لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!

لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء! لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء! لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر بألوان مميزة وجذابة من Burberry لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر تناسب مختلف الإطلالات من Gucci لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر بتصميم لافت وجذاب من FENDI لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر ب اللون الأحمر الغامق من Saint Laurent لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر من الجلد الأسود الأنيق من Dolce and Gabbana لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر بتصميم لافت من Prada لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر لإطلالة رياضية جذابة من Nike لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر تناسب الإطلالات الكاجوال من Balenciaga

لطالما رافقت الحقيبة إطلالات السيدات في مختلف الأوقات وفي جميع المناسبات، فهذه القطعة من الاكسسوارات لا غنى عنها مع أي إطلالة، كونها تؤدي دورين أساسيين أولهما وضع كافة القطع الضرورية والتي تحتاجها السيدة وثانياً إضافة رونق مميز وأناقة لا مثيل لها للإطلالة.
ولشتاء 2020 برزت حقائب الخصر كقطعة أساسية وترند أنيق للشتاء، فهي كانت نجمة الإطلالات الصيفية لهذا العام وبالتأكيد ستحافظ على نجوميتها للشتاء المقبل، كونها أظهرت كم هي عملية ومريحة مع مختلف الإطلالات، سواء كانت كلاسيكية أو كاجوال.
فقد قمنا بجولة على أهم وأفخم الدور العالمية وجمعنا لك مجموعة من الحقائب التي لفتت أنظارنا لتتمكني من اختيار ما يناسبك منها


حقيبة خصر من Gucci

لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر تناسب مختلف الإطلالات من Gucci


كعادتها تق دم دار Gucci كلّ ما هو أنيق وجذاب ليجعل من إطلالتك إطلالة فاخرة ومميزة، وعلى هذا الأساس استطاعت هذه الحقيبة المميزة ذات ال لون الأحمر الناري من لفت أنظارنا، خاصة وأنها جاءت بتصميم بسيط وغير معقد تميزت بحزام عريض من الجلد مع شعار Gucci في وسط الحقيبة باللون الذهبي الناصع.
ننضحك باخيتارها مع مختلف إطلالاتك سواء كانت كاجوال أو كلاسيكية لكن حاولي أن تنسقي معها حذاء من اللون نفسه.


حقيبة خصر من Dolce & Gabbana

لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر من الجلد الأسود الأنيق من Dolce and Gabbana


من المؤكد أنه لا يمكن الاستغناء عن اللون الأسود في فصل الشتاء، فعلى الرغم من حضور العديد من الألوان الزاهية، إلا أن الأسود يبقى اللون المفضل للعديد من السيدات لفصل الشتاء. ولتلبّي دار Dolce & Gabbana حاجة السيدات من اللون الأسود قدمت حقيبة خصر جذابة من الجلد تناسب الإطلالات الكلاسيكية وخاصة فساتين السهرة.


حقيبة خصر من Balenciaga

لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!حقيبة خصر تناسب الإطلالات الكاجوال من Balenciaga


اذا كنت من اللواتي يرغبن باختيار حقيبة خصر مع الإطلالات الكاجوال بشكل دائم، فبالتأكيد ستنال إعجابك هذه الحقيبة المميزة من Balenciaga والتي جاءت بتصميم رياضي يناسب الإطلالات الكاجوال والعصرية، خاصة وأن لونها الوردي الزاهي منحها تصميم كاجوال أكثر.
اختاريها مع إطلالات الجامعة أو في إطلالاتك اليوم ية.

صور.... موديلات بوت نسائية لشتاء 2020
النظارات الشمسية ذات الإطارات العريضة ترند شتاء 2020
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ