3 خطوات يومية وضرورية لتنظيف البشرة!

3 خطوات يومية وضرورية لتنظيف البشرة!

يعتبر تنظيف البشرة بشكل يوميّ وصحيح من الخطوات الأساسية للحفاظ على نضارتها وصحتها. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك بالخطوات كيفية تنظيف بشرتك بعمق في المنزل، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها يومياً.
قشور البشرة الدهنية... كيف يمكنك التخلّص منها؟
1- إستخدام غسول الوجه:
نظّفي بشرتك مستخ دم ة غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعية بشرتك، ما يساعدك على التخلّص من الأوساخ والزيوت المكدسة على بشرتك والتي غالباً ما تتغلغل في مسامها وتحدّ من نضارتها. واحرصي هنا على إزالة ال مكياج جيداً عند المساء قبل إستخدام الغسول المنظف، مستعينة بمزيل المكياج المثالي لطبيعة بشرتك.

2- إستعمال التونر:
إختاري تونر ذات تركيبة مرطبة وخالية من الكحول أو المواد الكيميائية المضرة بالبشرة وطبّقيه على بشرتك بعد تنظيفها بالغسول. وللتونر دور أساسي وفعال في تنظيف بشرتك بعمق والقضاء على الرواسب والأوساخ العالقة في مسامها والتي يصعب التخلص منها بسهولة بإستخدام الماء والغسول. ويمكنك هنا إستعمال تونر طبيعي على غرار ماء الورد أو الشاي الأخضر ، عبر تطبيقه على بشرتك وتركه كي يجفّ لوحده.
ماسكات مغذّية ومفيدة لبشرتك... طبّقيها قبل النوم!
3- تطبيق الكريم المرطب:
طبّقي في ال مرحلة الأخيرة الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمناسبة لطبيعة بشرتك. وللكريم المرطب فعالية ملحوظة في تغذية البشرة، الحفاظ على رطوبتها ل فترة أطول  وحمايتها من الجفاف والتقشّر خصوصاً عند تعرضها للجوّ البارد أو الحار جداً.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ