنكة التي يتمتع بها. ورغم أن تراجع عطارد سيحفز القطاع المالي والثقة بالنفس والقيم إلا ان الذين ينتمون للبرج هذا سيركزون وبشكل كلي على تحقيقهم الآمان سواء المادي أو النفسي خلال الفترة المقبلة.

 

القمر المكتمل سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت الحميمية والموارد المشتركة ما يعني أن هناك الكثير من الامور المخفية التي ستعود وتظهر مجدداً. ولكن الخبر الجيد هو أن مهارة الميزان في التواصل والتي كما قلنا سيتم تحفيزها منذ بداية الشهر ستساعده على حل المشاكل العالقة والقيام بالمحادثات الصعبة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

فينوس حفز قطاع المال منذ اليوم الأول من الشهر الحالي وبالتالي هناك الكثير من الوفرة المادية خلال الشهر كاملاً. القمر الجديد الذي سيظهر في السادس والعشرين سيحفز القطاع نفسه ما يعني أن الوفرة مس تمر ة وبزخم كبير ولكن ما على العقرب فعله هو تحديد الإتجاهات بشكل صحيح كي يتمكن من الإستفادة مما هو قادم.

 

تراجع عطارد سيجعل البرج هذا يعيد التفكير بعلاقاته بشكل عام سواء المهنية أو العاطفية كما أن القمر المكتمل سيحفز بيت العلاقة وبالتالي الجزء الاخير من الشهر سيتمحور وبشكل كلي حول العلاقات. بطبيعة الحال الأمر هذا ليس بالضرورة أن يؤدي الى نتائج سلبية، فالتركيز على العلاقات يعني أيضاً العمل على تقويتها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

برج القوس مستعد تماماً للبداية بفصل جديد في حياته وترك الماضي بكل ما يحمله يرحل من دون رجعة.  الفترة الأولى من الشهر ستشهد على مشاعر بالتعب وربما ال مرض وذلك لان الشمس وعطارد سيحفزان البيت الثاني عشر وهو بيت الاحلام والكارما واللاوعي. ولكن الأمر لن يكون حاداً ولن يستمر لوقت طويل وذلك لان فينوس الذي دخل القوس في الاول من الشهر الحالي خفف من حدة تلك الطاقة كما انه خفف من حدة طاقة العقرب، الذي نعيش موسمه حالياً، على القوس. فطاقة العقرب الغامضة والتي تتمحور حول الظلال والسوداوية لا تتناسب على الإطلاق مع طبيعة القوس الواضحة والمباشرة ولكن ولحسن الحظ تأثيرها سيكون في حده الادنى وصولاً الى بداية موسم البرج هذا.

يمكن إستغلال الفترة الحالية من أجل مسامحة الذات ونيسان بعض الامور والمضي قدماً. ان كان هناك بعض المسائل التي تثقل كاهل وضمير البرج هذا، فإن الفترة الحالية مناسبة تماماً للتخلص منها. القمر المكتمل سيجلب الكثير من الوضوح و الوضع الصحي للقوس سيتحسن بشكل كبير والأحلام التي ظن بأنها صعبة المنال ستبدأ بالتحقيق .

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

تراجع عطارد سيحفز قطاع الصداقات في حياة الجدي وبالتالي هناك ضرورة لإعادة النظر والتفكير وتقييم الكثير من العلاقات. ومع دخول فينوس القوس منذ اليوم من الشهر الحالي فإن البيت الثاني عشر تم تحفيزه والذي هو بيت ما يحدث في الخفاء، وهذا ما سيجعل النصف الأول من الشهر صعب الى حد ما وذلك لان المواجهة مفروضة. ولكن ومع بداية موسم القوس فإن الصورة ستتبدل كلياً مهنياً وعاطفياً. الأمور ستصبح مريحة بشكل أكبر أما على الصعيد العاطفي فإن الكثير من المفاجآت تنتظر الجدي خصوصاً منذ الخامس والعشرين وذلك لان القمر المكتمل سيخفز المجال العاطفي.

 

سيكون هناك الكثير من الحب والرومانسية والإبداع خلال الفترة القادمة على الصعيد العاطفي.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

عطارد يتراجع خلال البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والسمعة والإرث. وبالتالي الفترة مثالية من أجل إعادة النظر بالأهداف الطويل ة الأمد وحتى ربما الدخول في نقاش لا خوف فيه مع الجهات العليا في مكان العمل.

في المقابل فينوس ومنذ اليوم الاول من الشهر الحالي حفز قطاع الصداقات وهذا ما جلب الكثير من العلاقات الجديدة والجميلة الى حياة الدلو.

 

الفرص الجديدة ستأتي مع بداية موسم القوس وخصوصاً في الخامس والعشرين من الشهر الحالي وذلك لان القمر الجديد في القوس سيحفز هذا القطاع، اي القطاع الذي يتعلق بالفرص الجديد. هذه الفترة ستكون حافلة بالكثير من المفاجآت والمغامرات المهنية والشخصية. ولكن على البرج هذا التوقف قليلاً والتفكير لان الفرص المهنية قد تتعارض مع أو تؤثر على الحياة المنزلية.. لذلك يجب معرفة ما إن كان البرج هذا سيحصل على الدعم المطلوب من عائلته أم أنه سيجد نفسه يحاول الإختيار بين الحياة العائلية والمهنية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

تراجع عطارد حفز الحوت على النظر الى الصورة كاملة ومعرفة ما الذي تعنيه بالنسبة إليه. المقاربة هذه ورغم أنها منهكة نفسياً للحوت ولكنها ضرورية وذلك لانها  تساعده على معرفة أو توقع ما الذي ينتظره في المستقبل. الفترة هذه هامة وحساسة لانها تحدد الأسس التي سيبني عليها الحوت الأهداف الطويلة الأمد. لا ضرر في الأحلام أيها الحوت، ولكن يجب إمتلاك المفاتيح العملية التي تمكن من تحويل الأحلام الى حقيقة.

 

في المقابل ومنذ الاول من الشهر الحالي فينوس دخل القوس وحفز القطاع المهني للحوت ما سيؤثر وبشكل إيجابي على الحياة المهنية وعلى آلية التواصل مع الزملاء ومع الجهات العليا.  القمر المكتمل في الثور في الثاني عشر من الشهر سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل ما سيؤدي الى إعادة النظر في آلية التواصل مع الاخرين.

 

على الحوت أن يرتب الأولويات وذلك لان الخامس والعشرين من الشهر الحال سيجلب البدايات الجديدة الى حياته وخصوصاً على الصعيد المهني.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي اكثر الابراج خجلاً

هل أنت مولودة بين برجين؟ إليك ما يقوله هذا عن مصيرك

اسرار الشخصية تكشفها الحشرة المناسبة لكل برج

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ