توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

جدول المحتوى

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر/تشرين الثاني للعام 2019، على الجوانب الشخصية و العاطفي ة والمهنية وحتى الصحية، وما الذي سيحمله هذا الشهر من أحداث وتوقعات لكل برج بالتفصيل؟ "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019 في السطور الآتية:

 

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر/تشرين الثاني للعام 2019

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر نوفمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الحمل مهنيًا:

ستكون أيها الحمل في هذا الشهر على موعد مع الحظ، فتشهد في كل أسبوع مفاجأة مهنية سارة، وتسيطر على الأوضاع وتنفتح على أمور جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعملك. قد توقع على عقد مذهل بين 25 و 28 من الشهر.

توقعات برج الحمل عاطفي ًا:

تعدك الأفلاك بظروف جيدة، منذ بداية الشهر، شريطة أن تعتمد أسلوبًا رقيقًا في التع امل . لا شك بأنك تتمتع بعذوبة تحملها إليك الأفلاك، فيسطع نجمك وتمارس هوايتك في التواصل مع الآخرين والخروج بأفكار مبدعة ومبتكرة ومميزة.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر نوفمبر 2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الثور مهنيًا:

تعدك الأفلاك بظروف مميزة؛ إذ تحصل في هذا الشهر على عائد مادي كبير، يجعلك تفكر في مشاريع واست ثمار ات جديدة في الداخل والخارج لتحقق عوائد كبيرة. تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين.

توقعات برج الثور عاطفيًا:

تحظى ب علاقات مستقرة وصداقات غنية جدًا توفر لك الطمأنينة والدعم وتشعر بالحماسة وتنظر إلى ال حياة بإيجابية وعزيمة، الأمر الذي ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل إيجابي ويغذي الأجواء ال رومانسي ة ويشجّع على المصالحة والتلاقي. قد تتفاجأ في منتصف الشهر بعرض مهم يلاحقك بغية الارتباط الذي قد يأتيك عبر شخص غريب الأطوار.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الجوزاء مهنيًا:

تمنحك الأفلاك أيها الجوزاء شهرًا استثنائيًا من التغييرات والمفاجآت؛ إذ تشهد تحسنًا كبيرًا في الأوضاع والأحوال كافة وتزول العقبات المادية من طريقك، فتكثر الأعمال والمهمات وتكون على طريق الثروة. قد تشهد في نهاية الشهر تطورًا في عملك بشكل ملحوظ يمنحك سعادة وراحة نفسية.

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا:

يسطع نجمك أيها الجوزاء في هذا الشهر، فتكون حديث المجتمع في هذا الشهر الجميل والمميز الذي يكافئك بلقاء جميل أو بمصالحة وتسوية ما لصالحك. تعيش فترة استثنائية ومميزة مع الشريك، وتجدان الأمان والاستقرار النفسي.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج السرطان مهنيًا:

تتمتع بطاقة كبيرة في هذا الشهر، فتكون إمكانياتك عالية.قد  تنجح في المشاريع والأبحاث التي تق دم عليها. هذا الشهر يعدك أيها ال سرطان بالحظوظ والتغيرات الإيجابية على الصعيدين المهني والمادي.

توقعات برج ال سرطان عاطفيًا:

سيتمكن مولود الجوزاء من تكوين صداقات جديدة تلعب دورًا رئيسًا في تطورك الشخصي. تعيش أجواءً مستقرة على الصعيد العاطفي وتلبي بعض الدعوات التي تسعدك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الأسد مهنيًا:

يفاجئك الحظ أيها الأسد في هذا الشهر بين الحين والآخر؛ فيساعدك في تنفيذ طموحاتك ورغباتك المادية، فتتوصل إلى الاستقرار المالي الذي طالما حلمت به، مختتمًا الفترة الرمادية والأوقات الصعبة التي مررت بها. في الفترة بين 26 و28 عليك بتنظيم نفسك والاستفادة من بعض الظروف والتغييرات، فقد تطرأ أمور تناسب مشروعًا جديدًا لك أو تحصل على معطيات مفيدة جدًا. وبين 10 و12 ستشهد فترة جيدة وواعدة لك أيها الأسد، على مختلف الجبهات وعليك أن تستفيد من فرص مواتية قد تطرأ.

توقعات برج الأسد عاطفيًا:

عند حلول منتصف هذا الشهر، تعيش أيها الأسد حالة من السعادة والفرح على الصعيد العاطفي وتشعر بحالة من الرضا التام والسلام النفسي.
يغمرك الشريك بحبه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة وتعيش قمة ال علاقة الناجحة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج العذراء مهنيًا:

تؤثر حالة من الفوضى وعدم الاستقرار على الأداء العملي لمولود برج العذراء مع بداية شهر نوفمبر، ولكن سرعان ما ستتدراك الأمر أيها العذراء، وتعيد ترتيب أوضاعك ومهامك كعادتك. ت ذكر دومًا أن الصبر مفتاحك لتحقيق ما تصبو إليه.

توقعات برج العذراء عاطفيًا:

ستكون أيها العذراء تألقًا وإشراقًا هذا الشهر، وتعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل وال قلب . ربما تسعى مع الشريك للقيام بالخطوات اللازمة التي تقربكما من موعد الارتباط. أفضل فترة عاطفية هي التي بين 23 إلى 28 من الشهر. ستعيش أحداثًا هامة ومميزة في الأسبوع الثالث من الشهر، ويكون لها تأثير إيجابي على نجاح أفراد الأسرة، تعيش كذلك حالة من المسؤولية تجاه شريكك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الميزان مهنيًا:

سيعيش مولود الميزان على الصعيد العاطفي، أجواء مستقرة ولا تعده الأفلاك بالتغيير الجذري. وستكون الأمور روتينية. لا تحزن، اعتبر هذه الفترة أشبه بفترة راحة مستحقة.

توقعات برج الميزان عاطفيًا:

تنعم أيها الميزان، بفرص ازدهار متعددة وحديثة، أنت متألق وناجح هذا الشهر، طاقاتك فعّالة على مختلف الأصعدة ومنذ اليوم الأوّل للشهر. وستكون أيها الميزان على موعد مع الحظ المطلق، وتجد الظروف مناسبة للانطلاق إلى تحسين ظروفك ال عملية . بحلول منتصف الشهر تكون أمام أمور هامة لا يمكن تأخيرها وتحتاج للتنفيذ، وستجد الأبواب تُفتح أمامك. تقوم بشراكة عمل ناجحة مع أحد المستثمرين الأصدقاء تستطيع من خلالها القفز إلى الأعلى بمستواك المادي.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج العقرب مهنيًا:

يقف الحظ معك أيها العقرب هذا الشهر؛ إذ ينتظرك تغيير إيجابي كير في عملك، وسيزوّدك حدسك القوي لأخذ قرارات هامة وسيلهمك الحذر من التهور، وستقوم بلقاءات هامة على الصعيد العملي. فالفرص المهنية الجيدة والجديدة أمامك أيها العقرب، ولكن لا تستعجل الأمور.

توقعات برج العقرب عاطفيًا:

قد تشعر أيها العقرب بعدم الاستقرار العاطفي، مما يجعلك باحثًا عن الحب والهدوء والأمان. وبحلول منتصف هذا الشهر، تعيش لحظات ممتعة وحب مع الحب يب. وفي نهاية الشهر يفاجئك الحبيب برغبته بالارتباط  فتعيش الاستقرار النفسي وتجد أن للحياة طعم خاص.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج القوس مهنيًا:

تفتح أمامك أيها القوس أبواب الإبداع، وقد تتخذ قرارًا هامًا بمنتصف الشهر، فيزيد دخلك المادي ويجعلك على طريق الثراء. مع نهاية الشهر تنال ثمرة جهدك وتحصل على أرباح مادية تدعم مشاريعك المستقبلية وتخفف الأعباء المالية التي تعرضت لها.

توقعات برج القوس عاطفيًا:

تعيش أيها القوس الاستقرار العاطفي وتجد أن للحياة طعم خاص. وستعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة، وعند ذلك سيكون كل شيء مختلف وستجد أنه يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الجدي مهنيًا:

مع نهاية الشهر سيعود الجدي الى طاقته المعتادة؛ إذ سيستطيع خلال هذا الشهر التخلّص من الشعور بالإحباط  والطاقة السلبية التي رافقتهم طيلة الشهور الماضية وسينظر الى الأمور بشكل أكثر إيجابية ويخطّط جيدًا للمستقبل.

توقعات برج الجدي عاطفيًا:

قد تلتقي أيها الجدي بالشخص الذي يحرّك مشاعر ك وأحاسيسك، في هذا الشهر وتعيش الحب والهدوء العاطفي والنفسي، وتبدأ معه التخطيط للارتباط. وفي نهاية الشهر تعيش أفراح داخل الأسرة تمتد لأيام.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الدلو مهنيًا:

قد تفكر بتغيير عملك أو اتجاهاتك خلال الفترة المقبلة، وقد تتخذ خطوات حاسمة في منتصف الشهر فيكثر نشاطك في مجال العمل والتفكير في وضع الحلول للأمور والمستجدات الضاغطة، كي تحقق الأهداف التي تطمح إليها.

توقعات برج الدلو عاطفيًا:

يتاح لك عزيزي الدلو أن تعبر عن حبك في منتصف الشهر، ويلعب الحظ دوره معك، فلتقى تجاوبًا سريعًا من الحبيب وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيشا لحظات الحب والسعادة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر نوفمبر2019:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الحوت مهنيًا:

قد يواجهك في منتصف الشهر أيها الحوت أمرًا ماليًا يشعرك بضعف عابر وإحباط،
ولكنه لن يؤثر على عزيمتك وستتجاوزه بعد أيام قليلة بفضل إرادتك القوية، كما تتحسن ظروفك المادية. في نهاية الشهر بعد أن تبدأ بمشروع صغير مع أحد الأصدقاء.

توقعات برج الحوت عاطفيًا:
تعيش أجواء متناقضة ومرتبكة على الصعيد العاطفي، وربما يصل بك الأمر إلى أن تشك بأن حبيبك يخدعك وتشعر بالإحباط والعجز وتشعر بالحيرة والتردد بين مسامحته أو إنهاء علاقتك به.

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفياً للعام 2020

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ