5 أمور تثير غضب العروس احذرها !

5 أمور تثير غضب العروس احذرها !
التأخر عن موعد ملاقاتها يثير جنونها5 أمور تثير غضب العروس احذرها !
النظر الى مفاتن امرأة اخرى يثير غضب ال زوجة 5 أمور تثير غضب العروس احذرها !
بعض الامور البسيطة تثير غضب المرأة5 أمور تثير غضب العروس احذرها !
ع دم الرد على اتصالها يُغضبها

مهما بلغت درجة التفاهم بين العروس ين، والتقارب من بعضهما البعض، والتعرف على تفاصيل شخصيتهما، إلا أن أموراً عدة تبقى غامضة بالنسبة لكل شريك. هذه الأمور قد تبدو بسيطة أحياناً بالنسبة للعريس ولكن بالنسبة للمرأة فإنها تُغضبها لدرجة قد تثير جنونها، ولا بد من الاطلاع على أبرز 5 أمور تثير غضب ال عروس ليحذرها العريس في علاقته العاطفي ة ومن أجل تجنب الصدامات معها :

التأخر عن موعد معها

5 أمور تثير غضب العروس احذرها !

من الأمور التي تثير غضب العروس تأخر ال رجل عن موعد محدد مسبقا معها، فالمرأة بطبيعتها لا تحتمل الانتظار خصوصا أنها تستغرق الكثير من الوقت لتحضير نفسها للخروج. لذلك لا بد على الرجل من الالتزام بمواعيده مع عروسته لتفادي المشاكل.

إهمالها وعدم الإهتمام بها

عندما يُهمل العريس عروسته من أجل قضاء أغلب وقته مع الاصدقاء والمقربين منه بعيداً عنها، فإنها بالتأكيد ستغضب جداً، لأنها هي تعتقد في بداية ال علاقة بأنها مقربة جداً من الرجل وتريد ان تستحوذ على قلب ه وعقله، وأي اهمال لها او عدم قضاء وقت كافي معها سيُ شعره ا بأن مكانتها ثانوية في قلب الرجل الأمر الذي يثير غضبها.

عدم اعادة الاتصال بها

5 أمور تثير غضب العروس احذرها !

عندما تتصل العروس بشريكها ولا يرد عليها لأي ظرف كان فإنها ستنتظر منه بالتأكيد اعادة الاتصال بها في أقرب فرصة سانحة. ولكن اهمالها وعدم معاودة الاتصال بها او حتى تبرير عدم اتصاله ولو برسالة، سيُثير جنونها ويغضبها لانها ستشعر بأنه يتجاهلها.

النظر إلى مفاتن امرأة اخرى

قد يكون من أكثر الامور إثارة لغضب العروس نظرة الرجل لمفاتن امرأة غيرها، ولا نتحدث هنا عن النظرة العابرة، ولكن عن النظر التي يركز فيها الرجل على هذه المفاتن اثناء حديثه مع المرأة الغريبة. هذا الأمر قد يدفع العروس الى الانفجار غضبا.

الاستهزاء بها

لا ننصح الرجل بالاستهزاء بالعروس او ب ملابس ها او عملها او اي شيء يخصها في حال كان لا يرغب في التصادم معها لأن مثل هذا الفعل سيُثير غضبها خصوصا اذا تم هذا الاستهزاء امام شخص ثالث.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ