افضل طرق العناية بالبشرة قبل النوم

افضل طرق العناية بالبشرة قبل النوم
إغسلي وجهك يومياً قبل النومافضل طرق العناية بالبشرة قبل النوم
افضل طرق ال عناية بالبشرة قبل النومافضل طرق العناية بالبشرة قبل النوم
ضعي السيروم كل ليلة لتغذية الوجهافضل طرق العناية بالبشرة قبل النوم
قومي بترطيب بشرتك بالكريمات قبل النوم

واحدة من أهم ممارسات ال تجميل الليلية عند المرأة هي إزالة مكياج ها و تنظيف البشرة ، فوجهنا هو أكثر مناطق البشرة حساسية والأكثر عرضة لظهور حب الشباب والتجاعيد.

بغض النظر عما إذا كنت تضعين ماكياجاً أو لا فمن المهم أن تغسلي وجهك قبل الذهاب إلى السرير.ك، لذلك إليك أفضل طرق  العناية بالبشرة قبل النوم.

افضل طرق العناية بالبشرة قبل النوم

غسل الوجه يومياً

عليك إزالة مكياجك وتنظيف بشرتك جيداً من أي زيوت تكون قد تجمعت على وجهك. فبعد وضع منتجات العناية بالبشرة في الصباح ربما تكون البشرة قد اكتسبت القليل من الأوساخ على وجهك، فمن الضروري أن تغسلي كل هذا يومياً قبل النوم.

تقشير البشرة

قومي بتقشير البشرة كل ليلة قبل النوم، اختاري مقشر لطيف بحمض الستريك أو بمكونات نباتية رائع ة حتى تتمكنين من التخلص بسهولة من أي خلايا جلدية ميتة .

تطبيق السيروم

بعد أن تقومي بغسل وجهك وتنظيفه، ضعي السيروم ليلياً لتغذية الوجه. فالسيروم الليلي غني ب فيتامين C وحمض الهيالورونيك وفيتامين B5 وغيرها من المكونات النباتية المفيدة جداً لبشرتك.

يجب تطبيق هذا السيروم قبل وضع أي مرطب على الوجه، فإنها تضع المواد المغذية الحيوية في الأماكن التي تكون أكثر الحاجة إليها وتمنحك بشرة مشرقة.

تطبيق المرطب للبشرة

بعد تطبيق السيروم الليلي للوجه ستحتاج البشرة إلى ترطيب، فلا يهم إذا كان لديك بشرة دهنية، فجميع أنواع البشرة تحتاج إلى بعض الرطوبة حتى لا تجف كما أن كريمات العين الممتازة المضادة للتجاعيد يمكنك استخدامها لإعطاء مزيد من الترطيب لمنطقة عينيك، فهي تحمي الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ