لماذا يدعي شريكك الوصول إلى هزة الجماع ؟ إليك الإجابة

لماذا يدعي شريكك الوصول إلى هزة الجماع ؟ إليك الإجابة

إذا كنت تقرأ هذا المقال، فمن المحتمل أنك كذبت حول هزة الجماع مرة واحدة على الأقل في حياتك . نعم، وفقًا للبحث الذي أجراه قسم علم النفس بجامعة تمبل ، فإن 64 في المائة من الأشخاص قاموا بالكذب حول بلوغ النشوة ال جنس ية مرة واحدة على الأقل في حياتهم. وفي حين أن النساء كن أكثر ميلاً للكذب حول بلوغ  النشوة، فقد اعترف الرجال أيضًا بالكذب بشأن ذلك.

نظرًا لأنه ليس من السهل أن نفهم السبب وراء قيام الرجال والنساء بالكذب حول بلوغ هزة الجماع ، قمنا بجمع عدد من الأسباب المحتملة وراء كذب الأزواج حول بلوغ هزات الجماع.

  1. لإرضاء شريكهم

أنت تحب شريك حياتك ، لكنه / هي ليس موهوبًا بشكل خاص عن دم ا يتعلق الأمر بالامور الجنسية. لذا ، حتى عندما لا تشعر بأي شيء ، فإنك تقوم بتمثيل بلوغ هزة الجماع لتتجنب أن يشعر بالضيق.

  1. لت جرب ة المزيد من المتعة

لا يوجد أي شيء أكثر متعة من بلوغ هزة الجماع. ولكن ماذا لو لم تكن قادرًا على تجربة هذه الهزة؟ الامر سهل ، قم بالتمثيل ، حتى تشعر على الأقل بالنشوة النفسية. الأصوات العالية والاندفاع والإثارة الذي يأتي من التمثيل قد يكون خطوة أقرب إلى الحالة الحقيقية. بال إضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه الأصوات أن تساعد أيضا في تحفيز الإثارة الجنسية لدى الشريك الامر الذي سيجعله يزيد من جرعة المداعبة.

 
  1. للانتهاء من الامر سريعاً

ماذا تفعل عندما لا تشعر بالمتعة اثناء ممارسة الجنس الروتينية؟ بما أنه لا توجد طريقة فعلية لقول، “اسلوبك الجنسي ممل!” ، يمكنك القيام بما يقوم به أغلب الناس، التمثيل بأن كل شيء رائع لأنهاء الجنس بأسرع وقت.

الخلاصة:

إذا كنت تعتقد أن شريكك يقوم بالتمثيل (أو كنت تمثل على شريكك)، فقد حان الوقت لإجراء محادثة صادقة. اذا كنت تعتقد بأن الشريك لن يتقبل هذا الحوار، فيمكنك ببساطة توجيه يد شريكك إلى أي مكان تريد أن استثارته أو العكس صحيح. أو اس تمر في التمثيل لأن الإثارة الجنسية تبدء من الخيال، اقرأ قصص رومانسي ة أو شاهد أفلام رومانسية بها مشاهد عاطفي ة، وستتحسن استجابتك العاطفي ة للجنس ومع الوقت ستتمكن من بلوغ هزة الجماع.

Comments

comments

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ